تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : "طريقة لإعادة الهاتف للعمل بعد سقوطه في الماء"


أم بشرى
28-08-2013, 08:13 PM
http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=549824

اسمحولي اني دخلت هذا القسم بدون استأذان لأني وجدت موضوع يخص الهاتف النقال احببت ان تعم المعلومة :10:



https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/p480x480/1238767_724941810856621_1676621484_n.jpg

نشرت مجلة تايم الأمريكية، طريقة بسيطة وسهلة لإنقاذ الهاتف من
التلف بعدسقوطه بالماء، ضرورة تمالك الأعصاب والتصرف بسرعة وإخراج الهاتف
من الماء وتجفيفه بسرعة، خصوصًا عندما يسقط الهاتف في المرحاض مثلاً.

فيجب إخراج الهاتف من الماء ونزع البطارية بسرعة، وإذا كانت
البطارية لا تنزع، فقم بإيقاف الجهاز عن العمل.

وبعد ذلك نعبئ وعاء بأرز غير مطبوخ، ونضع الهاتف بداخله، ثم نغلق
الوعاءبصورة محكمة؛ لمنع الهواء من الدخول، حيث إن الأرز معروف بقدرته العاليةعلى امتصاص الماء والرطوبة، ونترك الجهاز 24 ساعة على الأقل، ثم نعيدتشغيله.

http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=549825

نجمة الأمل
28-08-2013, 08:17 PM
شكرا لك
الله يبارك فيكي

أم بشرى
28-08-2013, 09:08 PM
شكرا لك
الله يبارك فيكي




مشكورة للمرور العطر

samora nanin
28-08-2013, 09:15 PM
mrc alah yebark fik

أبو اسامة
28-08-2013, 09:18 PM
صدقت جارتي إذا
بوركت

أم بشرى
29-08-2013, 09:00 AM
mrc alah yebark fik



http://pic.kuwait45.com/files/fwasel/463%5B1%5D.gif

أم بشرى
29-08-2013, 09:02 AM
صدقت جارتي إذا
بوركت



أسعدني كثيرا مروركم الجميل

سيدي الفاضل