تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الدكتور طارق السويدان ....والحراقة


كوادر صناع الجزائر
15-03-2008, 12:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ضمن برنامج الوسطية التى تبته قناة الرسالة كان موضوع هذا العدد هو التكلم عن الهجرة يمكنكم متابعتها عبر قناة الرسالة ضمن المواضيع المسجلة بجودة عالية

http://www.alresalah.net/art/ProgArch_banner.jpg (http://www.alresalah.ws/)

http://www.alresalah.ws/programs/shares_87071.jpg
لأن رأيكم يهمنا ..
ولأن الحوار مطلوب ومرغوب في القضايا الهامة ..
ولأن التعبير عن الرأي في قضايا أمتنا جزء أصيل من فكرة الجسد الواحد للأمة ..
ولأن التواصل مع مشاهدينا وتبادل الآراء والاقتراحات والأفكار هدف أساسي في رؤيتنا ..
فنحن نهتم بفتح باب الحوار حول مختلف مواضيع برنامج الوسطية .. هذا البرنامج الجماهيري الذي يناقش مواضيع شائكة وشبهات كثر فيها اللغط حول الإسلام بهدف تأصيل و توضيح معاني الوسطية في الإسلام والتي تتعرض لتشويش شديد هذه الأيام .. خصوصا وأن ذلك يأتي من الدكتور طارق السويدان أحد روادها بحيث يتم تناولها بشيء من التفاعل مع الجمهور الموجود في الأستوديو، كل ذلك بإطار من التشويق وبعيدا عن الرتابة في الطرح ..
ولاستقبال تعليقاتكم وآرائكم حول مواضيع حلقات برنامج الوسطية .. يرجى مراسلتنا على أيميل البرنامج:


[email protected] ([email protected])


أوقات العرض :

البث الأصلي : الأربعاء 21:05
الإعادة الأولى : الجمعة 01:00
الإعادة الثانية : الجمعة 19:30
الإعادة الثالثة : السبت 10:30
الإعادة الرابعة : الإثنين 18:00



لزيارة الموقع الإلكتروني للدكتور / طارق السويدان :


www.suwaidan.com (http://www.suwaidan.com)

http://www.alresalah.net

كوادر صناع الجزائر
15-03-2008, 01:55 PM
يمكنكم الآن من خلال الملف المرفع
تحميل الشريط الفيديوا
متابعة موفقة...
ويبقى السؤال
متى تبقى الهجرة هي الملاد لكوادرنا العربية والاسلامية؟

أبوعثمان
15-03-2008, 02:21 PM
في فرنسا لوحدها يوجد 20 الف طالب جامعي جزائري؟؟؟؟
عدد الحراثة بالقوارب في 2007 اكثر من 3000 شخص بينهم عشرات النساء

كوادر صناع الجزائر
15-03-2008, 02:27 PM
أولا اعتدر من عدم تمكنى من تحميل الملف المضغوط ...
وشكر ا أخينا عن المعلومة
وننتظر من الجميع التحدث في هذا الموضوع الساعة وشكرا

عزالدين بن عبد الله
26-03-2008, 07:12 AM
بارك الله فيك

كوادر صناع الجزائر
26-03-2008, 07:45 AM
وفيك بركة اخي الكريم