dzconstantine
14-03-2008, 11:00 PM
تم مؤخراً إجراء إستبيان عالمي . و السؤال الذي سئل كان :
رجاءاً ممكن أن تعطي رأيك حول نقص المواد الغذائية في بقيّة العالم؟
فقد فشل السؤال الذي ورد في الاستبيان فشلاً ذريعاً للأسباب التالية :
في أفريقيا، لم يعرفوا ما معنى "غذاء"
في أوربا الغربية، لم يعرفوا ما معنى "نقص"
في أمريكا الجنوبية، لم يعرفوا ما معنى "رجاء"
في الولايات المتّحدة لم يعرفوا ما معنى " بقيّة العالم"
في العالم العربي، لم يعرفوا ما معنى "رأي"
فما جوابك انتم ؟؟؟
ملاحظة: منقول بتصرف
رجاءاً ممكن أن تعطي رأيك حول نقص المواد الغذائية في بقيّة العالم؟
فقد فشل السؤال الذي ورد في الاستبيان فشلاً ذريعاً للأسباب التالية :
في أفريقيا، لم يعرفوا ما معنى "غذاء"
في أوربا الغربية، لم يعرفوا ما معنى "نقص"
في أمريكا الجنوبية، لم يعرفوا ما معنى "رجاء"
في الولايات المتّحدة لم يعرفوا ما معنى " بقيّة العالم"
في العالم العربي، لم يعرفوا ما معنى "رأي"
فما جوابك انتم ؟؟؟
ملاحظة: منقول بتصرف