مشاهدة النسخة كاملة : أتحــــــــــــدّاكم جميعا
إخلاص
11-06-2008, 09:46 PM
أراكم دخلتم مسرعين :D
يظهر أنّكم تحبّون التّحدّي مثلي :D
حسنا ..
أتحدّى كلّ من يدخل على الرّابط الموالي و لا يضحك
أنتظر إذن إنهزامكم البحت و إعترافاتكم :D
هلمّوا ... أدخلوا على الرّحب و السّعة :p
http://fr.youtube.com/watch?v=1X0cmGihlYc&feature=related
:D :D :D :D :D :D
أنا أوّل المنهزمين في هذا التّحدّي :eek:
فمن البقيّة يا ترى؟؟؟؟ :confused:
أضحك الله سنّكم جميعا في الجنّة
azza_77
11-06-2008, 09:50 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدون تعليق
سيف الدين القسام
11-06-2008, 09:56 PM
:D :D :D :D :D :D
هههههههههههههههههه
مشكورة ايتها الجدة:cool:
جمال البليدي
11-06-2008, 10:07 PM
وكيف لا أضحك
بمجرد أن رأيت الجدة تتحدى ضحكت :d
مشكورة أختي الكريمة على الضحكة
أرجو أن لا يكون ذلك الطفل أحد أحفادك
جزائري مسلم
11-06-2008, 10:23 PM
Very good lough thx Ikhlass :)
القلم الكاتب
11-06-2008, 10:31 PM
أراكم دخلتم مسرعين :D
يظهر أنّكم تحبّون التّحدّي مثلي :D
حسنا ..
أتحدّى كلّ من يدخل على الرّابط الموالي و لا يضحك
أنتظر إذن إنهزامكم البحت و إعترافاتكم :D
هلمّوا ... أدخلوا على الرّحب و السّعة :p
http://fr.youtube.com/watch?v=1X0cmGihlYc&feature=related
:D :D :D :D :D :D
أنا أوّل المنهزمين في هذا التّحدّي :eek:
فمن البقيّة يا ترى؟؟؟؟ :confused:
أضحك الله سنّكم جميعا في الجنّة
ربحتي التحدي
و سببتي لي مشاكل في مقهى الانترنت:) :) :p :o
مولاي الطاهر
11-06-2008, 10:35 PM
هههههههههههههههههههههههههههه
ما شاء الله عليه , انهزمت يا أخلاص
تحياتي
إخلاص
11-06-2008, 10:46 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدون تعليق
أضحك الله سنّك قي الجنّة :)
وصلتني قهقهتك :D
إخلاص
11-06-2008, 10:50 PM
:D :D :D :D :D :D
هههههههههههههههههه
مشكورة ايتها الجدة:cool:
العفو أيّها الحفيد :D
أضحك الله سنّك في الجنّة
إخلاص
11-06-2008, 10:55 PM
وكيف لا أضحك
بمجرد أن رأيت الجدة تتحدى ضحكت :d
مشكورة أختي الكريمة على الضحكة
أرجو أن لا يكون ذلك الطفل أحد أحفادك
العفو أيّها الحفيد المشاغب :D
أ وَ كنت تشكّ في تحدّي جدّتك؟؟؟ :mad:
لا يغرّك اللّقب فهي في ريعان شبابها:D
الصّراحة لا أذكر إن كان حفيدي هذا من الجيل الثّاني أو الثّالث:confused:
إخلاص
11-06-2008, 11:02 PM
Very good lough thx Ikhlass :)
العفو أخي الكريم :)
شاكرة لك حسن المرور
تحيّتي
إخلاص
11-06-2008, 11:07 PM
ربحتي التحدي
و سببتي لي مشاكل في مقهى الانترنت:) :) :p :o
ما كان عليك أن تتحدّاني و تدخل :D
غيّره غدا و أدخل مقهى آخر:D
شكرا على هذا المرور قلمنا الكاتب
دنيا الأمل
28-10-2008, 06:35 PM
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـة
layam
28-10-2008, 06:41 PM
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـة
بلعيالى
28-10-2008, 07:14 PM
ماهذا ياهاجر؟؟؟
إخلاص
28-10-2008, 09:53 PM
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـة
أضحك الله سنّك في الجنّة دنوووشضـحـك
إخلاص
28-10-2008, 09:54 PM
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـة
أضحك الله سنّك في الجنّة سهوووومضـحـك
إخلاص
28-10-2008, 09:55 PM
ماهذا ياهاجر؟؟؟
من هاجر؟؟
لم أفهم ماذا تقصد بسؤالك؟؟
chelfi 4ever
29-10-2008, 10:20 AM
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةضـحـكقـهـقـهـةقـهـقـهـة قـهـقـهـة
إخلاص
29-10-2008, 01:16 PM
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةضـحـكقـهـقـهـةقـهـقـهـة قـهـقـهـة
أضحك الله سنّك في الجنّة يا أخي ضـحـك
ضيف الله1
29-10-2008, 01:23 PM
أراكم دخلتم مسرعين :D
يظهر أنّكم تحبّون التّحدّي مثلي :D
حسنا ..
أتحدّى كلّ من يدخل على الرّابط الموالي و لا يضحك
أنتظر إذن إنهزامكم البحت و إعترافاتكم :D
هلمّوا ... أدخلوا على الرّحب و السّعة :p
http://fr.youtube.com/watch?v=1X0cmGihlYc&feature=related
:D :D :D :D :D :D
أنا أوّل المنهزمين في هذا التّحدّي :eek:
فمن البقيّة يا ترى؟؟؟؟ :confused:
أضحك الله سنّكم جميعا في الجنّة
مشكوووووووووووووووووووووورةقـهـقـهـة
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـق ـهـة
wassim sba
29-10-2008, 11:18 PM
chaba bazaf rahome katlouh bal dahk
merci
إخلاص
29-10-2008, 11:21 PM
مشكوووووووووووووووووووووورةقـهـقـهـة
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـق ـهـة
العفوووووووو
أضحك الله سنّك في الجنّة
إخلاص
29-10-2008, 11:23 PM
chaba bazaf rahome katlouh bal dahk
merci
هههههههههههههههههههههه
صدقت قتلوه مسكين بالضّحك
حتّى عيّوه ضـحـك
شكرا على مرورك وسيم
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir