المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عجز العالم عن الاجابة عليه؟


dzconstantine
14-03-2008, 11:00 PM
تم مؤخراً إجراء إستبيان عالمي . و السؤال الذي سئل كان :


رجاءاً ممكن أن تعطي رأيك حول نقص المواد الغذائية في بقيّة العالم؟

فقد فشل السؤال الذي ورد في الاستبيان فشلاً ذريعاً للأسباب التالية :



في أفريقيا، لم يعرفوا ما معنى "غذاء"

في أوربا الغربية، لم يعرفوا ما معنى "نقص"

في أمريكا الجنوبية، لم يعرفوا ما معنى "رجاء"

في الولايات المتّحدة لم يعرفوا ما معنى " بقيّة العالم"

في العالم العربي، لم يعرفوا ما معنى "رأي"


فما جوابك انتم ؟؟؟


ملاحظة: منقول بتصرف

أبوعثمان
15-03-2008, 02:36 PM
- كل الذين استجوبوهم يعسشون في الخيال و هم جهلة و لا يعلمون انهم فوق الكرة الارضية و ان عدد الاحياء من الانس أكثر من 5 ملايير...
كان الأجدر لو سئلوهم عن : السيدا؟ و الزنى؟ و الشذوذ؟ و الاغتيالات؟ و الضرائب؟

جميلة باب الواد
15-03-2008, 06:25 PM
هذا دليل على أن كل مجموعة منشغلة بما يعنيها مهملة لما يعانيه الاخر و يعكس الهوة الحاصلة التي تتسع يوما بعد يوم بين السكان شمال الكرة الارضية و جنوبها الى درجة ان الجنوبيين لا يعرفون معنى الرفاه و سكان الشمال لا يعرفون معنى الشقاء.و ان اثار العولمة كان في زيادة تعاسة الدول الفقيرة و زيادة غنى وتسلط الدول المتقدمة

imad07
15-03-2008, 06:37 PM
يبعني كل جزء من العالم يطبق هذا الشعار
نفسي نفسي

أبو حيدر
15-03-2008, 06:54 PM
تم مؤخراً إجراء إستبيان عالمي . و السؤال الذي سئل كان :


رجاءاً ممكن أن تعطي رأيك حول نقص المواد الغذائية في بقيّة العالم؟

فقد فشل السؤال الذي ورد في الاستبيان فشلاً ذريعاً للأسباب التالية :



في أفريقيا، لم يعرفوا ما معنى "غذاء"

في أوربا الغربية، لم يعرفوا ما معنى "نقص"

في أمريكا الجنوبية، لم يعرفوا ما معنى "رجاء"

في الولايات المتّحدة لم يعرفوا ما معنى " بقيّة العالم"

في العالم العربي، لم يعرفوا ما معنى "رأي"


فما جوابك انتم ؟؟؟


ملاحظة: منقول بتصرف
يبدو أننا أفارقة وعرب وأمريكيون جنوبيون!
تقبل مروري