محمد ايوب
24-03-2008, 02:00 PM
وكما نقلت لكم سابقا قول البابا انهم في مفاوضات مع دول الخليج لفتح معابد وكنائس بما في ذلك السعودية هاهي الحقائق تتجلي يوما بعد يوم والكنائس تفتح كنيسة بعد كنيسة وعن قريب نري الصليب عاليا في السعودية.....والي الخبر........
افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان صباح أمس الكنيسة الإنجيلية في أبوظبي . وهنأ معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في كلمته الحضور بافتتاح الكنيسة وبعيد الفصح المجيد. وقال معاليه ان هذا المبنى يؤكد ان دولة الإمارات ما تزال بلداً آمناً. وكان القس عصام عطية برسومي راعي الكنيسة الإنجيلية بأبوظبي قد اشاد بالجهود التي يبذلها صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، في دعم وترسيخ ثقافة التسامح بين مختلف الأديان والأعراق التي تعيش على أرض الإمارات. (وام)
افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان صباح أمس الكنيسة الإنجيلية في أبوظبي . وهنأ معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في كلمته الحضور بافتتاح الكنيسة وبعيد الفصح المجيد. وقال معاليه ان هذا المبنى يؤكد ان دولة الإمارات ما تزال بلداً آمناً. وكان القس عصام عطية برسومي راعي الكنيسة الإنجيلية بأبوظبي قد اشاد بالجهود التي يبذلها صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، في دعم وترسيخ ثقافة التسامح بين مختلف الأديان والأعراق التي تعيش على أرض الإمارات. (وام)