المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهكذا تورد الابل يا سعد بوكبة--من الكبابة---


intrax11
19-03-2008, 09:43 AM
اعرف الرجل من زمان يحمل شيتة كبيرة و يمشي في الاسواق و يصرخ مرحبا مهللا بمجيء الزبعتر عنتر بن شهيبر بوكبة كبب الله عليه قلمه و كمم فمه تحول بقدرة قادر الى قلم رصاص--صواريخ-- ضد الحكومة طالع يقطع هابط يمزق ما عرفنا سببا واحدا لهذا التغير 180 ديقري--على طريقة المغتربين نتاع مارساي الابعد عن قصر فارساي--المهم ما الفائدة من مقالة او قيء يقيؤه الصحافي1(مرادف لمفهوم المتسول عندي) على جريدة لا تستحي ان تكشف عورتها امام مراى و مسمع العالم---عورة مسموعة او مقروءة احسن ---

Intrax00
02-04-2008, 03:20 PM
أعتقد أن هذا الموضوع هو القطرة التي أفاضت كأسهم

منذ متى و المحسنات البديعية حرام :confused: