تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تجربة مرت علينا ايام الدراسة........


فتاة الغد
10-06-2008, 03:19 PM
اليوم جايب لكم صوره خيال

هههههههههههههه

ترجعك لأيام الطفوله والبراءة كل الي يدخل يقول اش كان شعوره وقتها

http://www.atyab.com/uploadscenter/uploads/ee6802f1e5.jpg

rana
10-06-2008, 04:18 PM
بالنسبة لي انا ما كنتش نخاف من الحقنة واجمل ايامي هي ايام طفولتي مشكووووووووورة

gamalove2002
10-06-2008, 04:18 PM
اتصور ان هذا السمين قادر على احداث هزة ارضية بصرخة واحدة:D
http://www.x66x.com/download/3652484ea5faa7b14.gif (http://www.x66x.com)

شكرا لك خدوجة على الصورة الطريفة:)

الحسناء
10-06-2008, 06:38 PM
هذه الصورة فكرتني بالالم الي تسببو الحقنة
en tout cas
تهنيت منها mais
رجعتيلي بعض الذكريات

جزائري مسلم
10-06-2008, 10:53 PM
:D :D :o كنت نخاف من الضرس اكثر من الابرة

فتاة الغد
11-06-2008, 09:05 AM
بالنسبة لي انا ما كنتش نخاف من الحقنة واجمل ايامي هي ايام طفولتي مشكووووووووورة
انا كنت نخاف نموت من الابرة كي نشوفها نبكي:(
مشكورة على كرم المرور:) عطرت المكان غاليتي:D

فتاة الغد
11-06-2008, 09:08 AM
اتصور ان هذا السمين قادر على احداث هزة ارضية بصرخة واحدة:D

http://www.x66x.com/download/3652484ea5faa7b14.gif (http://www.x66x.com)


شكرا لك خدوجة على الصورة الطريفة:)

فعلا 6على مقياس سلم ريشتر وسوف يكون هناك 2332659قتيل و الاف الجرحى:) ههههههه:p
مشكور محمد على كرم المرور نورت اخي:D

فتاة الغد
11-06-2008, 09:10 AM
:D :D :o كنت نخاف من الضرس اكثر من الابرة
يا خويا كي يبغو ينحو الضرس يديرو الابرة يعني غير هي هي:)
مشكور على كرم المرور:o نورت:)