مشاهدة النسخة كاملة : +°+°+°+°+ مخ الرجل تحت المجهر للبنات °+°+°+°+
مولاي الطاهر
08-06-2008, 01:48 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مانطولش عليكم , الصورة تتكلم
فرغوا قلبكم في الرجال
http://img390.imageshack.us/img390/3893/sanstitreuyyuyu1.png
gamalove2002
08-06-2008, 02:01 PM
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
خيانة....دسيسة....مؤامرة....:mad:
اعلن حالة الطوارئ في صفوف الذكور الى غاية القضاء على هذا الخائن ;)
المندس في صفوفنا:rolleyes:
الذي ياتيني براسه له جائزة
تقدر ب مليون دولار:rolleyes:
مولاي الطاهر
08-06-2008, 02:15 PM
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
خيانة....دسيسة....مؤامرة....:mad:
اعلن حالة الطوارئ في صفوف الذكور الى غاية القضاء على هذا الخائن ;)
المندس في صفوفنا:rolleyes:
الذي ياتيني براسه له جائزة
تقدر ب مليون دولار:rolleyes:
أنصحك بتعديل المشاركة يا موح هكذا ستقوم حرب باردة نحوي
أرجوك محمد علها
أم كلثوم
08-06-2008, 02:21 PM
أنصحك بتعديل المشاركة يا موح هكذا ستقوم حرب باردة نحوي
أرجوك محمد علها
ما تخافش مولاي راني معاك;)
gamalove2002
08-06-2008, 02:28 PM
أنصحك بتعديل المشاركة يا موح هكذا ستقوم حرب باردة نحوي
أرجوك محمد علها
ما تخافش مولاي راني معاك;)
ما تخافش مولاي راهي معاك:cool:
دوق نشوفوا اذا كانت تقدر تسلكك:cool:
مولاي الطاهر
08-06-2008, 02:29 PM
ما تخافش مولاي راني معاك;)
الحمد لله على خفت دم البنات
لكن يا كلثوم محمد باصاني
أم كلثوم
08-06-2008, 02:29 PM
ما تخافش مولاي راهي معاك:cool:
دوق نشوفوا اذا كانت تقدر تسلكك:cool:
موح اقعد عاقل خير:cool:
أم كلثوم
08-06-2008, 02:31 PM
الحمد لله على خفت دم البنات
لكن يا كلثوم محمد باصاني[/center]
ما يقدر يدير والو
انا الي نعرفوا مليح:D
مولاي الطاهر
08-06-2008, 02:34 PM
ما تخافش مولاي راهي معاك:cool:
دوق نشوفوا اذا كانت تقدر تسلكك:cool:
راك تربح فالعيب باطل , موح أترجاك للمرة الثالثة
قبل مايدخلوا الرجال
أرجوك
ما يقدر يدير والو
انا الي نعرفوا مليح:D
كلثوم موح راه عنده عرف متين
باباه كوميسار
gamalove2002
08-06-2008, 02:35 PM
موح اقعد عاقل خير:cool:
ما يقدر يدير والو
انا الي نعرفوا مليح:D
:eek: :eek: :eek:
بركاك ما تشوهي فالسمعه نتاعي:cool:
انا كي نزعف نولي دونجي:D
gamalove2002
08-06-2008, 02:37 PM
راك تربح فالعيب باطل , موح أترجاك للمرة الثالثة
قبل مايدخلوا الرجال
أرجوك
[/center]
كلثوم موح راه عنده عرف متين
باباه كوميسار [/center]
ايه قولها و عاودها:cool:
بويا يضرب بالكيلو:D
أم كلثوم
08-06-2008, 02:38 PM
راك تربح فالعيب باطل , موح أترجاك للمرة الثالثة
قبل مايدخلوا الرجال
أرجوك
[/center]
كلثوم موح راه عنده عرف متين
باباه كوميسار [/center]
ههههههههههههههه:D :D :D :D
