المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى محبــــيـــن مســـلســـل نــور


رحاب
10-06-2008, 07:36 AM
مــــــســــلـــســـل نـــــــور

http://up.7cc.com/upfiles/bOR47138.jpg

الهامس
10-06-2008, 08:27 AM
صورة معبرة يبدوا أننا اصبحنا أسرى الدراما صغارا وكبارا حتى الرضع..............
فماذا نحن فاعلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟شكرا لك

رحاب
11-06-2008, 10:17 AM
شكرا أخي العزيز على ردك فعلا أصبح هذا المسلسل يجري في دم كل واحد صغير كان أم كبير يا ترى ما هو سبب؟؟

واعد
11-06-2008, 10:27 AM
الله يهديك يا رحاب ..:mad: