تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : Ota أوراسكوم تيليكوم الجزائر،خداع، جشع، و أمور أخرى...


hamza79
20-03-2008, 04:25 PM
أريد أن أنقاش معكم كل مايتعلق بـشركة أوراسكوم تيليكوم الجزائر (OTA)
مالها و ماعليها،
حتى نصل في الأخير إلى موقف تجاهها و تجاه مالكها،
و شركة أوراسكوم تيليكوم الجزائر هي مالكة المتعامل جازي Djeezy
الذي أصبح جشعه و خداعه طافيا على الساحة،
لكن للأسف الكثيرين مازالوا مخدوعين وغير مدركين لسياسات هذا المتعامل،
لذلك أرجو ممن لديه معلومات بهذا الخصوص إدراجها بهذه الصفحة أو بصفحات أخرى قصد حماية أنفسنا من هذا الغول.

أبو حيدر
20-03-2008, 05:25 PM
دخل هذا المتعامل الى السوق الجزائرية وهي لا تزال عذراء فمكن الكثير من الجزائريين ان لم نقل أغلبهم من إقتناء شريحة هاتف بأسعار متفاوتة..فبعدما كان سعر الشريحة 26000دج أصبح 200دج وقبله كانت اتصالات الجزائر تبيع الشريحة ب25000دج لأصحاب الرقاب و الكروش فقط بل وصل سعرها الى 70000دج في السوق السوداء (لم تكن تباع الا بالسوق السوداء في حقيقة الأمر!)!!!
يمكننا أن نقول أن جيزي ساهم في دمقرطة الهاتف النقال وأن الجزائريين ساهموا في ثراء هذه الشركة التي قالت عنها جريدة الأهرام عشية ظفرها برخصة النقال في الجزائر وبالبند العريض: جيزي شركة فاشلة تظفر بسوق النقال في الجزائر!!ومن الجزائر انتقلت الشركة الى العراق!فهي شركة إنتهازية لا تحب الا المياه العكرة!!السؤال المطروح هو لماذا لم تنجح دوتش تيليكوم في الفوز بسوق النقال بالجزائر؟من ساعد جيزي الشركة الفاشلة في الظفر بسوق النقال عندنا؟؟جيزي شركة شحيحة ولا تملك أدبيات السوق!!الدليل : الملايير التي تكسبها من السوق الجزائرية ولم تقم بأشياء مميزة لصالح زبائنها!....أما عن نفسي فقد هجرتها منذ زمن بعيد!

hamza79
20-03-2008, 05:41 PM
دخل هذا المتعامل الى السوق الجزائرية وهي لا تزال عذراء فمكن الكثير من الجزائريين ان لم نقل أغلبهم من إقتناء شريحة هاتف بأسعار متفاوتة..فبعدما كان سعر الشريحة 26000دج أصبح 200دج وقبله كانت اتصالات الجزائر تبيع الشريحة ب25000دج لأصحاب الرقاب و الكروش فقط بل وصل سعرها الى 70000دج في السوق السوداء (لم تكن تباع الا بالسوق السوداء في حقيقة الأمر!)!!!
يمكننا أن نقول أن جيزي ساهم في دمقرطة الهاتف النقال وأن الجزائريين ساهموا في ثراء هذه الشركة التي قالت عنها جريدة الأهرام عشية ظفرها برخصة النقال في الجزائر وبالبند العريض: جيزي شركة فاشلة تظفر بسوق النقال في الجزائر!!ومن الجزائر انتقلت الشركة الى العراق!فهي شركة إنتهازية لا تحب الا المياه العكرة!!السؤال المطروح هو لماذا لم تنجح دوتش تيليكوم في الفوز بسوق النقال بالجزائر؟من ساعد جيزي الشركة الفاشلة في الظفر بسوق النقال عندنا؟؟جيزي شركة شحيحة ولا تملك أدبيات السوق!!الدليل : الملايير التي تكسبها من السوق الجزائرية ولم تقم بأشياء مميزة لصالح زبائنها!....أما عن نفسي فقد هجرتها منذ زمن بعيد!

فعلا أخي،
ساهمت جازي في "دمقرطة" الهاتف النقال ولكن ذلك ليس لـ " سواد عيون" الجزائريين،
بل لملء جيوب "نجيب ساويرس" بنقود الجزائريين،
أما عن حديثك عن إتصالات الجزائر فتلك الشركة البائسة مازالت إلى اليوم في ممارستها البيروقراطية التي نتمنى أن تزول في أقرب وقت حتى لا نظل تحت وقع مطرقة جازي .

dzconstantine
20-03-2008, 05:42 PM
دخل هذا المتعامل الى السوق الجزائرية وهي لا تزال عذراء
............
........
!....أما عن نفسي فقد هجرتها منذ زمن بعيد!

لا أستطيع الزيادة عليك أخي أبو حيدر إلا أن أتسائل

ما هي المناقصة النزيهة الشفافة التي أبرمتها الجزائر؟
الجواب : لا توجد ( المطرب بعزيز إستشاط غضبا فقالها علنا, ** البورسونتاج هو اللي يفوت ** رغم أن معارض لطريقته في الكلام الغير لائق)

cmehdi202
20-03-2008, 06:54 PM
أورسكوم =التنصير+ الرقص+ الخلاعة ستار أكاديمي+ قنوات الدعارة+ الزنا+ الرشوة ......

chocola
20-03-2008, 09:18 PM
عندما اكتسحت اورسكوم تليكوم السوق الجزائرية

خُبئت الهوائيات العملاقة ( الخاصة بتوسيع شبكات الإتصال) لشركة اتصالات الجزائر ولم تكتشف الا في السنة الماضية وقد اكلها الصدأأأأأأأأأأأأأأ

وطبعا السبب معروف لان العائلة التفليقية/ الملكية/ لها اسهم مناصفة مع شركة اوروسكوم تليكوم

اذا كانت الحقارة والاستغلالية تفوح من عكر الدار فهل نلوم المتعامل الأجنبي!!!؟؟؟

intrax11
21-03-2008, 12:17 AM
و احيطكم علما ان اسهم الشركة اكثر من النصف يتقاسمها اخ الاكسيلانس مع واحد اخر قد يكون اتصالات الجزائر فجنيزي الان بيد جزائريين...لكن هذا لا يشفع لها ...المهم ...ما يسعني الان قوله ..ان جنيزي كامراة داعرة و المتعامل الاخر نجيمبة عجوز شمطاء فاجرة اما المتعامل الاخر موبي ابليس و لانه و طني بنسبة 1 في 100 اكتفي بهذا القدر حتى لا اتهم باطفاء شمعة الامل التي اوقدها بعض الكوادر هنا

نوال50
21-03-2008, 06:58 AM
مثلها مثل الباقي
لا تعليق ’’’’’

badlis
21-03-2008, 07:32 PM
اوراسكوم= الخرطي + عيش لافي يالحافي + السرقة ثم السرقة