:eek: :eek: :eek:
بركاك ما تشوهي فالسمعه نتاعي:cool:
انا كي نزعف نولي دونجي:D
خلعتني:D :D :D :D :D
مولاي الطاهر
08-06-2008, 02:47 PM
ايه قولها و عاودها:cool:
بويا يضرب بالكيلو:D
هذا يعني بوك أخد روترات و راه خضار
و هدا المخ ينطبق عليه
ههههههههههههههه:D :D :D :D
خلعتني:D :D :D :D :D
احذري انه خطير
gamalove2002
08-06-2008, 02:51 PM
[/center]
احذري انه خطير[/center]
فهمها خويا راهي ما تعرفش صلاحها:cool:
قوللها بلي احنا عائلة
al caponi;)
ماشي al spagiti:D
مولاي الطاهر
08-06-2008, 02:54 PM
فهمها خويا راهي ما تعرفش صلاحها:cool:
قوللها بلي احنا عائلة
al caponi;)
ماشي al spagiti:D
al caponi تاع عرب
أنا تاني خلعتني
سباقيتي بالبيض
:D :D
نوال50
08-06-2008, 04:18 PM
فعلا هو مخ الرجل:eek:
ما فيه والو يصلح الا الخيانة و .....الخ ....الخ.....الخ:mad:
و ما عندكم ما اهدرو هو كلام مؤكد من رجل اراد اخيرا ان يقر ويعترف بالحقيقة التي كنا نعلمها جميعنا;)
يوسف سوكحال
08-06-2008, 08:40 PM
فعلا هو مخ الرجل:eek:
ما فيه والو يصلح الا الخيانة و .....الخ ....الخ.....الخ:mad:
و ما عندكم ما اهدرو هو كلام مؤكد من رجل اراد اخيرا ان يقر ويعترف بالحقيقة التي كنا نعلمها جميعنا;)
شنــــــــــــــي .شنـــــــــــــي
جميلة باب الواد
08-06-2008, 08:47 PM
ارجو تثبيت الموضوع http://207.210.95.221/~echorouk/montada/images/icons/sm5.gif
جزائري مسلم
08-06-2008, 10:15 PM
:mad: :mad: :mad: :cool: :cool: موح ما تخافش هاني معاك , هوما لي بداو الحرب والبادؤ اظلم وربي مع المظلوم
مولاي الطاهر
08-06-2008, 10:26 PM
فعلا هو مخ الرجل:eek:
ما فيه والو يصلح الا الخيانة و .....الخ ....الخ.....الخ:mad:
و ما عندكم ما اهدرو هو كلام مؤكد من رجل اراد اخيرا ان يقر ويعترف بالحقيقة التي كنا نعلمها جميعنا;)
نوال لقد نسيت أن أقول لك أنه ليس مخ لرجل عادي بل هو مأخود من
مستشفى الأمراض العقلية و من تم جرت عليه التجربةو جرى ما جرى
هههههههههه
ما تتقلقيش المرة الجاية
مولاي الطاهر
08-06-2008, 10:28 PM
شنــــــــــــــي .شنـــــــــــــي
اسمحلها أخي يوسف انها مضطربة نوعا ما
مولاي الطاهر
08-06-2008, 10:29 PM
ارجو تثبيت الموضوع http://207.210.95.221/~echorouk/montada/images/icons/sm5.gif
تحياتي لك يا جميلة
تشرفت كثيرا بمرورك المتألق
مولاي الطاهر
08-06-2008, 10:31 PM
:mad: :mad: :mad: :cool: :cool: موح ما تخافش هاني معاك , هوما لي بداو الحرب والبادؤ اظلم وربي مع المظلوم
و أنا حسبتك عاقل , خمم مليح قبل مل تبدى الحرب
ok
تحياتي لك
جزائري مسلم
08-06-2008, 10:44 PM
ولكن مولاي نتوما لي ظلمتونا واتهمتونا بالخيانة وووووووو.......................:D :D :cool:
والان خايفين من الحرب :D :D :D
تحياتي
مولاي الطاهر
08-06-2008, 10:56 PM
ولكن مولاي نتوما لي ظلمتونا واتهمتونا بالخيانة وووووووو.......................:D :D :cool:
والان خايفين من الحرب :D :D :D
تحياتي
لا يا أخي أنا أردت فقط مغالطة البنات لأنه ليس رجل عادي كما هم يعتقدون
imad07
08-06-2008, 11:04 PM
أواه جعفر راك خصرت هاذي المرة
مابياش خوف ربي نمحي هذا الموضوع
جزائري مسلم
08-06-2008, 11:05 PM
ok moulay, if its like that I agree, ولتضع الحرب اوزارها :D :D :D
و اذا جنحو للسلم فاجنح لها ;) ;) ;)
accept my best regards, moulay
مولاي الطاهر
08-06-2008, 11:08 PM
أواه جعفر راك خصرت هاذي المرة
مابياش خوف ربي نمحي هذا الموضوع
لا تقلق يا عماد سترى نتيجة غدري لكم و هي بدأت تظهر عند البعض
كل شيء مخططله
ok moulay, if its like that I agree, ولتضع الحرب اوزارها :D :D :D
و اذا جنحو للسلم فاجنح لها ;) ;) ;)
accept my best regards, moulay
I accept with pleasure
imad07
08-06-2008, 11:11 PM
لا تقلق يا عماد سترى نتيجة غدري لكم و هي بدأت تظهر عند البعض
كل شيء مخططله
سترى
ها ها ها ها
ضحكة شريرة:D
مولاي الطاهر
08-06-2008, 11:17 PM
سترى
ها ها ها ها
ضحكة شريرة:D
أظن أنك لم تفهمني بعد عد و اقرا كل الردود
جزائري مسلم
08-06-2008, 11:19 PM
ok moulay, if its like that I agree, ولتضع الحرب اوزارها :D :D :D
و اذا جنحو للسلم فاجنح لها ;) ;) ;)
accept my best regards, moulay
imad07
08-06-2008, 11:20 PM
أظن أنك لم تفهمني بعد عد و اقرا كل الردود [/center]
قرأتها وأنا مع محمد 100/100
مولاي الطاهر
08-06-2008, 11:26 PM
قرأتها وأنا مع محمد 100/100
حتى الان لم تفهمني لا تسيء الظن بي
دنيا الأمل
09-06-2008, 10:42 AM
http://img390.imageshack.us/img390/3893/sanstitreuyyuyu1.png
و شهد شاهد من أهلهم:D
هههههههههههههههه
أضحك الله سنك مولاي
مشكور و الله هايلة تع الصح
نطلب تثبيت الموضوع:)
مولاي الطاهر
09-06-2008, 10:47 AM
و شهد شاهد من أهلهم:D
هههههههههههههههه
أضحك الله سنك مولاي
مشكور و الله هايلة تع الصح
نطلب تثبيت الموضوع:)
الله يعطيك الصحة يا دنيا , شاهد ماشفش حاجة :D :D
و لما لا نثبت المخ الاخر :D
تحياتي لك
دنيا الأمل
09-06-2008, 10:50 AM
الله يعطيك الصحة يا دنيا , شاهد ماشفش حاجة :D :D
و لما لا نثبت المخ الاخر :D
تحياتي لك [/center]
أجل و لم لا نثبت النصف الآخر
:D :D :D
مولاي الطاهر
09-06-2008, 10:54 AM
أجل و لم لا نثبت النصف الآخر
:D :D :D
و شهدة شاهدة من أهلهم
دنيا الأمل
09-06-2008, 10:58 AM
و شهدت شاهدة من أهلهم
[/center]
أعجبتني فكرة الأنتقام تع عمادووو
و الله راكم هايلين
مـــــــا شاء الله عليكم:rolleyes:
***********
الى متى أصحح لك أخطاءك
محمد 79
09-06-2008, 11:02 AM
قررت المنظمة العالمية للرجال سحب عضويتك منها زائد متابعتك قضائيا بتهمة افشاء معلومات سرية:rolleyes:
أم كلثوم
09-06-2008, 11:03 AM
قررت المنظمة العالمية للرجال سحب عضويتك منها زائد متابعتك قضائيا بتهمة افشاء معلومات سرية:rolleyes:
يعني ما وضعه مولاي حقيقة ملموسة :eek:
مولاي الطاهر
09-06-2008, 11:25 AM
أعجبتني فكرة الأنتقام تع عمادووو
و الله راكم هايلين
مـــــــا شاء الله عليكم:rolleyes:
***********
الى متى أصحح لك أخطاءك
ههههههههههههههههه
سبب الخطأ هو كنت أكتب و أكتب فجأة لا حظة أني كتبت بالفرنسية
و من تم فشلة
مولاي الطاهر
09-06-2008, 11:27 AM
قررت المنظمة العالمية للرجال سحب عضويتك منها زائد متابعتك قضائيا بتهمة افشاء معلومات سرية:rolleyes:
هههههههههههه
تقرر و لا تقعد كاين العرف
دنيا الأمل
09-06-2008, 11:28 AM
ههههههههههههههههه
سبب الخطأ هو كنت أكتب و أكتب فجأة لا حظة أني كتبت بالفرنسية
و من تم فشلت
:D :D :D :D :D :D
جميلة باب الواد
09-06-2008, 06:24 PM
يعني ما وضعه مولاي حقيقة ملموسة :eek:
هههههههه
على ما يبدو ان الاخ مولاي افشى معلومات سرية ستودي بمصير منضم الرجال الى فشل ذريع
gamalove2002
09-06-2008, 06:28 PM
هههههههه
على ما يبدو ان الاخ مولاي افشى معلومات سرية ستودي بمصير منضم الرجال الى فشل ذريع
في كل حرب هناك دائما خونة:cool:
و جعفر خان قضيتنا العادلة:cool:
و سيلقى مصيره المحتوم:cool:
جميلة باب الواد
09-06-2008, 06:31 PM
في كل حرب هناك دائما خونة:cool:
و جعفر خان قضيتنا العادلة:cool:
و سيلقى مصيره المحتوم:cool:
انت ايضا مع سعيد تؤكد ان المعلومات التي افشى بها جعفر صحيحة:p
ارجو تثبيت الموضوع حالا نظرا لاهميته بالنسبة لكل انثى:cool:
gamalove2002
09-06-2008, 06:34 PM
انت ايضا مع سعيد تؤكد ان المعلومات التي افشى بها جعفر صحيحة:p
ارجو تثبيت الموضوع حالا نظرا لاهميته بالنسبة لكل انثى:cool:
لا يمكنني ان اقع في فخ تاكيد المعلومات:cool:
و لكنه يعمل مع العدو على تشويه سمعه قضيتنا:cool:
السي جعفر...الجبهة حكمت عليك بالموت:cool:
جميلة باب الواد
09-06-2008, 07:02 PM
لا يمكنني ان اقع في فخ تاكيد المعلومات:cool:
و لكنه يعمل مع العدو على تشويه سمعه قضيتنا:cool:
السي جعفر...الجبهة حكمت عليك بالموت:cool:
لا داعي لاخفاء ما تم كشفه فالامور اصبحت واضحة لمعسكر الشروقيات
اين الادارة نريد التثبيت:mad:
مولاي الطاهر
14-06-2008, 10:14 AM
أعتذر لكم يا شباب و الله طرحته و ندمت , كنت أظن النساء قوامون عن الرجال
لكن بعد رأيت الردود اكتشفت العكس
تحياتي للرجال فقط
أختُ عبد الرحمان
15-06-2008, 09:13 PM
الله أكـبر! يا لها من حرب و أنا لا أعلم..
مولاي الطاهر
15-06-2008, 10:37 PM
الله أكـبر! يا لها من حرب و أنا لا أعلم..
راكي روتار يا مريم ..... يلزملك ratrapage
أختُ عبد الرحمان
15-06-2008, 10:39 PM
راكي روتار يا مريم ..... يلزملك ratrapage [/center]
هههههه ماعليش...
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir