مشاهدة النسخة كاملة : إلى محبــــيـــن مســـلســـل نــور
مــــــســــلـــســـل نـــــــور
http://up.7cc.com/upfiles/bOR47138.jpg
الهامس
10-06-2008, 08:27 AM
صورة معبرة يبدوا أننا اصبحنا أسرى الدراما صغارا وكبارا حتى الرضع..............
فماذا نحن فاعلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟شكرا لك
شكرا أخي العزيز على ردك فعلا أصبح هذا المسلسل يجري في دم كل واحد صغير كان أم كبير يا ترى ما هو سبب؟؟
الله يهديك يا رحاب ..:mad:
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir