المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتركو المنتدى قبل ان تندمو


فتاة الغد
13-06-2008, 10:29 AM
أنصحكم باتخاذ نفس الخطوة....اتركوا منتدى فورا..
و إلا ستندمون...
لأن هذا هو مصيركم..

http://dclips.fundraw.com/zobo500dir/pirate_jack_rackham.jpg
و الدليل:

|_l_|
|
TTT
هدا عضو وهو من مدمني الدردشة
نصحناه أن يترك المنتديات لفترة...لكن من لا يعمل بنصيحة الآخرين..فهذا مصيره.




http://farm1.static.flickr.com/225/500024473_6e03c82e5e.jpg




|_l_|
|
TTT




هذا من الأعضاء النشطين في منتديات البرمجة
أدمن على المنتديات..لم يعد ينام سوى ساعة أسبوعيا..
و النتيجة:أصيب بمرض انتفاخ الرأس و بروز الأعصاب و....
و أجبر المشرفون على قفل عضويته..
لأن مرضه معدي و يتنقل عبر الرسائل الخاصة في المنتدى..

http://www.gifxs.com/Hax0r/links/aSt3aUxsK25vNys1TDMzUCUyQytpK1dJbGwrTk83KzVsMzNQJT I2MiUyNjElMjY4MzgwNDIwMDExNzI2ODAxNTY=.gif



|_l_|
|
TTT


هذا مدمن منتديات الشروق من العصر الحجري..
إسمه "أحمد المتحجر"...كان مشرفا على منتديات الصيد و القنص
و الخزف و النحت وبناء الكهوف
وكانت منتديات الشروق تسمى آنذاك ب:شروقحجران
http://tkfiles.storage.msn.com/x1pNWjjkHJ3o_zSJaqTkKTp_ZsKT2wDy3gnZDQzhBLwxFScOlb _w9w5IQixy2A_k_Ped9edLvmhE4Axrjzmc9Rk8h4YJ-JHxj5mWY5us9phRhGAJvLcbkTtjbVjHkanBUE-8OGWAOeN-1I



|_l_|
|
TTT



أحد الأعضاء ...أصيب بمرض القصور و الأوسمة...
يقبح حاليا بمستشفى منتدى الصحةhttp://forums.naseej.com/attachment.php?attachmentid=3348&stc=1

|_l_|
|
TTT


هذا عمل بدراسة طبية تقول بأن النوم قرب الحاسوب
ينشط الدورة الدموية...
لكنه لم يتمم قراءة الجملة...
و هي كالتالي:
"النوم قرب الحاسوب ينشط الدورة الدموية أكثر من اللازم مما يؤدي إلى توقف القلب عن العمل"



http://www.asyeh.com/gallery/gif/1144771072.gif

|_l_|
|
TTT

هذا مجرم مدمن أدين بالإعدام نتيجة اختلاس 1000 ساعة من مقهى أنترنت...


http://ehabrawah.jeeran.com/%D8%A7%D8%B4%D9%88%D9%81%20%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%8 A%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%85%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9% 8A.jpg
|_l_|
|
TTT


مشرف منتدى النقاش الحر...
ظل يناقش عاما كاملا.... وهذا ما حصل

http://www.alrakoba.com/vb/images/uploads/3132_1559544f5325d9020e.jpg



|_l_|
|
TTT
عضو أخر ....[/
CENTER]




http://www.yabdoo.com/users/476/gallery/1410_p37192.jpg

----------------------------------------------------------------------------


مثال المشرف المتفاني في عمله...
مشرف منتديات السياحة و الأسفار و الرحلات المنتدى المستقبلي في منتديات الشروق
يقوم بتقرير ميداني دون أن ينسى مهمته في الإشراف على المنتديات




http://www.gangineh.com/negah/negah-069.jpg

-------------------------------------------------------------------------



و آخر...


http://images.abunawaf.com/2007/02/keyboard_1.jpg


و آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر...




http://jack85.jeeran.com/مدمن%20إنترنت.jpg


|_l_|
|
TTT
رد فعل العضو "إنهبار" بعد أن قفلت عضويته..

http://www.alrakoba.com/vb/images/uploads/3132_1401444f5318a786ab.jpg
|_l_|
|
TTT
نينجا ياباني مدمن على النت..تحذير إلى أعضاء اليابان الشقيقة
اتركوا المنتدى...فهذا المرض يشملكم عكس باقي الأمراض..

http://blogs.walkerart.org/offcenter/wp-content/uploads/2006/06/project1a.jpg


|_l_|
|
TTT
أخرون...

http://cse.stanford.edu/class/cs201/projects-00-01/personal-lives/addict_varvel.gif

http://alquimiadeletras.files.wordpress.com/2007/02/internet-addict.JPG

http://www.ahajokes.com/cartoon/335am.jpg

http://sw.deri.org/~matteo/fun/ie.jpg


|_l_|
|
TTT
خطر الموت..



http://news.bbc.co.uk/olmedia/images/_37928_tp_addicted300.jpg


|_l_|
|
TTT حلول كثيرة طرحت لمواجهة إدمان المنتديات القاتل
هذا أبرزها:


http://www.lovely0smile.com/g-img/c-Computer-smoll.jpg

انا امزح فقط فمنتدانا هو اجمل منتدى و لن نجد ما فيه في اي منتدى اخر
تحياتي و سلامي لكل الاعضاء

بنت الاصول
13-06-2008, 11:44 AM
والله افكارك رائعة يا خديجة في الاول خفت كثير فكرتك عم تتكلمي بجد ........بس بعدين تهنيت بعد ما قلتي انا بس امزح....يا رب يخلي لينا منتدانا الغالي

جزائري مسلم
13-06-2008, 10:55 PM
:d :d :d ههههههههههههه خدوج تخرجينا خرجات هايلة
ابهج الله سنك :)

imad07
13-06-2008, 11:02 PM
هههههههههههههههههههه
الصور مضحكة جدا
مشكوووووورة

فتاة الغد
14-06-2008, 08:28 AM
والله افكارك رائعة يا خديجة في الاول خفت كثير فكرتك عم تتكلمي بجد ........بس بعدين تهنيت بعد ما قلتي انا بس امزح....يا رب يخلي لينا منتدانا الغالي
يا اختي انا راني من المنتدى ما نخرجش كيفاش نقولكم خرجو المنتدى و لا دارنا الثانية:) مشكورة اختي على كرم المرور:D

فتاة الغد
14-06-2008, 08:29 AM
:d :d :d ههههههههههههه خدوج تخرجينا خرجات هايلة
ابهج الله سنك :)
الهايل مرورك منير مشكور اخي على كرم المرور:)

فتاة الغد
14-06-2008, 08:30 AM
هههههههههههههههههههه
الصور مضحكة جدا
مشكوووووورة
يا عمادو غير الصور عجباتك و الفكرة لالا عمادو راك مخصر هههههههه:)
شكرا عمادو على كرم المرور:D

مولاي الطاهر
14-06-2008, 08:35 AM
صار هكذا , سأترك المنتدى ادا , بعيد الشر عليا





ههههههه


شكر خاص لخدوج

فتاة الغد
14-06-2008, 08:39 AM
صار هكذا , سأترك المنتدى ادا , بعيد الشر عليا





ههههههه



شكر خاص لخدوج





ادا رحت انت واش بقالنا فالمنتدى:) و علابالك بلي انا مدمنة الشروق مشكور على كرم المرور

واعد
21-11-2008, 10:21 AM
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـق ـهـة

layam
21-11-2008, 10:33 AM
يا حفيظ
icon36icon36icon36icon36
سأترك المنتدى راني نشوف نهايتي كيما هما
icon36icon36icon36icon36


































قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـة
خدوج و الله تخرجنا واحد الخرجاتnosweat

ضيف الله1
21-11-2008, 10:38 AM
clapclapclapclapclapمشكورةاخـــــــتclapclapclapcl apclapclap

الحسني
21-11-2008, 02:49 PM
وبعد كل هذا كيف اتركه

الـمـرحقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـة

الجيجلي
21-11-2008, 06:38 PM
اضن اني ساترك المنتدى لان الصور حقيقية
شكرا على النصيحة

mouhtnt86
21-11-2008, 08:15 PM
هنا يموت قاسي