المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تل أبيب : "ترهيب الإسرائيليين" بواسطة أذان الفجر


زاوالي
18-01-2013, 06:29 PM
أفادت تقارير اعلامية ، أن تل أبيب شهدت واقعة تعد من بين الوقائع العنصرية بالنظر الى الشكل الي اعتمدته ، حيث قام "ميخائيل بن آري" و"باروخ مارزل" و عدد من قادة اليمين المتطرف في اسرائيل ، باسماع الاذان لسكان حي " رمات أفيف " فجر اليوم الجمعة ، و ذلك بهدف إرهاب سكان الحي ، و محاولة التخويف من امكانية وصول الاسرائيلين العرب الى السلطة ، من خلال التصويت في الانتخابات للأحزاب العربية .
و حسب نفس المصادر فقد استنكر بعض السكان سلوك هؤلاء المتطرفين ، يوسف شداد رئيس تحرير موقع صحيفة "كل العرب" الإسرائيلية، كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك
"ليس غريباً على مَن مزق الإنجيل قبل شهور عدة، مواصلة هذه الأساليب الحقيرة محاولاً إشعال الفتيل الطائفي".