تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل..صديقي احمد مصاب بغزة ادعوا له


محمد ايوب
18-03-2008, 02:19 PM
منذ قليل اتصل بي صديق فلسطيني مقيم بالاردن ليخبرني ان الاخ احمد......اصيب في الهجوم اليهودي علي غزة وانه طريح الفراش فاتمني اخواني ان تدعوا له بالشفاء وان يخفف الله مصابه والمه فقد كان نعم الاخ وادعوا لاهل الغزة ان يفرج الله كربتهم
http://www.geocities.com/almohaj/RM1.JPG

سدرة المنتهى
18-03-2008, 02:26 PM
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه ..

نسأل الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يرده لأهله معافا
وأن يجعل ما أصابه خيرا له ..وأن يفرج عن أهلنا في غزة

محمد ايوب
18-03-2008, 02:43 PM
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه ..

نسأل الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يرده لأهله معافا
وأن يجعل ما أصابه خيرا له ..وأن يفرج عن أهلنا في غزة




نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه
بارك الله فيك وغفر لك وحفظك

عايدة
18-03-2008, 05:51 PM
(( اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماَ ))

جميلة باب الواد
18-03-2008, 06:50 PM
اللهم اشفيه هو و جميع جرحى و ضحايا هذة المحرقة العار و الصبر لكل من استشهد له عضو من العائلة امين يارب العالمين الفرج من عندك

محمد مخفي
18-03-2008, 08:22 PM
(( اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماَ ))

محمد ايوب
19-03-2008, 09:35 AM
(( اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماَ ))

ااااااااااااااامين يارب ..وابشركم قد اتصلنا به امس عن طريق السكايبي وهو يتحسن والحمد لله
اصابه صاروخ:D :D :D :D ولم يمت :eek: :eek: :eek: وجارنا رقد في داره صبح ميت :p :p
اللهم موتة في سبيلك ترضاها وشهادة نتمناها