hamoudi1971
19-01-2013, 01:01 AM
سلام عليكم
بعد طول غيابي عن المنتدى اعود اليكم اخواني اخواتي و كما عودتكم جميعا بالاخبار الحصية و من مصادر اكيدة
نبدا بالخبر الحصري و لاول مرة على المنتديات تسجيل نادر صوتيا لأحد الخاطفين للرهائن الغربيين في منطقة عين امناس بالجزائر.
التسجيل يتحدث فيه عبد الرحمن النيجري المكنى "ابو دجانة"، خلال بدء القوات الجزائرية لاقتحام المجمع الذي يضم الرهائن، ويعطي المتحدث بعض الأوامر لزملائه، بان يضربو بسلاح البيكا عوض الكلاشنكوف المستعمل كما تبدوا أصوات إطلاق النار والقصف العنيف خلف حديثه.
http://www.youtube.com/watch?v=pUvJr3UR4QA&list=UUbx-B-fo46Aim8dzWMzcUxQ&index=1
بعد طول غيابي عن المنتدى اعود اليكم اخواني اخواتي و كما عودتكم جميعا بالاخبار الحصية و من مصادر اكيدة
نبدا بالخبر الحصري و لاول مرة على المنتديات تسجيل نادر صوتيا لأحد الخاطفين للرهائن الغربيين في منطقة عين امناس بالجزائر.
التسجيل يتحدث فيه عبد الرحمن النيجري المكنى "ابو دجانة"، خلال بدء القوات الجزائرية لاقتحام المجمع الذي يضم الرهائن، ويعطي المتحدث بعض الأوامر لزملائه، بان يضربو بسلاح البيكا عوض الكلاشنكوف المستعمل كما تبدوا أصوات إطلاق النار والقصف العنيف خلف حديثه.
http://www.youtube.com/watch?v=pUvJr3UR4QA&list=UUbx-B-fo46Aim8dzWMzcUxQ&index=1