المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهلا بك في السودان


محمد ايوب
16-03-2008, 02:39 PM
هل صحيح ان اكسل خلق الله هم السودانيين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ربما الصور تغنيك عن الخبر
رجل مطافي ؟؟ تعبان؟؟ كسول؟؟ زعيم كبير؟؟؟
http://www.5558111.com/files/xo6h0f73qpjn8mgh88qq.jpg

هذا الطريق والشجرة؟؟؟؟؟؟؟
هل هي ثقيلة لدرجة تركها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل الكسل هو السبب؟؟؟؟؟ لا عجب انك في السودان
http://www5.0zz0.com/2008/01/18/11/459558892.jpg

dzconstantine
16-03-2008, 02:43 PM
أخي محمد أيوب بغض النظر عن لب الموضوع أود التنبيه لأمر معين

الصورة الاولى مفبركة 100% أما الثانية فلا أضن أنها في السودان من خلال نوعية الإزفلت المبين في الصورة لأنه و ببساطة إزفلت خاص بالمناطق الرطبة و ليست الجافة و الله أعلم

الصورة الثانية تنطبق على الجزائر

جميلة باب الواد
16-03-2008, 06:58 PM
حسب علمي يضرب المثل في الكسل بالمكسيكيين هذو ما يكونوا غير الماريكانيين شراوها للسودان