تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : صور ليست كباقي الصور


فتاة الغد
10-06-2008, 04:06 PM
ايمن المالكي رسام ايرني فائز بعدة جوائز عالمية
وهذه بعض من رسوماته انها رائعة لدرجة انها تتصور انها حقيقية
http://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gifhttp://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gifhttp://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gif

http://www.monsterup.com/upload/1211704704.jpg (http://www.monsterup.com/)

http://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gifhttp://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gifhttp://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gif

http://www.monsterup.com/upload/1211704848.jpg (http://www.monsterup.com/)

http://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gifhttp://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gifhttp://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gif

http://www.monsterup.com/upload/1211704938.jpg (http://www.monsterup.com/)

http://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gifhttp://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gifhttp://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gif

http://www.monsterup.com/upload/1211704994.jpg (http://www.monsterup.com/)

http://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gifhttp://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gifhttp://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gif

http://www.monsterup.com/upload/1211705086.jpg (http://www.monsterup.com/)

http://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gifhttp://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gifhttp://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/oh.gif

http://www.monsterup.com/upload/1211705139.jpg (http://www.monsterup.com/)

http://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/kiss.gifhttp://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/kiss.gifhttp://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/kiss.gif

سبحان الله

ضوء القمر
10-06-2008, 08:45 PM
منيش مصدقة :eek: :eek:
لو ماقلتي مرسومين كنت نقول صور

جزائري مسلم
10-06-2008, 10:44 PM
Oh my god they look like they are real pictures, Thx and regards future lady :)

فتاة الغد
11-06-2008, 09:12 AM
منيش مصدقة :eek: :eek:
لو ماقلتي مرسومين كنت نقول صور
يا ختي هدو مرسومين و هدا رسام جد محترف الله يبارك شكرا على كرم المرور :o تقبلي سلامي:D

فتاة الغد
11-06-2008, 09:13 AM
Oh my god they look like they are real pictures, Thx and regards future lady :)
شفت يا خويا شابين بزاف :eek: هدا هو الاحتراف بعينه :) شكرا على الاهتمام:D

واعد
11-06-2008, 09:28 AM
سبحان الخالق الوهاب..كل انسان في هذه الحياة لديه موهبة لكن هناك من استغلها وللأسف هناك من اهملها او لم يتعرف عليها...
هل تعلم أن العالم العبقري يستعمل 3% فقط من عقله..
أما الانسان العادي 0.006 بالمئة..
فتاة الغد وفقكي الله.. :)

فتاة الغد
11-06-2008, 09:31 AM
سبحان الخالق الوهاب..كل انسان في هذه الحياة لديه موهبة لكن هناك من استغلها وللأسف هناك من اهملها او لم يتعرف عليها...
هل تعلم أن العالم العبقري يستعمل 3% فقط من عقله..
أما الانسان العادي 0.006 بالمئة..
فتاة الغد وفقكي الله.. :)
شكرا لك اخي على المعلومة الرائعة و على فكرة اسمي خديجة فالكل هنا يناديني باسمي فلا اريد ان احس انك غريب :) شكرا على كرم المرور اخي نورت:D

رحاب
11-06-2008, 10:03 AM
بارك الله فيك أختي العزيزة صور فعلا رائعة و كأنها حقيقة فعلا رسام في القمة تحياتي الخالصة .

جبران خليل
12-06-2008, 09:03 PM
شكرا ولكن لن يكون الرسم هو نقل الواقع فقط