مشاهدة النسخة كاملة : موضوع بدون كلام ردا على من يُدافعون عنهم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
http://www.zupimages.net/up/15/02/6lub.jpg
بمقتل 12 شخصا
قامت الدنيا ولم تقعد
مسيرات ضخمة جدا بمشاركة رؤساء دول ورؤساء حكومات
الأدهى والأمر ان ملك الأردن سيحضر المسيرة هو وعقيلته
ورئيس فلسطين سيحضر المسيرة
منذ ستة أشهر اسرائيل دمرت غزة
وقتلت 2000 بريئ
ألفين
هل من مسيرات قامت كهاته يحضرها الرؤساء من أوروبا لأجلهم
ما هذا
المسيرات ترفع شعار
انا شارلي
وكلنا شارلي
واوروبا قررت شراء مليون نسخة من العدد القادم حتى تُكمل مسيرها بمواصلة اهانة المسلمين
ورسولنا الأكرم
هل قرر المسلمون شراء مليون غطاء لإخوانهم في سوريا واللاجئون تحت حصار الثلوج في هذا البرد القارس
اعلمو أيها الغرب
ان كلما حاربتم الاسلام ورسولنا الأكرم
كلما دخل في الاسلام أكثر مما تتوقعون
مثلما حدث في امريكا بعد 11/09
ومن يدخل في الاسلام ؟؟؟
مثقفيكم وعلماءكم لأنهم قرأو عن الاسلام ودرسو حقيقته وسيرةرسول الله صلى الله عليه وسلم
ستشهد فرنسا وأوروبا أكبر موجة في الدخول الى الاسلام
فلا تقلقو
الافريقي
11-01-2015, 11:08 AM
انه الغرب وقوانينه .
عندما يبكي يجب على كل العالم ان يبكي .
وعندما يفرح يجب على كل العالم ان يفرح .
ومن لم يبكي معهم او لم يفرح معهم يجب ان يسحق .
أبوهبة
11-01-2015, 11:28 AM
السلام عليكم
...المنطق الذي يفكر به أهل الساسة لا علاقة له بالدين بل هو المصلحة وفقط لهذا خوفا على جاليتنا التي هي في الخارج والذين صاروا وكأنهم رهائن في فرنسا لا بد من تنازوالات نشاهدها من هنا وهناك.
espoire05
11-01-2015, 11:36 AM
الم تلاحظ اخي ان اول من ادان الهجوم على الصحيفة هم الدول العربية او بالاحرى الاسلامية اولا.. ان لم نكن نحن اولا... كما قال الاخ الافريقي فالمصلحة اهم من كل شيء ولو على حساب الدين...
انظمة فاشلة ورؤساء العرب دون استثناء كلهم .... ..يديرو كل شيء باش يرصى عليهم الغرب..
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir