تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تخيل نفسك ماشي في الشارع....فجاة


فتاة الغد
09-06-2008, 04:47 PM
أنت تسير في الشارع لوحدك , تفكّر بأشغالك وأعمالك.

فجأة وبدون سابق إنذار , تشاهد مجموعة تتكوّن من 100 فرد تركض نحوك.

ماذا ستفعل ؟ هل ستهرب أم ستبقى مكانك ؟ شاهد المقطع التالي واضحك.

http://z7l2a.blogspot.com/2008/05/blog-post_26.html (http://z7l2a.blogspot.com/2008/05/blog-post_26.html)

القلم الكاتب
09-06-2008, 05:20 PM
اهرب بسرعة و لا التفت ابدا الى
الوراء

gamalove2002
09-06-2008, 05:24 PM
اركض مع الراكظين:D
تحياتي لك خدوجة:)