ابو ايوب23
10-01-2015, 10:08 PM
جاء في كتاب المنتقى من فتاوى فضيلة الشيخ صالح بن فوزان بن عبد الله الفوزان ج3ص497
السؤال:وضعت جهازا لاستقبال المحطات التلفزيونية الخارجية الأخرى وحيث أنني لاأشاهد فيه الا الأخبار فقط مع العلم أنني أتحكم فيه لوحدي ولا أسمح لأحد آخر أن يشاهد البرامج الأخرى فما هو الحكم في ذلك الامر؟
جواب الفوزان:لايجوز استعمال الجهاز الذي يستقبل المحطات التلفزيونية الخارجية لما يجلبه من الشر والفساد في العقيدة والأخلاق والأضرار على الأسرة والمجتمع ولو تحفظ عليه الإنسان في أول الأمر فإن هذا التحفظ لن يستمر وقد جاء الشرع المطهر بسد الوسائل المفضية الى الشر......
أترك التعليق للاخوة القراء خاصة المحبين للشيخ
السؤال:وضعت جهازا لاستقبال المحطات التلفزيونية الخارجية الأخرى وحيث أنني لاأشاهد فيه الا الأخبار فقط مع العلم أنني أتحكم فيه لوحدي ولا أسمح لأحد آخر أن يشاهد البرامج الأخرى فما هو الحكم في ذلك الامر؟
جواب الفوزان:لايجوز استعمال الجهاز الذي يستقبل المحطات التلفزيونية الخارجية لما يجلبه من الشر والفساد في العقيدة والأخلاق والأضرار على الأسرة والمجتمع ولو تحفظ عليه الإنسان في أول الأمر فإن هذا التحفظ لن يستمر وقد جاء الشرع المطهر بسد الوسائل المفضية الى الشر......
أترك التعليق للاخوة القراء خاصة المحبين للشيخ