المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جزائرنا?


djsalim
09-06-2008, 03:10 PM
لقطة
http://elkhabar.com//images/key4press2/elkhabar--lakta_copy10.jpg.

تحت شعار، في الجزائر كل شيء ممكن و''نورمال''، يمكن أن يصبح الشهر بأكثـر من 31 يوما، ولنقل 60 يوما، في انتظار تسعين أو أكثـر.

rana
09-06-2008, 03:24 PM
شكرا اخي هذا فقط القليل من وكل شىء ممكن مشكوووووووووووووور

ضوء القمر
09-06-2008, 04:20 PM
الجزائر كلشي فيها عادي
بقات الافي الشهر يصبح الدوبل