تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اغبى جندي امريكي


سيف الدين القسام
07-06-2008, 02:38 PM
http://www.sptechs.com/pub/elmasco/1129149486448.jpg

مولاي الطاهر
07-06-2008, 02:53 PM
هههههههههههههههههههه

هههههههههههههه

غبي

سيف الدين القسام
07-06-2008, 03:05 PM
هههههههههههههههههههه

هههههههههههههه


غبي

اسعدني مرورك اخي مشكور:)

جزائري مسلم
07-06-2008, 03:12 PM
ههههههههههههه عاجبو الحال و يضحك good picture thx :)

سيف الدين القسام
07-06-2008, 03:17 PM
ههههههههههههه عاجبو الحال و يضحك good picture thx :)
والشكر موصولا اليك اخي على المرور وحسن الرد

أم كلثوم
07-06-2008, 03:18 PM
اغبى وابله و.....
هههههههههههههه
مشكور ديدين

سيف الدين القسام
07-06-2008, 03:29 PM
اغبى وابله و.....

هههههههههههههه

مشكور ديدين

العفو اختي وانت لي علمتيني كيف انقل الصور فشكرا:)

gamalove2002
07-06-2008, 03:30 PM
صورة طريفة بالفعل:D
شكرا لك اخي:)

سيف الدين القسام
07-06-2008, 04:03 PM
صورة طريفة بالفعل:D

شكرا لك اخي:)

العفو ومشكور على اطلالتك :)

فتاة الغد
07-06-2008, 04:09 PM
و الله غير غبي و فوق هد الشئ يضحك من الفوق و عاجبو الحال:(
ههههههههههه :) مشكور اخي على الصورة الرااااااائعة ننتظر المزيد:D

سيف الدين القسام
07-06-2008, 04:12 PM
و الله غير غبي و فوق هد الشئ يضحك من الفوق و عاجبو الحال:(
ههههههههههه :) مشكور اخي على الصورة الرااااااائعة ننتظر المزيد:D
الله يسلمك اختي وجميل مرورك وتعليقك
تقبلي تحياتي:)

wisards2004
08-06-2008, 09:28 PM
شكراً أخي على الصورة ، و تمنينا لو كانت حقيقية هذه الصورة ، لكن صدقني الكتابة كُتبت ( أضيفت ) بعد إلتقاط الصورة ..
تحياتي . . .

جميلة باب الواد
08-06-2008, 09:31 PM
شكراً أخي على الصورة ، و تمنينا لو كانت حقيقية هذه الصورة ، لكن صدقني الكتابة كُتبت ( أضيفت ) بعد إلتقاط الصورة ..
تحياتي . . .
فعلا سمعت من قبل انها مفبركة ليتها كانت حقيقية:(

سيف الدين القسام
08-06-2008, 09:47 PM
مشكورتين الاختين وهذا رئيس امريكا اتمنى انها ماهي مفبركة
http://file5.9q9q.net/local/thumbnail/51517392/600x600.jpg
http://img341.imageshack.us/img341/872/b2tl1.jpg

جميلة باب الواد
08-06-2008, 09:49 PM
مشكورتين الاختين وهذا رئيس امريكا اتمنى انها ماهي مفبركة
http://file5.9q9q.net/local/thumbnail/51517392/600x600.jpg
http://img341.imageshack.us/img341/872/b2tl1.jpg
هذه بالدات اصابت الهدف الكبير مباشرة و لا اعتقد انها مفبركة بوش يعملها و يعمل لي اكثر منها
يستحق لقب اغبى رئيس في التاريخ عن جدارة واستحقاق:D

سيف الدين القسام
08-06-2008, 09:57 PM
هذه بالدات اصابت الهدف الكبير مباشرة و لا اعتقد انها مفبركة بوش يعملها و يعمل لي اكثر منها


يستحق لقب اغبى رئيس في التاريخ عن جدارة واستحقاق:D

مشكورة على مرورك وحسن ردك:)

wisards2004
08-06-2008, 11:29 PM
شكراً أخي ، حقاً لقد بينت دراسة أجراها أخصائيون في علم النفس من جامعة كاليفورنيا أن رئيس الولايات المتحدة الحالي، جورج بوش، هو الأغبى من بين رؤساء الولايات المتحدة منذ بداية القرن الماضي!
تحياتي ...

سيف الدين القسام
09-06-2008, 08:41 AM
شكراً أخي ، حقاً لقد بينت دراسة أجراها أخصائيون في علم النفس من جامعة كاليفورنيا أن رئيس الولايات المتحدة الحالي، جورج بوش، هو الأغبى من بين رؤساء الولايات المتحدة منذ بداية القرن الماضي!
تحياتي ...

وللغرابة اختي ففي نفس الدراسة وجد ان ابوه بوش الاب يحتل المرتبة 2 على سلم الحمقى
مشكورة اختي على الاضافة

rana
09-06-2008, 10:10 AM
لايوجد اغبى من الجنود الامريكان والتاريخ يشهد ذلك مشكووووووووووور

سيف الدين القسام
09-06-2008, 01:46 PM
لايوجد اغبى من الجنود الامريكان والتاريخ يشهد ذلك مشكووووووووووور
لا يوجد اختي انهم جنودنا الذين انتصر عليهم امثال هذا الجندي
مشكورة اختي على طيب مرورك وحسن تعليقك
تقبلي تحياتي

wisards2004
09-06-2008, 04:13 PM
وللغرابة اختي ففي نفس الدراسة وجد ان ابوه بوش الاب يحتل المرتبة 2 على سلم الحمقى
مشكورة اختي على الاضافة

شكراُ أخي على الإضافة .
توضيح : معذرة أخي ، أنا أخ و ليس أخت و شكراً .

سيف الدين القسام
09-06-2008, 04:44 PM
شكراُ أخي على الإضافة .
توضيح : معذرة أخي ، أنا أخ و ليس أخت و شكراً .
اسف اخي فيبدو ان الجندي والمعتوه بوش قد نقلا الي غبائهما:D

wisards2004
11-06-2008, 09:51 PM
اسف اخي فيبدو ان الجندي والمعتوه بوش قد نقلا الي غبائهما:D

شكراُ جزيلاً و لا تأسف يا أخي لا عليك ، و أريد أن أقول لك أنك جد محمي من انتقال عدوى الغباء ...
تحياتي .