المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العهدة الرئاسية الثانية في الميزان..


يزيد
20-03-2008, 02:39 PM
لنقيم عهدة بوتفليقة الثانية...
في العهدة الثانية كثر الفساد المالي والاقتصادي الكل اصبح ينهب المليارات..
في العهدة الثانية انخفضت القدرة الشرائية للمواطن وارتفعت اسعار كل شئ..
في العهدة الثانية الحرقة اصبحت ظاهرة يمتاز بها المجتمع الجزائري..
في العهدة الثانية ضربت العاصمة مرتين من طرف الارهاب..
في العهدة الثانية عاد الارهاب بقوة..
في العهدة الثانية اصبح الوضع الامني اكثر سوءا من اختطاف الاطفال الى ارتفاع نسبة الجرائم...

مادا فعل في عهدته الثانية حتى تعطى له عهدة ثالثة؟؟؟؟؟؟؟

diego
20-03-2008, 05:58 PM
عهدة ثالثة عهدة كارثة

عايدة
20-03-2008, 06:02 PM
نسيت واحدة جديدة أخ يزيد


وزير من الوزراء يدافع عن الإختلاسات التي تمت في قطاعه بقوله ما أختلس في قطاع *الفلاحة أقل بكثير من الإختلاسات في القطاعات الأخرى !

مسؤولين العجب


*الموضوع مكتوب بالأسود على الأبيض في جريدة من الجرائد اليومية

القمر الثائر
20-03-2008, 06:10 PM
مافعله في الثانية هي التي مهدت له الطريق لثالثة ...فالو فعل العكس لكن غادر من الفترة الاولى...:cool:

أبو حيدر
20-03-2008, 06:14 PM
وكأني أنظر الى صاحب القرار ولسان حاله يقول: نسخت النتائج ,وربح العزيز, وجفت الأقلام ,ولم يبق لكم سوى الكلام فتمتعوا إلى حيــــــــــــــــــــــــــــــــن!