مشاهدة النسخة كاملة : تجربة مرت علينا ايام الدراسة........
فتاة الغد
10-06-2008, 03:19 PM
اليوم جايب لكم صوره خيال
هههههههههههههه
ترجعك لأيام الطفوله والبراءة كل الي يدخل يقول اش كان شعوره وقتها
http://www.atyab.com/uploadscenter/uploads/ee6802f1e5.jpg
بالنسبة لي انا ما كنتش نخاف من الحقنة واجمل ايامي هي ايام طفولتي مشكووووووووورة
gamalove2002
10-06-2008, 04:18 PM
اتصور ان هذا السمين قادر على احداث هزة ارضية بصرخة واحدة:D
http://www.x66x.com/download/3652484ea5faa7b14.gif (http://www.x66x.com)
شكرا لك خدوجة على الصورة الطريفة:)
الحسناء
10-06-2008, 06:38 PM
هذه الصورة فكرتني بالالم الي تسببو الحقنة
en tout cas
تهنيت منها mais
رجعتيلي بعض الذكريات
جزائري مسلم
10-06-2008, 10:53 PM
:D :D :o كنت نخاف من الضرس اكثر من الابرة
فتاة الغد
11-06-2008, 09:05 AM
بالنسبة لي انا ما كنتش نخاف من الحقنة واجمل ايامي هي ايام طفولتي مشكووووووووورة
انا كنت نخاف نموت من الابرة كي نشوفها نبكي:(
مشكورة على كرم المرور:) عطرت المكان غاليتي:D
فتاة الغد
11-06-2008, 09:08 AM
اتصور ان هذا السمين قادر على احداث هزة ارضية بصرخة واحدة:D
http://www.x66x.com/download/3652484ea5faa7b14.gif (http://www.x66x.com)
شكرا لك خدوجة على الصورة الطريفة:)
فعلا 6على مقياس سلم ريشتر وسوف يكون هناك 2332659قتيل و الاف الجرحى:) ههههههه:p
مشكور محمد على كرم المرور نورت اخي:D
فتاة الغد
11-06-2008, 09:10 AM
:D :D :o كنت نخاف من الضرس اكثر من الابرة
يا خويا كي يبغو ينحو الضرس يديرو الابرة يعني غير هي هي:)
مشكور على كرم المرور:o نورت:)
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir