مشاهدة النسخة كاملة : الاطفال....طفل دون طفل
gamalove2002
16-06-2008, 05:41 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سترون ما يضحككم...:D
العنوان تهكمي على اصحاب النقاش الحر:D
و لا اقصد اي احد محدد
يجب ان ترضوا بحرية التعبير في قناة القصديرة:D
http://www.free-salah.com/salah/pics/6js1hzrrfxs2k3uqy751.jpg
http://www.free-salah.com/salah/pics/kyl1suxzmoe6zoaozo23.jpg
http://www.free-salah.com/salah/pics/xs31o0b5d33a8b9w62fl.jpg
http://www.free-salah.com/salah/pics/0nacay9nz51tmmobg7vg.jpg
http://www.free-salah.com/salah/pics/ncxgn0jr8rj6ve8be16a.jpg
http://www.free-salah.com/salah/pics/06em50ma283neezpjy3b.jpg
http://www.free-salah.com/salah/pics/wdqiess056uhjos7yg9u.jpg
http://www.free-salah.com/salah/pics/oubir1lvdhjaan2bb1ix.jpg
http://www.free-salah.com/salah/pics/07je9cuijmwmupyfij7n.jpg
مع تحياتي لكم جميعا:D :D
أختُ عبد الرحمان
16-06-2008, 05:57 PM
جسم فيل و عقل عصفور:D :D
gamalove2002
16-06-2008, 07:47 PM
جسم فيل و عقل عصفور:D :D
صدقت مريومة:D
شكرا على كرم مرورك:)
نوال50
16-06-2008, 07:50 PM
اضحكتني فعلا محمد
تخرج وحد الخرجات...... ربي يستر برك
مشكور على الافكار الجهنمية كالعادة
تحياتي
gamalove2002
16-06-2008, 07:56 PM
اضحكتني فعلا محمد
تخرج وحد الخرجات...... ربي يستر برك
مشكور على الافكار الجهنمية كالعادة
تحياتي
يسعدني انها نالت اعجابك نووولة:D
تحياتي لك يا متميزة;)
جزائري مسلم
16-06-2008, 10:51 PM
heheheheh, but I think this is haram in our religion cuz Taghyeer Khalk allah,
accept my regards mohamed
مولاي الطاهر
16-06-2008, 11:58 PM
ههههههههههههههههه
راك داير رايك بالفوتوشوب , شكرا موح
imane_dz
17-06-2008, 12:15 AM
هههههههههههه
مشكور محمد على إدخال البسمة لقلوبنا
قولي أنت في أي صورة :d
تحياتي.
gamalove2002
17-06-2008, 01:46 PM
heheheheh, but I think this is haram in our religion cuz Taghyeer Khalk allah,
accept my regards mohamed
اهلا بك اخي:)
نعم ....اصبحت اجزاء جسم الانسان كقطع الغيار:D
يمكنك تغيير راسك بواحد اخر
made in china:D
مع ضمان garantie لمدة سنة كاملة:D
gamalove2002
17-06-2008, 01:48 PM
ههههههههههههههههه
راك داير رايك بالفوتوشوب , شكرا موح
يا خويا نقعد عشر سنين نتعلم و ما نديرش فوتو وحدة
كيما هادوك:eek:
اذا قررت ان اصنع وحدة كيفها تاكد ان راسك سيكون موجود فيها:D
تحياتي جعفر:D
gamalove2002
17-06-2008, 01:49 PM
هههههههههههه
مشكور محمد على إدخال البسمة لقلوبنا
قولي أنت في أي صورة :d
تحياتي.
اهلا ايمان :)
نورتي:)
هادي غيبة;)
ان شاء الله تكوني بخير:)
أختُ عبد الرحمان
17-06-2008, 01:49 PM
اهلا بك اخي:)
نعم ....اصبحت اجزاء جسم الانسان كقطع الغيار:D
يمكنك تغيير راسك بواحد اخر
made in china:D
مع ضمان garantie لمدة سنة كاملة:D
ههههههه محمد ليس ذلك ما قصد و الله قتلتني بالضحك:D :D :D
gamalove2002
17-06-2008, 01:51 PM
ههههههه محمد ليس ذلك ما قصد و الله قتلتني بالضحك:D :D :D
نعم مريومة:D
فهمته جيدا;)
هو راهو يتمسخر و انا تاني هاداك ما نبغي:D
تحياتي لك:D
أختُ عبد الرحمان
17-06-2008, 01:53 PM
نعم مريومة:D
فهمته جيدا;)
هو راهو يتمسخر و انا تاني هاداك ما نبغي:D
تحياتي لك:D
أوكـي...:o لكن ردك كان 10/10:D :D :D
مازال جايني الضحك :D :D :D :D
تحياتي
gamalove2002
17-06-2008, 01:55 PM
أوكـي...:o لكن ردك كان 10/10:D :D :D
مازال جايني الضحك :D :D :D :D
تحياتي
قعدت نتخيل فيك شادة في كرشك و تضحكي:D
جاني الضحك انا تاني:D :D :D :D
الحسناء
17-06-2008, 05:24 PM
قريب نترتق من الضحك
هاهاهاهاهاههاهاهاهاه
افكار جهنمية لوكان شتيت تقلنا منين يتهاطلو عليك هذه الافكار
بلاك المرة الجاية تقتلنا من الضحك
verrrrrrrrrrrrrrrrrry funny
gamalove2002
17-06-2008, 07:12 PM
قريب نترتق من الضحك
هاهاهاهاهاههاهاهاهاه
افكار جهنمية لوكان شتيت تقلنا منين يتهاطلو عليك هذه الافكار
بلاك المرة الجاية تقتلنا من الضحك
verrrrrrrrrrrrrrrrrry funny
يسعدني انها نالت اعجابك كوثر:D
ترقبي دوما الجديد;)
تحياتي لك:)
الحسناء
17-06-2008, 07:21 PM
يسعدني انها نالت اعجابك كوثر:D
ترقبي دوما الجديد;)
تحياتي لك:)
thank you
دمت متا لق
غير كيما نييتش اسمي هاهاهههاههاهاها
دمت متالق
جزائري مسلم
17-06-2008, 10:44 PM
نعم مريومة:D
فهمته جيدا;)
هو راهو يتمسخر و انا تاني هاداك ما نبغي:D
تحياتي لك:D
لا يا سي موح ما فهمتنيش ومانيش نتمسخر
انا اقصد ان التلاعب بصور الخلق و تغييرها كما تشاء حرام حرام حرام واسال اي امام اوعالم اذا كان يهمك رضى ربك :rolleyes:
صـ الدين ـلاح
17-06-2008, 10:53 PM
صور رائعة بارك الله فيك راك نحيتنا شوية غمة وشوية حزن
gamalove2002
18-06-2008, 11:21 AM
thank you
دمت متا لق
غير كيما نييتش اسمي هاهاهههاههاهاها
دمت متالق
شكرا لك كوثر:)
لا يا سي موح ما فهمتنيش ومانيش نتمسخر
انا اقصد ان التلاعب بصور الخلق و تغييرها كما تشاء حرام حرام حرام واسال اي امام اوعالم اذا كان يهمك رضى ربك :rolleyes:
و الله يا اخي اول مرة اسمع بذلك:confused:
على كل شكرا لك على الافادة:)
و ان شاء الله استفسر اكثر;)
تحياتي لك اخي:)
gamalove2002
18-06-2008, 11:26 AM
صور رائعة بارك الله فيك راك نحيتنا شوية غمة وشوية حزن
و فيك بارك الله اخي:)
اسعدني انها نالت اعجابك:)
اشتقنا لوجودك;)
تحياتي لك:)
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir