يزيد
20-03-2008, 02:39 PM
لنقيم عهدة بوتفليقة الثانية...
في العهدة الثانية كثر الفساد المالي والاقتصادي الكل اصبح ينهب المليارات..
في العهدة الثانية انخفضت القدرة الشرائية للمواطن وارتفعت اسعار كل شئ..
في العهدة الثانية الحرقة اصبحت ظاهرة يمتاز بها المجتمع الجزائري..
في العهدة الثانية ضربت العاصمة مرتين من طرف الارهاب..
في العهدة الثانية عاد الارهاب بقوة..
في العهدة الثانية اصبح الوضع الامني اكثر سوءا من اختطاف الاطفال الى ارتفاع نسبة الجرائم...
مادا فعل في عهدته الثانية حتى تعطى له عهدة ثالثة؟؟؟؟؟؟؟
في العهدة الثانية كثر الفساد المالي والاقتصادي الكل اصبح ينهب المليارات..
في العهدة الثانية انخفضت القدرة الشرائية للمواطن وارتفعت اسعار كل شئ..
في العهدة الثانية الحرقة اصبحت ظاهرة يمتاز بها المجتمع الجزائري..
في العهدة الثانية ضربت العاصمة مرتين من طرف الارهاب..
في العهدة الثانية عاد الارهاب بقوة..
في العهدة الثانية اصبح الوضع الامني اكثر سوءا من اختطاف الاطفال الى ارتفاع نسبة الجرائم...
مادا فعل في عهدته الثانية حتى تعطى له عهدة ثالثة؟؟؟؟؟؟؟