تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : صور مزعجة جدا جدا جدا ...


واعد
17-06-2008, 02:12 PM
صور مزعجة
http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//6901.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//7712.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//843.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//2724.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//6355.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//8326.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//5127.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//3449.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//25810.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//93311.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//8012.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//64213.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//61414.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//42015.jpg
http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//80616.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//57717.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//28818.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//35519.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//16420.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//75721.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//61322.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//45323.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//75124.jpg

http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//12625.jpg

إخواني الكرام لعلمكم يوجد مثل هذه الأحتفالات
في صحرائنا (الجزائر) اي جنوب الجزائر..
اللهم نجنا من السحر و الشعوذة

نوال50
17-06-2008, 02:19 PM
ياااا الاهي
مناظر مقززة فعلا وما الغاية منها ....... :rolleyes:
لا حول ولا قوة الا بالله

واعد
17-06-2008, 02:26 PM
ياااا الاهي

مناظر مقززة فعلا وما الغاية منها ....... :rolleyes:

لا حول ولا قوة الا بالله

مشكورة على مرورك..
يا لالة نوال هذه ثقافات و تقاليد..
لهذا شاركت بها..
اللهم زدنا علما ينفعنا..

نوال50
17-06-2008, 02:29 PM
مشكورة على مرورك..



يا لالة نوال هذه ثقافات و تقاليد..
لهذا شاركت بها..
انا اعلم انها عادات لكنها عادات مستهجنة وغريبة عنا


اللهم زدنا علما ينفعنا..


توضيح

لم اكن اقصد بسؤالي ما الغاية منها عن نقلك للموضوع بل الغاية من هذه التصرفات
وعلى العموم مشكورة واعد على الموضوع
سلام

واعد
17-06-2008, 02:36 PM
توضيح


لم اكن اقصد بسؤالي ما الغاية منها عن نقلك للموضوع بل الغاية من هذه التصرفات
وعلى العموم مشكورة واعد على الموضوع
سلام
اختي نوال شكرا على الإهتمام
لا تنسيني في الدعاء
وفقك الله

يوسف سوكحال
17-06-2008, 07:56 PM
يا أخي هادو حيوانات نتاع الصح . ربي يديهم ما يخلي ودن فيهم

واعد
14-11-2008, 06:43 PM
يا أخي هادو حيوانات نتاع الصح . ربي يديهم ما يخلي ودن فيهم


شكرا على كرم المرور

portion
15-11-2008, 03:27 PM
il sont vraiment bizard

واعد
15-11-2008, 03:39 PM
il sont vraiment bizard
clapclapclapclapclapclap

الجهاد
15-11-2008, 04:33 PM
جسد الانسان يكرم و لا يهان

محمد مروان
16-11-2008, 08:15 AM
من كتر مو فاضيين و مو عارفانين شو يساوو بحايتهن

واعد
16-11-2008, 11:43 AM
جسد الانسان يكرم و لا يهان

من كتر مو فاضيين و مو عارفانين شو يساوو بحايتهن


جسد الانسان يكرم و لا يهان

القطة الجميلة
16-11-2008, 11:50 AM
ياحفيظ ياستار الطف بينا

واعد
16-11-2008, 12:02 PM
ياحفيظ ياستار الطف بينا



شكرا وردة على كرم المرور
لكي أطيب تحية
clapclapclapclap

bravo
16-11-2008, 06:28 PM
عش غبا ترى عجبا

واعد
17-11-2008, 09:40 AM
عش غبا ترى عجبا


صدقت اخــــــــــــي برافو

امير الضلام
17-11-2008, 02:30 PM
ما المقصود

انيسة
17-11-2008, 02:51 PM
[quote=واعد;184602]صور مزعجة







http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//2724.jpg







والله حرام لما يفعلونه بانفسهم و باجسادهم لما يفعلون هكدا هل هي عادة عندهم ارجو ان تجيبوا على تسائلي سلاااامي

واعد
17-11-2008, 02:58 PM
[quote=واعد;184602]صور مزعجة








http://www.acaciabahrain.com/aboelezz/images//2724.jpg







والله حرام لما يفعلونه بانفسهم و باجسادهم لما يفعلون هكدا هل هي عادة عندهم ارجو ان تجيبوا على تسائلي سلاااامي











نعم أختي أنيسة فهذه إحتفالات سنوية تقام في بعض الدول الآسياوية
وقد تقام إحتفالات مثل هذه في الأعراس و المناسبات
وهذا يحدث كذالك في صحراء الجزائر و يسمى بالعبيد
تحياتي أختي أنيسة

ouniz76
17-11-2008, 07:28 PM
اللهم نجنا من السحر و الشعوذة

واعد
18-11-2008, 09:28 AM
اللهم نجنا من السحر و الشعوذة


آمـــــــــــــــــــــــــــــــــــين

karimma
18-11-2008, 02:54 PM
مقززة
لا أظن أنهم normalبالـشـفـاء لازم يروحو يشوفو كاش طبيب

واعد
18-11-2008, 02:56 PM
مقززة



لا أظن أنهم normalبالـشـفـاء لازم يروحو يشوفو كاش طبيب

clapclapclapclapclap
قـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـةقـهـقـهـة