المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طفلة اخذة المحفظة واين ذهبت انظر.....


نوال50
16-06-2008, 01:17 PM
صراحة

لا يوجد أي كلمات تعبر عن هذه الصورة

لذلك تمالك نفسك

وتذكر نعمة الأب أو الأم

كل يتيم فهم بحاجة لناواعطف على
*
*
*
*
*
*
*
*
*

http://www.nassamat.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifلرؤية الصورة كاملة
http://www.4algeria.com/ib/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة تم تصغيرها..اضغط هنــا لعرضها بحجمها الطبيعي!! www.4algeria.com/ibhttp://www.yabdoo.com/users/476/gallery/3079_p95497.jpg

دعاء لهذه الصغيرة ولكل الأيتام

اللهم اربط على قلوبهم وصبرهم وأحفظهم وعوضهم خيرا

اللهم آمين
تذكروهم بالدعاء في ردودكم

gamalove2002
16-06-2008, 01:28 PM
اللهم اربط على قلوبهم وصبرهم وأحفظهم وعوضهم خيرا
اللهم امين
صورة رهيبة بالفعل نوال
شكرا لك :)

نوال50
16-06-2008, 01:31 PM
اللهم اربط على قلوبهم وصبرهم وأحفظهم وعوضهم خيرا
اللهم امين
اللهم امين
صورة رهيبة بالفعل نوال

شكرا لك :)



مشكور محمد على كرم المرور

سعاد.س
20-06-2008, 01:23 PM
لو كانت صورة أخرى لكثر الصراخ هنا..

لكن هذه..

لا تستدعي صراخ من يصرخ

عادية جدا بالنسبة لهم :rolleyes:

يادنيااااااااااااا أريد أن أفهمك :cool:

للأسف الشديد

سعاد

نوال50
29-06-2008, 12:55 PM
لو كانت صورة أخرى لكثر الصراخ هنا..
محقة سعاد:confused:


لكن هذه..

لا تستدعي صراخ من يصرخ

عادية جدا بالنسبة لهم :rolleyes:
:( :( :( :( للاسف

يادنيااااااااااااا أريد أن أفهمك :cool:

للأسف الشديد

سعاد



مشكورة سعاد على كرم المرور
تحياتي

القلم الكاتب
30-06-2008, 09:04 AM
لا حول و لا قوة الا بالله

youcef_99
30-06-2008, 10:12 AM
شكرااااااااا لكن منقول
http://al-qatarya.org/qtr1/1_TLMWs2ieKY.gif