تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أتحــــــــــــدّاكم جميعا


إخلاص
11-06-2008, 09:46 PM
أراكم دخلتم مسرعين :D

يظهر أنّكم تحبّون التّحدّي مثلي :D

حسنا ..

أتحدّى كلّ من يدخل على الرّابط الموالي و لا يضحك

أنتظر إذن إنهزامكم البحت و إعترافاتكم :D

هلمّوا ... أدخلوا على الرّحب و السّعة :p

http://fr.youtube.com/watch?v=1X0cmGihlYc&feature=related

:D :D :D :D :D :D

أنا أوّل المنهزمين في هذا التّحدّي :eek:

فمن البقيّة يا ترى؟؟؟؟ :confused:

أضحك الله سنّكم جميعا في الجنّة

azza_77
11-06-2008, 09:50 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدون تعليق

سيف الدين القسام
11-06-2008, 09:56 PM
:D :D :D :D :D :D
هههههههههههههههههه
مشكورة ايتها الجدة:cool:

جمال البليدي
11-06-2008, 10:07 PM
وكيف لا أضحك
بمجرد أن رأيت الجدة تتحدى ضحكت :d
مشكورة أختي الكريمة على الضحكة
أرجو أن لا يكون ذلك الطفل أحد أحفادك

جزائري مسلم
11-06-2008, 10:23 PM
Very good lough thx Ikhlass :)

القلم الكاتب
11-06-2008, 10:31 PM
أراكم دخلتم مسرعين :D

يظهر أنّكم تحبّون التّحدّي مثلي :D

حسنا ..

أتحدّى كلّ من يدخل على الرّابط الموالي و لا يضحك

أنتظر إذن إنهزامكم البحت و إعترافاتكم :D

هلمّوا ... أدخلوا على الرّحب و السّعة :p

http://fr.youtube.com/watch?v=1X0cmGihlYc&feature=related

:D :D :D :D :D :D

أنا أوّل المنهزمين في هذا التّحدّي :eek:

فمن البقيّة يا ترى؟؟؟؟ :confused:

أضحك الله سنّكم جميعا في الجنّة
ربحتي التحدي
و سببتي لي مشاكل في مقهى الانترنت:) :) :p :o

مولاي الطاهر
11-06-2008, 10:35 PM
هههههههههههههههههههههههههههه

ما شاء الله عليه , انهزمت يا أخلاص

تحياتي

إخلاص
11-06-2008, 10:46 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدون تعليق

أضحك الله سنّك قي الجنّة :)

وصلتني قهقهتك :D

إخلاص
11-06-2008, 10:50 PM
:D :D :D :D :D :D
هههههههههههههههههه
مشكورة ايتها الجدة:cool:

العفو أيّها الحفيد :D

أضحك الله سنّك في الجنّة

إخلاص
11-06-2008, 10:55 PM
وكيف لا أضحك
بمجرد أن رأيت الجدة تتحدى ضحكت :d
مشكورة أختي الكريمة على الضحكة
أرجو أن لا يكون ذلك الطفل أحد أحفادك

العفو أيّها الحفيد المشاغب :D

أ وَ كنت تشكّ في تحدّي جدّتك؟؟؟ :mad:

لا يغرّك اللّقب فهي في ريعان شبابها:D

الصّراحة لا أذكر إن كان حفيدي هذا من الجيل الثّاني أو الثّالث:confused:

إخلاص
11-06-2008, 11:02 PM
Very good lough thx Ikhlass :)

العفو أخي الكريم :)

شاكرة لك حسن المرور

تحيّتي

إخلاص
11-06-2008, 11:07 PM
ربحتي التحدي
و سببتي لي مشاكل في مقهى الانترنت:) :) :p :o

ما كان عليك أن تتحدّاني و تدخل :D

غيّره غدا و أدخل مقهى آخر:D

شكرا على هذا المرور قلمنا الكاتب

دنيا الأمل
28-10-2008, 06:35 PM
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـة

layam
28-10-2008, 06:41 PM
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـة

بلعيالى
28-10-2008, 07:14 PM
ماهذا ياهاجر؟؟؟

إخلاص
28-10-2008, 09:53 PM
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـة

أضحك الله سنّك في الجنّة دنوووشضـحـك

إخلاص
28-10-2008, 09:54 PM
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـة

أضحك الله سنّك في الجنّة سهوووومضـحـك

إخلاص
28-10-2008, 09:55 PM
ماهذا ياهاجر؟؟؟

من هاجر؟؟
لم أفهم ماذا تقصد بسؤالك؟؟

chelfi 4ever
29-10-2008, 10:20 AM
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةضـحـكقـهـقـهـةقـهـقـهـة قـهـقـهـة

إخلاص
29-10-2008, 01:16 PM
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةضـحـكقـهـقـهـةقـهـقـهـة قـهـقـهـة

أضحك الله سنّك في الجنّة يا أخي ضـحـك

ضيف الله1
29-10-2008, 01:23 PM
أراكم دخلتم مسرعين :D


يظهر أنّكم تحبّون التّحدّي مثلي :D

حسنا ..

أتحدّى كلّ من يدخل على الرّابط الموالي و لا يضحك

أنتظر إذن إنهزامكم البحت و إعترافاتكم :D

هلمّوا ... أدخلوا على الرّحب و السّعة :p

http://fr.youtube.com/watch?v=1X0cmGihlYc&feature=related

:D :D :D :D :D :D

أنا أوّل المنهزمين في هذا التّحدّي :eek:

فمن البقيّة يا ترى؟؟؟؟ :confused:


أضحك الله سنّكم جميعا في الجنّة
مشكوووووووووووووووووووووورةقـهـقـهـة
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـق ـهـة

wassim sba
29-10-2008, 11:18 PM
chaba bazaf rahome katlouh bal dahk
merci

إخلاص
29-10-2008, 11:21 PM
مشكوووووووووووووووووووووورةقـهـقـهـة
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـق ـهـة

العفوووووووو
أضحك الله سنّك في الجنّة

إخلاص
29-10-2008, 11:23 PM
chaba bazaf rahome katlouh bal dahk
merci

هههههههههههههههههههههه
صدقت قتلوه مسكين بالضّحك
حتّى عيّوه ضـحـك
شكرا على مرورك وسيم