تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : +°+°+°+°+ مخ المرأة (حان وقت الإنتقام) °+°+°+°+


imad07
08-06-2008, 11:08 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
الصورة ستتكلم اليوم :D
http://majdah.maktoob.com/img/Fembrain.jpg

جزائري مسلم
08-06-2008, 11:12 PM
ههههههههههههههههههههههه
واشي هذا عماد دخلت الحرب صايي
تحياتي

imad07
08-06-2008, 11:13 PM
ههههههههههههههههههههههه
واشي هذا عماد دخلت الحرب صايي
تحياتي
أواه مكانش الهدرة معايا:cool:
أنا نتنارف ثم ثم :mad:
وسأعتبر ردك مساندة لي :)

مولاي الطاهر
08-06-2008, 11:16 PM
ههههههههههههههههههههههه

من سيراه الأن الكل نائم

أنصحك بالتخلي عن هذا

جزائري مسلم
08-06-2008, 11:18 PM
ok 3imad bessah lah fasit message nta3i alawal :)

imad07
08-06-2008, 11:21 PM
ok 3imad bessah lah fasit message nta3i alawal :)
ياخويا مافاسيت حتى ميساج :confused:

imad07
08-06-2008, 11:22 PM
ههههههههههههههههههههههه

من سيراه الأن الكل نائم

أنصحك بالتخلي عن هذا



إضحك كما تشاء ياخائن
:mad: :D :mad:

مولاي الطاهر
08-06-2008, 11:23 PM
ياخويا مافاسيت حتى ميساج :confused:

أراكم متشاجرين مع بعضاكم مع العلم انكم رجال

جزائري مسلم
08-06-2008, 11:25 PM
momkin almoshkil 3andi fi net sorry 3imad, bessah
moulay hadi Khotna wala khona

imad07
08-06-2008, 11:28 PM
أراكم متشاجرين مع بعضاكم مع العلم انكم رجال

وعلاه راك دير في النميمة

imad07
08-06-2008, 11:29 PM
momkin almoshkil 3andi fi net sorry 3imad, bessah
moulay hadi Khotna wala khona
لابأس
وهذا مولاي خائن وليس خائنة

مولاي الطاهر
08-06-2008, 11:30 PM
momkin almoshkil 3andi fi net sorry 3imad, bessah
moulay hadi Khotna wala khona

الكل يباصي في النت , المشكل راهو فيك أخي العزيز :D :D :D

أنا مذكر و أفتخر

:eek: :eek: :eek:

مولاي الطاهر
08-06-2008, 11:31 PM
وعلاه راك دير في النميمة



ههههههههههههههههههه

جزائري مسلم
08-06-2008, 11:31 PM
ALLAHO A3LAM she is lady, not boy :P

مولاي الطاهر
08-06-2008, 11:32 PM
لابأس


وهذا مولاي خائن وليس خائنة



Qui rira bien il rira le dernier

مولاي الطاهر
08-06-2008, 11:32 PM
ALLAHO A3LAM she is lady, not boy :P

راه راكبك الشك يا أخي الحبيب

جزائري مسلم
08-06-2008, 11:36 PM
:confused: :confused: :rolleyes: :eek: :eek: wa3lah dafe3 3la albanat moulay, ida kont mothakarr

مولاي الطاهر
08-06-2008, 11:40 PM
:confused: :confused: :rolleyes: :eek: :eek: wa3lah dafe3 3la albanat moulay, ida kont mothakarr

I only joking

جزائري مسلم
08-06-2008, 11:43 PM
ok brothers I have to get some sleep now, I am very tired, I realy enjoied this night with you, TOSBIHOONA 3ALA KAHAIR WA SALAMO ALAIKOOM :) :) :)

مولاي الطاهر
08-06-2008, 11:50 PM
ok brothers I have to get some sleep now, I am very tired, I realy enjoied this night with you, TOSBIHOONA 3ALA KAHAIR WA SALAMO ALAIKOOM :) :) :)

ok

good night

الخنفشار
09-06-2008, 10:22 AM
بسم الله الرحمان الرحيم
الصورة ستتكلم اليوم :D
http://majdah.maktoob.com/img/Fembrain.jpg

:D :D :D :D

يعطيك الصحة يا خو برّدت قلبي :D
هكذا باش مايزيدوش يعاودو ;)

ركزنّا على جزمة قديمة :p

دنيا الأمل
09-06-2008, 10:27 AM
هههههههههههههههه
أضحك الله سنك عمـــــــــــــادوووووو
هايلة هادي;)
و الله غير ضحكتني:D

imad07
09-06-2008, 07:23 PM
:D :D :D :D


يعطيك الصحة يا خو برّدت قلبي :D
هكذا باش مايزيدوش يعاودو ;)


ركزنّا على جزمة قديمة :p

أهلا بيك أخي الخنفشار
دايما منور وما تقلقش الإنتقام مازال قائم :mad:
وسترى العجب

جميلة باب الواد
09-06-2008, 07:50 PM
ما هذا الهجوم المركز على الاناث :mad:
على كل هذا الدماغ ملفق من قبل معسكر الذكور و لا يعتد به :rolleyes:
لذلك فهو لن يضرنا ابدا فهو ليس كموضوع الذي اعترف فيه الذكور بانفسهم يحقيقة تركيب الدماغ;)
تحياتي للذكور رغم ....

imad07
09-06-2008, 09:46 PM
ما هذا الهجوم المركز على الاناث :mad:

على كل هذا الدماغ ملفق من قبل معسكر الذكور و لا يعتد به :rolleyes:
لذلك فهو لن يضرنا ابدا فهو ليس كموضوع الذي اعترف فيه الذكور بانفسهم يحقيقة تركيب الدماغ;)

تحياتي للذكور رغم ....

ههههههههه
أنتي تعطيني دليلا على صحة كلامي
بمحاولة المراوغة وتفادي التهمة
مكان والو
نيهاها نيهاها نيهاها
(ضحكة شريرة :D)

imad07
09-06-2008, 09:47 PM
هههههههههههههههه

أضحك الله سنك عمـــــــــــــادوووووو
هايلة هادي;)

و الله غير ضحكتني:D

ياختي أقعدي وتفرجي تشوفي العجب من عند خوك :D

رحاب
10-06-2008, 07:30 AM
شكرا لك أخي عماد على هذا المخ و لا في الأحلام و لكن أنا أرى أن هذا المخ يحتوي على أشياء سيئة فأين الأشياء الحسنة هل اندثرت مع المشاكل الزوجية ؟؟؟؟ هههههه

gamalove2002
10-06-2008, 07:10 PM
http://majdah.maktoob.com/img/Fembrain.jpg

و الله غير فور بزاف خويا عماد:D
وركزي على النقطة;)
كلام في كلام:mad:
شكرا لثارك للمجتمع الذكوري;)
ننتظر المزيد:rolleyes:

جميلة باب الواد
10-06-2008, 07:24 PM
ههههههههه

أنتي تعطيني دليلا على صحة كلامي
بمحاولة المراوغة وتفادي التهمة
مكان والو
نيهاها نيهاها نيهاها

(ضحكة شريرة :D)

ماكان لاتهمة لا متهم كاين انت بدافع الانتقام لا غير تريد تلطيخ سمعة المراة المشهورة بكل ما هو جميل
غير اعتذر خير ليك حتى لا تلحقك انتقامها فانت صغير مازالك جاي للدنيا

gamalove2002
10-06-2008, 07:28 PM
ماكان لاتهمة لا متهم كاين انت بدافع الانتقام لا غير تريد تلطيخ سمعة المراة المشهورة بكل ما هو جميل





غير اعتذر خير ليك حتى لا تلحقك انتقامها فانت صغير مازالك جاي للدنيا


عماد قلب الاسد لا ترهبه اصوات النساء:cool:
اضرب و نحن فداك:cool:
اذهب قاتل انت و انت
انا معك غير مقاتلين :D

جميلة باب الواد
10-06-2008, 07:30 PM
عماد قلب الاسد لا ترهبه اصوات النساء:cool:

اضرب و نحن فداك:cool:
اذهب قاتل انت و انت

انا معك غير مقاتلين :D

هههههههههههه

يعيش لي يعرف صلاحو و الويل لقلب الارنب

سيف الدين القسام
10-06-2008, 07:31 PM
عماد قلب الاسد لا ترهبه اصوات النساء:cool:

اضرب و نحن فداك:cool:
اذهب قاتل انت و انت

انا معك غير مقاتلين :D

الله ينصرك يا عماد:D
ربي ما يخيبك انت على ثغر من ثغور......:eek:
قلب الاسد لا ترهبه لا اقوال ولا افعال النساء:D

عايدة
10-06-2008, 08:32 PM
واش حرب زلاليف :p


في حالة التناطح لمن الغلبة يا ترى ؟

أم كلثوم
11-06-2008, 12:32 PM
http://majdah.maktoob.com/img/Fembrain.jpg

و الله غير فور بزاف خويا عماد:D
وركزي على النقطة;)
كلام في كلام:mad:
شكرا لثارك للمجتمع الذكوري;)

ننتظر المزيد:rolleyes:

اظن ....
ان هذا مخ الرجل عندما يكون بطال :rolleyes:
لا شغل ولا مشغل لديه:D
اتقي الله يا عماد :rolleyes:
فانت تعرف ان كيدهن عظيم:cool:

جميلة باب الواد
11-06-2008, 07:24 PM
اظن ....

ان هذا مخ الرجل عندما يكون بطال :rolleyes:
لا شغل ولا مشغل لديه:D
اتقي الله يا عماد :rolleyes:

فانت تعرف ان كيدهن عظيم:cool:

عماد خاف من لي كواوه ما راوه
خلاص عماد عليك الامان ما تعاودهاش برك:D

imad07
12-06-2008, 08:56 AM
شكرا لك أخي عماد على هذا المخ و لا في الأحلام و لكن أنا أرى أن هذا المخ يحتوي على أشياء سيئة فأين الأشياء الحسنة هل اندثرت مع المشاكل الزوجية ؟؟؟؟ هههههه
كشما بقا فيكم حاجة مليحة:D !!!!!

imad07
12-06-2008, 09:00 AM
http://majdah.maktoob.com/img/Fembrain.jpg

و الله غير فور بزاف خويا عماد:D
وركزي على النقطة;)
كلام في كلام:mad:
شكرا لثارك للمجتمع الذكوري;)

ننتظر المزيد:rolleyes:

ياخويا رانا في بداية الطريق برك :D

ماكان لاتهمة لا متهم كاين انت بدافع الانتقام لا غير تريد تلطيخ سمعة المراة المشهورة بكل ما هو جميل
غير اعتذر خير ليك حتى لا تلحقك انتقامها فانت صغير مازالك جاي للدنيا


صغير ومحاينو كبار:D
علابالك شفتوني صغير حسبتلكم مانعرفش
لكن فضحتكم لسذاجتكم :p :D

عماد قلب الاسد لا ترهبه اصوات النساء:cool:

اضرب و نحن فداك:cool:
اذهب قاتل انت و انت

انا معك غير مقاتلين :D


أواه نتا عندك روح المقاتل نتا تحرر فلسطين
:D

imad07
12-06-2008, 09:02 AM
هههههههههههه



يعيش لي يعرف صلاحو و الويل لقلب الارنب

يعني الويل لكم:D

الله ينصرك يا عماد:D

ربي ما يخيبك انت على ثغر من ثغور......:eek:

قلب الاسد لا ترهبه لا اقوال ولا افعال النساء:D


ياخويا في هاذي الحالة الواحد يزير السنتورة
ويمضي في دربه:D

imad07
12-06-2008, 09:04 AM
واش حرب زلاليف :p



في حالة التناطح لمن الغلبة يا ترى ؟

ستكونين إذا الحكم ;)

اظن ....

ان هذا مخ الرجل عندما يكون بطال :rolleyes:
لا شغل ولا مشغل لديه:D
اتقي الله يا عماد :rolleyes:

فانت تعرف ان كيدهن عظيم:cool:

لم أعرف أنكن ستعترفن بهذه السرعة:confused:

عماد خاف من لي كواوه ما راوه
خلاص عماد عليك الامان ما تعاودهاش برك:D

ياختي راني هنا وماتراوغيش بزاف:D

gamalove2002
12-06-2008, 07:35 PM
اخي عماد:)
احب ان الفت انتباهك الى نقطة حساسة انت اهملتها;)
و هي حبهن للمسلسلات المكسيكية:cool:
اكتشفت ذلك في اخر ابحاثي العلمية:cool:
و انا اعطي هذه النقطة اهميتها الكبرى:cool:
لذلك اضعها في مركز المخ:cool:

http://www.x66x.com/download/118748517950dc78c.gif (http://www.x66x.com)

عايدة
12-06-2008, 08:20 PM
اخي عماد:)
احب ان الفت انتباهك الى نقطة حساسة انت اهملتها;)
و هي حبهن للمسلسلات المكسيكية:cool:
اكتشفت ذلك في اخر ابحاثي العلمية:cool:
و انا اعطي هذه النقطة اهميتها الكبرى:cool:
لذلك اضعها في مركز المخ:cool:

http://www.x66x.com/download/118748517950dc78c.gif (http://www.x66x.com)





لا محمد أحتج بشدة لأن أبحاثك العلمية غير صحيحة بدليل أن الكثير من النساء يكرهن هذا النوع من المسلسلات .


شوف غيرها :D

جميلة باب الواد
12-06-2008, 08:25 PM
لا محمد أحتج بشدة لأن أبحاثك العلمية غير صحيحة بدليل أن الكثير من النساء يكرهن هذا النوع من المسلسلات .



شوف غيرها :D

الاخت عايدة اعتقد ان الرجال هم من يتابعها بدليل ان من ذكرها رجل يعني راهي في بالو:D

Smile of hope
12-06-2008, 08:30 PM
http://www.x66x.com/download/118748517950dc78c.gif



اظن ان الصورة ظلمت المرأة كثيرا....:rolleyes:
أقصد مخ المرأة.....

لأن المادة الرمادية الموزعة على المحيط أقل بكثير من المستوى المطلوب....;)

ببساطة لأن مخترع الاكتشافغير معترف بابحاثه العلمية .. ....:D

مزغيش رابح
12-06-2008, 08:44 PM
مهما قلنا على المرأة لم نستطيع ان نغير من قول الله فيها وما اعطاها من حقوق وحرية

imad07
13-06-2008, 02:27 PM
اخي عماد:)

احب ان الفت انتباهك الى نقطة حساسة انت اهملتها;)
و هي حبهن للمسلسلات المكسيكية:cool:
اكتشفت ذلك في اخر ابحاثي العلمية:cool:
و انا اعطي هذه النقطة اهميتها الكبرى:cool:
لذلك اضعها في مركز المخ:cool:


http://www.x66x.com/download/118748517950dc78c.gif (http://www.x66x.com)

ياخويا بارك الله فيك
ونتنالك التوفيق في أبحاث أخرى
راني نستنى ;)

imad07
13-06-2008, 02:30 PM
لا محمد أحتج بشدة لأن أبحاثك العلمية غير صحيحة بدليل أن الكثير من النساء يكرهن هذا النوع من المسلسلات .



شوف غيرها :D

بما أنك مرا محترمة :)
نحترم رأيك لكن راني متأكد
بلي الباقي كامل كيما وصفتهم
حاشا البعض :)

imad07
13-06-2008, 02:34 PM
[
الاخت عايدة اعتقد ان الرجال هم من يتابعها بدليل ان من ذكرها رجل يعني راهي في بالو:D

ياختي لاهي راكي تراوغي
السيد يدير في الأبحاث كيفاه تتهميه بهذا الأمر
لابأس سأعاقبل بإيداعك السجن :D

http://www.x66x.com/download/118748517950dc78c.gif




اظن ان الصورة ظلمت المرأة كثيرا....:rolleyes:
أقصد مخ المرأة.....

لأن المادة الرمادية الموزعة على المحيط أقل بكثير من المستوى المطلوب....;)

ببساطة لأن مخترع الاكتشافغير معترف بابحاثه العلمية .. ....:D

لقد غظظت الطرف عن المساوئ الأخرى
لكي لا أفضحكن :D
تعرفيني بلي ناس ملاح :D
مانشتيش نحقر

imad07
13-06-2008, 02:36 PM
مهما قلنا على المرأة لم نستطيع ان نغير من قول الله فيها وما اعطاها من حقوق وحرية
ولاه حنا رانا نحرفو في القرآن :eek: :confused:
رانا غير نقصرو :D

imad07
24-10-2008, 06:15 PM
السلام عليكم
أيا الأعضاء الجدد وليس العضوات الجدد
حابين تنتقمو أرواحو هنا ضـحـك