تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ماتت قلوب العرب.....مات الضمير العربي


فتاة الغد
13-06-2008, 05:41 PM
الصورة تتكلم ,, لا نقاش ,, فقط تأمل مع الصور ,, وحاضر نفسك ولو لثواني

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/18/277815606.jpg

////////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/18/175819310.jpg

///////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/18/839848624.jpg

//////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/19/674472287.jpg

/////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/19/427701700.jpg

///////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/19/563124829.jpg

////////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/19/518087691.jpg

////////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/19/736474706.jpg

//////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/19/594726524.jpg

////////////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/19/706098398.jpg

/////////////////

والآن انتهينا من الصور لكن هذه قلة من القلائل الموجودة

بهذه الصور اريد ان احيي قلوبنا التي ماتت من زمان

تحياتي للجميع

أم كلثوم
13-06-2008, 05:51 PM
الصورة تتكلم ,, لا نقاش ,, فقط تأمل مع الصور ,, وحاضر نفسك ولو لثواني


http://www2.0zz0.com/2008/01/16/18/277815606.jpg

////////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/18/175819310.jpg

///////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/18/839848624.jpg

//////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/19/674472287.jpg

/////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/19/427701700.jpg

///////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/19/563124829.jpg

////////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/19/518087691.jpg

////////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/19/736474706.jpg

//////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/19/594726524.jpg

////////////////

http://www2.0zz0.com/2008/01/16/19/706098398.jpg

/////////////////

والآن انتهينا من الصور لكن هذه قلة من القلائل الموجودة

بهذه الصور اريد ان احيي قلوبنا التي ماتت من زمان


تحياتي للجميع

شكرا جديجة
ياريت ...................:(
:( :( :(

جزائري مسلم
13-06-2008, 11:32 PM
لا حولة ولا قوة الا بالله :mad: :mad: :( :(

فتاة الغد
14-06-2008, 08:11 AM
شكرا جديجة

ياريت ...................:(

:( :( :(

فعلا كلثومة قد ماتت النخوةعند العرب نسال الله الفرج :( مشكورة على كرم المرور تقبلي سلامي:)

فتاة الغد
14-06-2008, 08:13 AM
لا حولة ولا قوة الا بالله :mad: :mad: :( :(
مادا عسانا ان نقول لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم :( مشكور منير على الاهتمام بارك الله فيك اخي :)

مولاي الطاهر
14-06-2008, 10:54 AM
حسابهم عند الله , و نحن نستشفى فيهم

تحياتي

واعد
14-06-2008, 11:12 AM
http://www2.0zz0.com/2008/01/16/19/518087691.jpg

كلها تقطع القلوب و هذه اكثر
و ما لم يصور أكثر بكثير
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم أحيي قلوبنا و أحينا من غفلتنا
اللهم عليك باليهود الغاصبين
ما يحيرني ياإخواني أنهم يقتلوننا في بيوتنا
و يسموننا بالإرهاب
يقتلون أطفالنا
و يسموننا بالإرهاب
يقتلون شيوخنا
و يسموننا بالإرهاب
شوهوا صمعة ديننا
و يسموننا بالإرهاب
اللهم غفر لنا من هؤلاء

سيف الدين القسام
14-06-2008, 11:21 AM
بارك الله فيك خدوجة وجزاك الله خيرا
واظن اننا يجب ان نعتقد انهن اخوانتا لا ان نتخيل والسلام