تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : هل فعلاً ضرب البنتاجون الأمريكي طائرة ركاب بوينغ ؟


مراد 02
21-03-2008, 08:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل فعلاً ضرب البنتاجون الأمريكي طائرة ركاب بوينغ ؟
كما أدلت الحكومة الأمريكية بهذا التصريح !!
http://www.12mu.com/37/1.gif
تأمل إذاً
هذه صورة المبنى وما لحقه من أثر اصدام طائرة ركاب بوينغ !! كما تزعم التصريحات الأمريكية
http://www.12mu.com/37/1.jpg
فهل تأملت هذه الصورة، وهل تصدق أن هذا التفجير البسيط سببه ارتطام طائرة ركاب بوينغ ؟
وهل ترى أية أثر للطائرة؟ أو ركام الطائرة؟ أو حتى جثث القتلى؟ بل أين الصندوق الأسود؟
لقد وجه الصحفيين هذه الأسئلة
فصدر أمراً سريعاً بإخراج جميع الصحفيين من المنطقة ومنعهم من التصوير
http://www.12mu.com/37/2.jpg
هذه صورة من زاوية بعيدة
http://www.12mu.com/37/3.jpg
وهذه صورة من منطقة علوية
http://www.12mu.com/37/4.jpg
صورة مكبرة لموقع الحدث .. فهل تلحظ أثراً لطائرة انفجرت ؟!
!!!
والآن لدينا مفاجأة
لدينا أول الصور التي تم التقاطها بعد التفجير
http://www.12mu.com/37/5.jpg
هذه الصورة كانت قبل فرض طوق الحظر على المنطقة من قبل الصحفيين
ثم أسألك .. هل لاحظت شيئاً غريباً في هذه الصورة ؟!
ألم تلاحظ وجود 3 سيارات إطفاء فقط ؟!
أترك الجواب على هذا اللغز لك
http://www.12mu.com/37/6.jpg
هل تلمح هلعاً في وجوه الناس؟!!
أين فرق الإنقاذ لمن هم في المبنى ؟
http://www.12mu.com/37/7.jpg
إني أتعجب أحياناً هل من المعقول أن الحكومة الأمريكية بهذا الغباء؟
هل معقول أن الطائرة التي أسقطت أكبر برجين في العالم لا تقوم إلا بهذا التفجير البسيط؟
ثم لا توجد أية آثار ولو بسيطة للطائرة !!
http://www.12mu.com/37/8.jpg
هذه الصورة لم يرها الكثير .. لأنها صورة من الداخل
إن أغبى شخص سيعرف أن هذا مجرد تفجير عادي
ولسوء الحظ أني فقدت مقطع فيديو صغير يظهر تفجير البنتاجون بتصوير من كاميرا إشارة مرور
حيث بدا انفجاراً داخلياً عادياً
وللمعلومية القسم الذي حصل فيه الإنفجار كان خالياً من الجنرالات والقيادات الكبيرة، ولم يقتل فيه إلا ضابطين فقط.
كان يحوي بعض عمال الترميم .. حيث خضع هذا القسم من البنتاجون لترميم قبل فترة وجيزة من الإنفجار
وقريباً سترى ما يثير استغرابك حول حكاية 11/9 عبر هذا الموقع
أما الآن
هل وعيت قول الله
(إنهم يكيدون كيدا)

يزيد
21-03-2008, 01:18 PM
تلحقهم..................

chocola
21-03-2008, 01:50 PM
ولكن الأغلبية وقتها صدقت!!

فات الاوان على هذا الان لان

امريكا وُفِقت في ان تصنع من الاسلام عدوها الجديد اللدود

سيبقى درسا نتعلم منه !!

شكرا على الصور

تقديري

مراد 02
21-03-2008, 07:30 PM
أعلم هذا أخت شكولة لكن هل لا يستحق حتى النقاش
و مجنا هههههه شكرا اختى على الرد و المرور تحياتى