تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : صورة التي سببت انقطاع الكهرباء في ولاية البليدة


حسان
10-06-2008, 10:55 PM
http://img.xcitefun.net/users/2008/05/3556,xcitefun-t7zdef.gif


أكدت سنولغاز أن هذه حادثة لا تتكرر مرة اخرى و تعتذر لكل السكان

جزائري مسلم
10-06-2008, 11:04 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه very nice picture thx Hassan :)

الخنفشار
10-06-2008, 11:29 PM
http://img.xcitefun.net/users/2008/05/3556,xcitefun-t7zdef.gif


أكدت سنولغاز أن هذه حادثة لا تتكرر مرة اخرى و تعتذر لكل السكان





:D :D :D :D :D :D :D :D :D
:D :D :D :D :D
:D :D :D
:D



هاااااااااااااايلة
وعنوان الموضوع مناسب فعلا
يعطيك الصحة خويا حسان
والله غير ضحكتني

wisards2004
10-06-2008, 11:50 PM
و الله رائعة يا خويا حسان ، بارك الله فيك أضحكتنا كثيراً ...

نوال50
11-06-2008, 11:19 AM
ههههههههههههههههههههههه
فعلا مدهشة
بارك الله فيك

حسان
11-06-2008, 11:52 AM
براكة فيكم و الله لم اكن أتوقع انها تعجبكم و الحمد الله

أشكركم جميع

نوال23

wisards2004

الخنفشار

جزائري مسلم


بارك الله فيكم و أسعدني انها أضحكتكم

gamalove2002
11-06-2008, 04:45 PM
رائعه و مضحكة بالفعل اخي:D
شكرا لك

القلم الكاتب
11-06-2008, 07:37 PM
اتمنى ان تحدث فعلا
مع كل الاعمدة الكهربائية في الجزائر
الاعمدة الكربائية تعبت من العمل مند الاستقلال
و هي بحاجة الى القليل من الترفيه

جميلة باب الواد
11-06-2008, 08:03 PM
الاعمدة الكهربائية لم تشذ عن القاعدة في الجزائر اين العامل خلال دوام 8 ساعات ياخذ ساعة عمل و الباقي تسلية و قراءة الجرائد و امور اخرى لا علاقة لها بالوظيفة
صورة معبرة ومضحكة اضحك الله سنك اخي

حسان
11-06-2008, 08:16 PM
شكر لكم حقا حقا

و في عام الماضي سقط العمود الكهربائي أمام بيتنا مباشرة ولو لطف الله لحدثت كارثة من نوع الثقيل و الطف الله هي ان العمود كاد ان يسقط بقوة لولا الأسلاك التي شدته و تركته مائل

المهم باركة الله فيكم