مشاهدة النسخة كاملة : قمم عربية بين اللاءات و الإملاءات
بوبكر حداد
18-03-2008, 08:56 PM
لسنا من المشككين في نوايا القادة ، لأننا فعلاً لا نملك كشعوب إلاً أن نرتبط بأمل ، لكن ، في ظل تراكم الإملاءات و تزاحمها على أذان قادتنا ، حتى اصبح المفاوض العربي ينتظر ماذا يقرر الأمريكان ، ثمّ حتى و إن غض الطرف عن هذا ، فلا نستطيع أن نغض الطرف عن اللاءات التي ترفض لقاء الإخوة الأعداء ، و الحقيقة هنا أن القضية العربية برمتها ضاعت بين إملاءات الأمريكان و لاءات الإخوة في ما بينهم .....و سنضيع كلنا ما لم يحدث شطب الإملاءات و عدم الإكتراث بها و أنجلاء اللاءات حتى يجلس الإخوة الأعداء على طاولة همهم القضية .......و السلام
جميلة باب الواد
18-03-2008, 09:04 PM
يا اخي ابو بسمة امل الاملاءات كانت سابقا و مازالت حاليا الفرق في السابق كانت تتم وراء الكواليس خوفا من جرح مشاعر الشعوب العربية و عدم كشف و لاء حكامها الكامل حتى لانقل انبطاح تام لامريكا و قوى اخرى اجنبية اما الان فهي تتمة في العلن و على عينك ياتاجر ان رضينا ام لا و القمة العربية القادمة ستكشف لنا درجة ولاء كل واحد منهم يعني باختصار يمكن اعتبارها امتحان و عند الامتحان يكرم المرء او يهان.
تحياتي
بوبكر حداد
18-03-2008, 09:07 PM
يا اخي ابو بسمة امل الاملاءات كانت سابقا و مازالت حاليا الفرق في السابق كانت تتم وراء الكواليس خوفا من جرح مشاعر الشعوب العربية و عدم كشف و لاء حكامها الكامل حتى لانقل انبطاح تام لامريكا و قوى اخرى اجنبية اما الان فهي تتمة في العلن و على عينك ياتاجر ان رضينا ام لا و القمة العربية القادمة ستكشف لنا درجة ولاء كل واحد منهم يعني باختصار يمكن اعتبارها امتحان و عند الامتحان يكرم المرء او يهان.
تحياتي
....................صدقت يا جميلة فحتى أنا لا أستغرب ذلك أبداً (( قالوا له ولدك طاح ، قال ليهم من البدية مايل )) لكن ما يحيرني هذا اللاءات الفتحوية خاصة ....و الله المستعان ..و اشكرك على المرور و التفاعل و الرد و لك تحية
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir