المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل اديت صلاتك ؟؟؟؟


فرحوح ج
10-01-2015, 02:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع للتذكير لان الكل يعلم علم اليقين

ان الصلاة عماد الدين و اساس العبادات في حياة المسلم

قبل قليل مرت علينا وقت صلاة الظهر فهل أحسنت الوقوف

بين يدي الرحمان ؟؟؟

و كما نعلم لقد سن سيد المرسلين عليه الصلاة و السلام

رواتب لها أجر كبير

قال الرسول صل الله عليه و سلم :

من صلى ثنتي عشرة ركعة تطوعا في اليوم والليلة ، بني له بهن بيت في الجنة

و ايضا قال

من حافظ على أربع قبل الظهر وأربع بعدها حرمه الله على النار

و من الحديث يضح ان ترابة صلاة الظهر هي اربع قبل الظهر و اربع

بعد الظهر يصلى ركعتين ثم يسلم

كما لا ننسى الجلوس بعد السلام من الصلاة المكتوبة !! من أعظم الأوقات التي

تنزل فيها رحمة الله عز و جل لا تستعجل بالقيام .. استغفر و سبح

و اقرأ آية الكرسي و المعوذات، لا تنس بأنكَ في ضيافة الرحمن عز و جل ..

(فإذا فرغت فانصب و إلى ربك فارغب) ..

من خلال هذه المتصفح نحاول نذكر بعضنا البعض عن ما هو متعلق بالصلاة

حفظكم الباري و رزقنا الله صالح الاعمال

تقبل الله صلاة الجميع

و السلاااام ختام

فرحوح ج
10-01-2015, 03:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله صلاة الجميع بمزيد من الاجر و الثواب

قال صل الله عليه و سلم :

(رحم الله امرئ صلى أربعاً قبل العصر)

فرحوح ج
10-01-2015, 03:22 PM
http://www3.0zz0.com/2015/01/10/18/359997878.jpg (http://www.0zz0.com)