زاوالي
17-01-2013, 06:29 PM
قال مسئول أمريكي، إن الولايات المتحدة أرسلت طائرة دون طيار للاستطلاع فوق محطة الغاز الجزائرية، حيث بدأت القوات الجزائرية عملية لتحرير رهائن اليوم الخميس.
ولم يقدم المسئول الذي تحدث لرويترز بشرط عدم نشر اسمه مزيداً من التفاصيل بما في ذلك توقيت أو مدة المهمة التي تقوم بها الطائرة.
ولم يقدم المسئول الذي تحدث لرويترز بشرط عدم نشر اسمه مزيداً من التفاصيل بما في ذلك توقيت أو مدة المهمة التي تقوم بها الطائرة.