تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عااااجل مجموعة إرهابية تحاصر مجمع سوناطراك و تقتل عون أمن بعين أمناس


دائمة الذكر
16-01-2013, 10:38 AM
قوات الجيش استعانت بطائرة هليكوبتر لكشف عددهم

مجموعة إرهابية تحاصر مجمع سوناطراك و تقتل عون أمن بعين أمناس


http://www.echoroukonline.com/ara/dzstatic/thumbnails/article/2012/kaada_230624250.jpg





هاجمت جماعة إرهابية مجهولة العدد بعين امناس ولاية إيلزي مجمع سوناطراك للغاز في الساعة السادسة من صباح الأربعاء قبل أن تقتل عون أمن تابع لإحدى وكالات المناولة و تحتل المخزن الرئيسي لضخ الغاز و لا زالت الجماعة محاصرة لحد الأن من طرف وحدات للجيش و الدرك الوطني التي دخلت معها في اشتباكات مسلحة واستعمال طائرة هليكوبتر لكشف عدد الارهابيين من الأعلى

وحسب مصادر مؤكدة لـ الشروق فقد أصيب دركي بجروح خطيرة اثناء الاشتباك المسلح بين الارهابيين وعناصر الدرك ولا زالت المواجهات مستمرة ومفتوحة على كل الاحتمالات كون الموقع خطير وحوض للغاز، و استنادا إلى مصادرنا فإن الجماعة الإرهابية هاجمت مجمع سوناطراك الواقع بمنطقة "تقنتورين " الذي يبعد بحوالي 45 كلم عن عين امناس البترولية و 195 كلم عن عاصمة الولاية وهو شراكة مع شركةb.p وشركة ستيسات أويل النرويجية،و بالرجوع الى مصادرنا فإن الجماعة الارهابية كانت على متن سيارة رباعية الدفع من نوع ستايشن تحمل ترقمي أجنبي وقد باغتت أعوان الأمن التابعين لشركة خاصة بالرصاص صباحا ثم تمكنت من اختراق المجمع و التموقع بداخله مما تطلب الاستنجاد بمصالح الدرك و الجيش . الموضوع للمتابعة .

almohalhil
16-01-2013, 12:54 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن كان السبب

رحيل
16-01-2013, 01:23 PM
السلام عليكم

أسال الله الامن و السلام لهذ البلد
و لكن مالذي ننتظره غير هذا بعد اقبال النظام على المشاركة في الحرب على المالي
بفتح مجالها الجوي...؟؟؟
الجماعات الارهابية كان ينقصها شحن معنوي و ها قد قدم لها على طبق من ذهب....

أم خير الدين 46
16-01-2013, 01:35 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
الدعوة ماراهيش تعجب
الله يجب الخير للبلاد وللعباااد يا رب