القـ()ـانـ()ـون
18-03-2008, 07:17 PM
http://www6.0zz0.com/2008/03/18/19/867142384.jpg
منتدى اللغة و الأدب :
لكي نفهم الظاهرة الأدبية ، فإننا حتماً مضطرّون بالمرور من خلال بعض العلوم الأخرى ، أقصد ينبغي أن نطبّق علوم الفيزياءِ و الذرّة ، على الأدب مثلما طبّقنا فنّ الطبخِ على قوانين تعلّم السياقة !
،
:)
منتدى اللغة و الأدب :
لكي نفهم الظاهرة الأدبية ، فإننا حتماً مضطرّون بالمرور من خلال بعض العلوم الأخرى ، أقصد ينبغي أن نطبّق علوم الفيزياءِ و الذرّة ، على الأدب مثلما طبّقنا فنّ الطبخِ على قوانين تعلّم السياقة !
،
:)