تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ساعات رجالية....


gamalove2002
16-06-2008, 03:29 PM
أسْعَدَ الله أوْقَاّتَكُمْ بِكُلِ خَيْرْ .. }
أقدم لكم سآعآت من مآركة MOVADO
أتمنى أن تنآل اعجآـآبكم ..



http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445aa29ed53.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445aa29ed53.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445aa2b0e5b.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445aa2b0e5b.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445aa2c42f7.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445aa2c42f7.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445aa2d7395.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445aa2d7395.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445aa2ea82d.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445aa2ea82d.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b19a15a4.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b19a15a4.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b198d93c.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b198d93c.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b1948012.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b1948012.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b1960e7c.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b1960e7c.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b1978d3e.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b1978d3e.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b957db05.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b957db05.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b95924e2.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b95924e2.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b95a962e.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b95a962e.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b95bf99c.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b95bf99c.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b95d459d.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445b95d459d.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445c135bb1c.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445c135bb1c.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445c1344bf5.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445c1344bf5.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445c132d8e8.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445c132d8e8.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445c1318517.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445c1318517.jpg)





http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445c13040e0.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445c13040e0.jpg)

http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445d2c0fceb.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445d2c0fceb.jpg)


مع تحياتيgamalove:)

سيف الدين القسام
16-06-2008, 03:59 PM
http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445c132d8e8.jpg (http://www.gulfgirls.net/imagehosting/114440247445c132d8e8.jpg)


[/FONT]
اهلين اخي منصور مشكور على الموضوع
لكن اخبرني الله يسلمك بقداه تبيع الساعة اللي في الصورة:D
ياخي فيها الكريدي:eek:

القلم الكاتب
16-06-2008, 05:36 PM
شكــــــــــــرا و مشاء الله
جميـلة جد هاته الساعات
شكــــــــــــرا على المجهود

gamalove2002
17-06-2008, 01:43 PM
اهلين اخي منصور مشكور على الموضوع
لكن اخبرني الله يسلمك بقداه تبيع الساعة اللي في الصورة:D
ياخي فيها الكريدي:eek:
يا خويا ليك تديها ب خمسين علف:D
و نزيد نديرلك تقسيط 3 اشهر;)
ما تديرليش برك كي خوك جعفر;)
راني نساله من قرن وزمارة:mad:
رد بالك اوكي:D

gamalove2002
17-06-2008, 01:43 PM
شكــــــــــــرا و مشاء الله

جميـلة جد هاته الساعات

شكــــــــــــرا على المجهود

اهلا اخي الهواري:)
اشتقت اليك:o
كيف حالك;)
ربي يحفظك خويا و يزوجك:D

سيف الدين القسام
17-06-2008, 07:47 PM
يا خويا ليك تديها ب خمسين علف:D

و نزيد نديرلك تقسيط 3 اشهر;)
ما تديرليش برك كي خوك جعفر;)
راني نساله من قرن وزمارة:mad:

رد بالك اوكي:D

خير يا تديهم كاش:mad:
يا نرفعلك من الشهرية يا سعادة الوزير:D

gamalove2002
18-06-2008, 11:09 AM
خير يا تديهم كاش:mad:


يا نرفعلك من الشهرية يا سعادة الوزير:D

اوكي دولة الرئيس السنيورة:D
اجعلها 50 و احفظ للجزائر هيبتها:D


اقصد 50 مليون اوكي:D

سيف الدين القسام
18-06-2008, 11:11 AM
اوكي دولة الرئيس السنيورة:D

اجعلها 50 و احفظ للجزائر هيبتها:D


اقصد 50 مليون اوكي:D

ما يكون غير خاطرك خوي:D
وما خسراش فيك يا جنبلاط:eek:

مولاي الطاهر
18-06-2008, 11:16 AM
موح أنا عمري ماشريت عليك يا خويا تطلق فيا دعايات

deja أنت السلعة كامل تجيبها من الصين

ساعة تتمشالك يومين و قيسها

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

و زيد راني خلصتك فكل شيء راجع

دفتر الكريدي ديالك

gamalove2002
18-06-2008, 11:25 AM
ما يكون غير خاطرك خوي:D
وما خسراش فيك يا جنبلاط:eek:

علابالي تقبل;)
على خاطر راك فرحان:D
بتاهل المانشافت;)
لكن لا تفرح كثيرا:cool:
اللقاء القادم ضد كرستيانو:D
ابدا بالبكاء من الان:D

gamalove2002
18-06-2008, 11:27 AM
موح أنا عمري ماشريت عليك يا خويا تطلق فيا دعايات

deja أنت السلعة كامل تجيبها من الصين

ساعة تتمشالك يومين و قيسها

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

و زيد راني خلصتك فكل شيء راجع


دفتر الكريدي ديالك

يا خويا حرام عليك تاكل فيا:cool:
سادخلك المحكمة:D
بتهمة تسليم شيك دون رصيد;)
ستتابع النهائي من داخل الزنزانة:cool:

مولاي الطاهر
18-06-2008, 11:33 AM
يا خويا حرام عليك تاكل فيا:cool:

سادخلك المحكمة:D
بتهمة تسليم شيك دون رصيد;)

ستتابع النهائي من داخل الزنزانة:cool:



تظن المحكمة و الزنزانة كلمة سهلة

لن أسامحك أبدا على هذا , انا لست انسان بسيط

راك غالط فيا , أتمنى أن تطلب العفو مني

لأني سؤوصلك بعيدا بالترافيك ديالك

ليست تحياتي

gamalove2002
18-06-2008, 11:49 AM
تظن المحكمة و الزنزانة كلمة سهلة

لن أسامحك أبدا على هذا , انا لست انسان بسيط

راك غالط فيا , أتمنى أن تطلب العفو مني

لأني سؤوصلك بعيدا بالترافيك ديالك

ليست تحياتي [/center]
اوكي;)
هي الحرب جغفر:cool:
tu vera:cool:
عندنا محامية في المنتدى:D
هي جميلة:rolleyes:
رايح نوكلها:cool:
وشوف كيفاش تسلك راسك:D

ليس سلامي:cool:

مولاي الطاهر
18-06-2008, 01:35 PM
اوكي;)

هي الحرب جغفر:cool:
tu vera:cool:
عندنا محامية في المنتدى:D
هي جميلة:rolleyes:
رايح نوكلها:cool:
وشوف كيفاش تسلك راسك:D


ليس سلامي:cool:



أحم أحم

هكدا اذا , لم أكن أنتظر منك هده الخرجة

انتظر انتظر لا تقل شيء

الخطأ نتاعي انا اللي حسبتك صاحبي و شريكي

لابأس , { هل تعرف محامية أخرى } و تكون تحصيلها ok

لدي الكثير لتفريغه من قلبي لسيادة el juge

:cool: :cool: :cool: :cool:

لن تفلت من يدي هذه المرة

ليس شكري

gamalove2002
18-06-2008, 01:39 PM
أحم أحم

هكدا اذا , لم أكن أنتظر منك هده الخرجة

انتظر انتظر لا تقل شيء

الخطأ نتاعي انا اللي حسبتك صاحبي و شريكي

لابأس , { هل تعرف محامية أخرى } و تكون تحصيلها ok

لدي الكثير لتفريغه من قلبي لسيادة el juge

:cool: :cool: :cool: :cool:

لن تفلت من يدي هذه المرة

ليس شكري[/center]
شوفلك من جهه اخرى:cool:
لان محاميتي لها علاقات وطيدة مع كل الحقوقيين في المنتدى:cool:
يعني تشريهم بكلمة وحدة:D
انقذ نفسك:cool:
ادفع تسلم:D

مولاي الطاهر
18-06-2008, 01:46 PM
http://img149.imageshack.us/img149/7920/489072920eb3.jpg

سأجرب احضار سياسي { مثل ديدين }

لا تستطيع ايقافه من الكلام

ما رأيك يا .......... ؟ :cool:

سيف الدين القسام
18-06-2008, 03:28 PM
علابالي تقبل;)
على خاطر راك فرحان:D
بتاهل المانشافت;)
لكن لا تفرح كثيرا:cool:
اللقاء القادم ضد كرستيانو:D

ابدا بالبكاء من الان:D

ههههههههههههههه
دورك ما يشفيهش المخضرم ليمان:D
وزيد كيما يكون عندك بالاك وبودولسكي غير ما تخممش:D
راك شفت الاتراك التلاميذ تع الالمان كيفاه داروا :rolleyes:
فما ادراك بالاستاذ:eek:

http://img149.imageshack.us/img149/7920/489072920eb3.jpg

سأجرب احضار سياسي { مثل ديدين }

لا تستطيع ايقافه من الكلام

ما رأيك يا .......... ؟ :cool:


ارقد متهني خوي جعفر:D
جميلة عندي معاها علاقات حسنة;)
غير قولوا يطلب العفو ولا نقطف الرؤس التي اينعت:eek:
ياك قلتلك مع بعضنا للنهائي:D
قول امين:)

gamalove2002
18-06-2008, 06:34 PM
ههههههههههههههه

دورك ما يشفيهش المخضرم ليمان:D
وزيد كيما يكون عندك بالاك وبودولسكي غير ما تخممش:D
راك شفت الاتراك التلاميذ تع الالمان كيفاه داروا :rolleyes:
فما ادراك بالاستاذ:eek:

سنرى يا بيكنباور زمانك:cool:
ارقد متهني خوي جعفر:D
جميلة عندي معاها علاقات حسنة;)
غير قولوا يطلب العفو ولا نقطف الرؤس التي اينعت:eek:
ياك قلتلك مع بعضنا للنهائي:D
قول امين:)
[/center]
جميلة معي ظالما او مظلوما:cool:
و راك تعرفها لا تشفق على الاعداء:D
انضموا او استعدوا للقتال:D
انضموا انضموا:D

جميلة باب الواد
19-06-2008, 07:58 PM
يا جعفر يا جمالوف اخزيو الشيطان و تبعو بليس:p
راكم مدعوين الى جلسة مصالحة غدا يوم الجمعة المبارك
خاطكش علابالي مفلسين في زوج ماشي خابزة معاكم الوغ نديهم حسنات خير لي:D

مولاي الطاهر
24-06-2008, 01:16 PM
يا جعفر يا جمالوف اخزيو الشيطان و تبعو بليس:p

راكم مدعوين الى جلسة مصالحة غدا يوم الجمعة المبارك

خاطكش علابالي مفلسين في زوج ماشي خابزة معاكم الوغ نديهم حسنات خير لي:D



ههههههههههههههههههه

كان تاكل عليك موح

مسكين

gamalove2002
24-06-2008, 02:01 PM
يا جعفر يا جمالوف اخزيو الشيطان و تبعو بليس:p

راكم مدعوين الى جلسة مصالحة غدا يوم الجمعة المبارك

خاطكش علابالي مفلسين في زوج ماشي خابزة معاكم الوغ نديهم حسنات خير لي:D

:cool: :cool: :cool: :cool:
ههههههههههههههههههه

كان تاكل عليك موح

مسكين [/center]
اسكت برك خويا:cool:
كونت خايف نحضر الجلسة تحكم ضدي:cool:
ما بقات لا صحبة لا محبة في هاد الزمان:cool:
شحال عندك شحال تسوى:cool:
و جدت الشكارة كي تعول على الجميلة:D

سيف الدين القسام
24-06-2008, 02:11 PM
ههههههههههههههههههه

كان تاكل عليك موح

مسكين [/center]

مبروك الانتصار خوي جعفر:)
هذا جزاء لي ما يسمعش كلام اولي الالباب:eek:

مولاي الطاهر
24-06-2008, 02:18 PM
:cool: :cool: :cool: :cool:


اسكت برك خويا:cool:
كونت خايف نحضر الجلسة تحكم ضدي:cool:
ما بقات لا صحبة لا محبة في هاد الزمان:cool:
شحال عندك شحال تسوى:cool:
و جدت الشكارة كي تعول على الجميلة:D




راك غير تشكل موح



مبروك الانتصار خوي جعفر:)

هذا جزاء لي ما يسمعش كلام اولي الالباب:eek:


يلزملكم زردت , لا تدري كم فرحتي الآن

جميلة باب الواد
24-06-2008, 06:08 PM
:cool: :cool: :cool: :cool:


اسكت برك خويا:cool:
كونت خايف نحضر الجلسة تحكم ضدي:cool:
ما بقات لا صحبة لا محبة في هاد الزمان:cool:
شحال عندك شحال تسوى:cool:

و جدت الشكارة كي تعول على الجميلة:D

:D :D :D :D :D

youcef_99
27-06-2008, 03:49 PM
شكرررررررررررررررررررررررررررا لك على الساعات الجميلة

gamalove2002
28-06-2008, 02:17 PM
شكرررررررررررررررررررررررررررا لك على الساعات الجميلة
بل الشكر لك اخي على كرم مرورك
سلامي لك:)