تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : من هو الجشع.... ؟؟؟


hamza79
20-03-2008, 04:50 PM
من الغريب أن تطل علينا شركة عملاقة كجيزي لتتهم أصحاب الأكشاك الهاتفية البسيطة بالجشع و تصفهم بالإستغلال
بعد أن قرروا طلب عشرة دنانير على كل عملية تحويل رصيد يقومون بها ( فليكسي)
لأن النسبة التي يتحصلون عليها من جازي لا تتعدى 3 بالمائة وقد فشلت كل محاولاتهم في إقناع مسؤولي هذه الشركة في رفع النسبة قليلا
والجواب الذي قدمته لهم جازي خفضها لنسبة ربحهم إلى 2 بالمئة وهذا ما فجر غضب أصحاب الأكشاك و أغلبهم من الشباب المساكين الساعين إلى الحصول على لقمة عيش شريفة
واضطرتهم إلى طلب العشرة دنانير الإضافية علها تمكنهم ولو من تسديد فاتورة الكراء و الكهرباء لمحلاتهم
فمن هو الجشع ياترى جازي المستحوذة على 98 بالمئة من نسبة الأرباح أم صاحب الكشك البسيط؟؟؟.

hamza79
22-03-2008, 01:54 PM
والسؤال يبقى مطروح . . .