المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجمل حدائق العــــــــــــــــــــالم


ياسمين
05-06-2008, 04:56 PM
السلام عليكم

هذه الصوّر الجميلة للحديقة اليــــــــــــــــــــــــابانية بســـــــــــــــــــــــان فرانسيسكو الأمريكية وأنــــــــــــا واثقة بأنهــــــــــــــــــا ستنــــــــــــــــــــــال إعجــــــــــــــــــــــــابكم وخصوصـــــــــــــــا غاليتي سعـــــــــــــــــــاد:D

تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي


http://www.v33v.com/download/461484813bb3b8af.jpg


http://www.v33v.com/download/1779484813bc01ae2.jpg


http://www.v33v.com/download/96048481683d9611.jpg

http://www.v33v.com/download/467748481684207b5.jpg

http://www.v33v.com/download/496484813bcba1b5.jpg


تحيـــــــــــــــــــــــــــاتي وكم أتمني أن أجد في بلدي الجزائر حديقة كهذه :D

أختُ عبد الرحمان
05-06-2008, 05:02 PM
لـم تظهر لي الصور :( لكـن أنا متؤكدة أنهـا حدائق جميلة :rolleyes:
تحيــاتي

gamalove2002
05-06-2008, 05:09 PM
صور رائعه بالفعل لحديقة اروع:rolleyes:
من سوء حظ مريومة انها لم تشاهدها:D
شكرا لك ياسمين على الصور الجميلة;)

فتاة الغد
05-06-2008, 05:11 PM
السلام عليكم


هذه الصوّر الجميلة للحديقة اليــــــــــــــــــــــــابانية بســـــــــــــــــــــــان فرانسيسكو الأمريكية وأنــــــــــــا واثقة بأنهــــــــــــــــــا ستنــــــــــــــــــــــال إعجــــــــــــــــــــــــابكم وخصوصـــــــــــــــا غاليتي سعـــــــــــــــــــاد:D

تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي


http://www.v33v.com/download/461484813bb3b8af.jpg


http://www.v33v.com/download/1779484813bc01ae2.jpg


http://www.v33v.com/download/96048481683d9611.jpg

http://www.v33v.com/download/467748481684207b5.jpg

http://www.v33v.com/download/496484813bcba1b5.jpg



تحيـــــــــــــــــــــــــــاتي وكم أتمني أن أجد في بلدي الجزائر حديقة كهذه :D

شكرا لك ياسمين على الصور الراااااااااائعة ننتظر دائما جديدك اختي تقبلي مروري

أختُ عبد الرحمان
05-06-2008, 05:16 PM
الآن فقط تمكنـت من رؤيتها...:)
مشكــورة أختي
تحيـاتي
http://207.210.95.221/~echorouk/montada/images/icons/icon11.gif

ياسمين
05-06-2008, 05:18 PM
لـم تظهر لي الصور :( لكـن أنا متؤكدة أنهـا حدائق جميلة :rolleyes:
تحيــاتي

عزيزتي الغالية مريومة أتأسف لعدم تمكنك من مشـــــــــــــاهدة هذه الصوّر:confused:

أشكر مرورك العطر الذي زاد هذه الحدائق جمـــــــــــــــــــــالا

وبدوري أهديك هذه البطـــــــــــــــاقة والتي آمل أن تستطيعن مشــــــــــــــاهدتهــــــــــــا


http://www.1ss1.com/2008/6/1ss1_dv4i3Y14.jpg
تحيــــــــــــــــــــــــــــاتي

ياسمين
05-06-2008, 05:19 PM
صور رائعه بالفعل لحديقة اروع:rolleyes:
من سوء حظ مريومة انها لم تشاهدها:D
شكرا لك ياسمين على الصور الجميلة;)

أخي الغـــــــــــــــــــــالي والعزيز محمد أشكر مرورك أيهـــــــــــــــــا الراقي

تقبّل مني فــــــــــــــــــائق التحــــــــــــــــــــايا

ياسمين
05-06-2008, 05:21 PM
شكرا لك ياسمين على الصور الراااااااااائعة ننتظر دائما جديدك اختي تقبلي مروري



أختي العزيزة فتـــــــــــــــــــاة الغد الراقية أشكر مرورك العطر الذي أدخل السرور إلي قلبي

تحيـــــــــــــــــــــــاتي الخـــــــــــــــــــالصة

ياسمين
05-06-2008, 05:24 PM
الآن فقط تمكنـت من رؤيتها...:)
مشكــورة أختي
تحيـاتي
http://207.210.95.221/~echorouk/montada/images/icons/icon11.gif

أختي الراقية مريووووووووومة سعيدة ا،ــــــــــــا كونك تمكنتي من رؤية الصّور

تحيـــــــــــــــــــــــــــاتي