مشاهدة النسخة كاملة : ممكن اضيع دقيقة من وقتك
شاعرة المستقبل
21-04-2013, 04:19 PM
http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/575160_234447956661152_813018425_n.jpg
لغريب
22-04-2013, 06:41 AM
السلام عليكم
كنت سأغير كلمة (أضيع) من العنوان لإعتقادي بوجود فائدة لكن وجدت أن كاتب هذه الصورة صدق.
هذه الأمور تضييع للوقت و كذب إنتشر في النات و أحسب أنك نقلته للتنبيه.
أما إن كان نقلك تصديقا لما فيه فراجعي أقوال أهل العلم في مثل هذا.
بارك الله فيك.
دائمة الذكر
22-04-2013, 06:59 AM
السلام عليكم
كنت سأغير كلمة (أضيع) من العنوان لإعتقادي بوجود فائدة لكن وجدت أن كاتب هذه الصورة صدق.
هذه الأمور تضييع للوقت و كذب إنتشر في النات و أحسب أنك نقلته للتنبيه.
أما إن كان نقلك تصديقا لما فيه فراجعي أقوال أهل العلم في مثل هذا.
بارك الله فيك.
بوركت استاذي الفاضل
هذا ما كنت اود قوله لاختنا....ربما هي صغيرة لا تعي ما نقلت
شاعرة المستقبل
22-04-2013, 04:28 PM
وما انا الا اريد تضييع الوقت فيه اسماء الله الحسنى لناخذ بها الاجر وفيه تضييع للوقت بهاته التفاهات
سيرين جهاد
22-04-2013, 05:30 PM
السلام عليكم...
عزيزتي هذه الامور لا صحة لها ، كان بامكانك وضع اسماء الله الحسنى للفائدة ، اما ان يقال ابعثها و يحدث لك امر حسن ، و ان لم تبعثها يحدث امر سيء فهذا ليس له معنى
شاعرة المستقبل
22-04-2013, 05:31 PM
اكيد اختي فهاته التفاهات لا جدوى منها
ادبية
22-05-2013, 07:03 PM
ترهات تنتشر في النت
شكراااااااااااا
ادبية
22-05-2013, 07:04 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/43a1d66970046523cf45840443efb6fe.gif
ام زين الدين
22-05-2013, 07:26 PM
http://img06.arabsh.com/uploads/image/2012/02/14/0b3543486df3.jpg
شاعرة المستقبل
23-05-2013, 01:31 PM
شكرا لكم احبااااااااااااااابي
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir