تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : صور طريفة....لعيونكم


gamalove2002
18-06-2008, 02:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم
اتمنى ان تكونوا في احسن حال:)
بدون اطالة تفضلوا هذه المجموعه من الصور الطريفة:D

قطع طريق:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/rood20.jpg

رياضي:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/normal_sport~0.jpg

ذابت سيارة المثلجات:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/normal_ic~0.jpg

فرقة موسيقية:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/fwoo.jpg

عطش:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/normal_jamal.jpg

طائرة خاصة بالحشرات:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/az_9.jpg

ادمان الانترنت.... كانني اعرف الشخص الذي في الصورة:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/normal_modmen.jpg

عملية جراحية:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/d-car.jpg

عنصرية:mad:
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/05445.jpg

ارادة وقوة:D
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/namlh.jpg

فترة الامتحانات فترة صعبة;)
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/%CC%D1%D0.jpg

عصير البرتقال:p
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/orange_squeezer.jpg

صداقة:rolleyes:
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/b05713151106.jpg

ارجو ان تكون قد نالت اعجابكم;)
تقبلوا تحياتي:)

نوال50
18-06-2008, 02:21 PM
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/normal_modmen.jpg


انا ايظا اعتقد انني اعرف هذا الشخص
فهو على حسب ظني صاحب الموضوع
ومشكور محمد على هذه الصور الطريفة فعلا
دمت متميزا كالعادة
تحياتي

مولاي الطاهر
18-06-2008, 02:24 PM
http://img73.imageshack.us/img73/1286/rood20kv2.jpg

gamalove2002
18-06-2008, 05:31 PM
http://www.alhayrh.com/galry/albums/userpics/normal_modmen.jpg


انا ايظا اعتقد انني اعرف هذا الشخص
فهو على حسب ظني صاحب الموضوع
ومشكور محمد على هذه الصور الطريفة فعلا
دمت متميزا كالعادة

تحياتي

و لو انني شبهته لسعيد:D
تحية متبادلة نوال;)

gamalove2002
18-06-2008, 05:33 PM
http://img73.imageshack.us/img73/1286/rood20kv2.jpg

بدون تعليق:eek:
جعفر يقول لي ساقطعك بالمقص:eek:
سنرى جغفر:cool:

الحسناء
18-06-2008, 07:06 PM
هايلين كالعادة
رفهتت علينا شوي
عجبتني الفوتو نتاع الدجاجة
ههههههههههههههههههههههه

gamalove2002
18-06-2008, 07:17 PM
هايلين كالعادة
رفهتت علينا شوي
عجبتني الفوتو نتاع الدجاجة
ههههههههههههههههههههههه



يسعدني انها نالت اعجابك:)
انتظري دوما الجديد اوكي:)
سلامي لك كوثر:)

مولاي الطاهر
24-06-2008, 01:13 PM
بدون تعليق:eek:

جعفر يقول لي ساقطعك بالمقص:eek:

سنرى جغفر:cool:


ههههههههههه
الحر بالغمزة و البرهوش بالدبزة

:eek: :eek: :eek:

gamalove2002
24-06-2008, 01:46 PM
ههههههههههه
الحر بالغمزة و البرهوش بالدبزة

:eek: :eek: :eek: [/center]
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool:
اهلا صديقي....كيف حال ايطاليا:cool:

أختُ عبد الرحمان
24-06-2008, 01:49 PM
شـكرا محمد علي الصور الطريفة...
تحيـاتي

gamalove2002
24-06-2008, 02:05 PM
شـكرا محمد علي الصور الطريفة...


تحيـاتي

و شكرا لك على المرور مريومة
سلامي:)

مولاي الطاهر
24-06-2008, 02:16 PM
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool:


اهلا صديقي....كيف حال ايطاليا:cool:



من هو ايطاليا ؟؟؟؟؟؟؟؟

لا اعرفه

gamalove2002
24-06-2008, 07:32 PM
من هو ايطاليا ؟؟؟؟؟؟؟؟

لا اعرفه[/center]
هو ذلك المتعجرف الذي سحقه اسبانيا:cool:
لا تقل لي انك لا تعرف اسبانيا:cool:

rora
27-06-2008, 02:05 PM
شابين يقتلوا بالضحك

youcef_99
27-06-2008, 03:56 PM
شكراااااااااااااااااا اخي على صورك الجميلة
....................نحن ننتضر جدي.................................ز

youcef_99
27-06-2008, 03:57 PM
..........................شكرااااااااااااااااااااا اااااا...........................

gamalove2002
28-06-2008, 02:13 PM
شابين يقتلوا بالضحك

يسعدني انها اضحكتك ربيعه:D
تحياتي لك;)

gamalove2002
28-06-2008, 02:14 PM
شكراااااااااااااااااا اخي على صورك الجميلة
....................نحن ننتضر جدي.................................ز

..........................شكرااااااااااااااااااااا اااااا...........................
و شكرا لك على كرم مرورك اخي
سلامي:)

سيف الدين القسام
28-06-2008, 02:17 PM
هو ذلك المتعجرف الذي سحقه اسبانيا:cool:


لا تقل لي انك لا تعرف اسبانيا:cool:

ومن لا يعرف اسبانيا;)
ذلك البلد الذي يضرب به المثل في الهزائم المذلة:D
يوصلو للعين وما يشربوش

gamalove2002
28-06-2008, 02:24 PM
ومن لا يعرف اسبانيا;)

ذلك البلد الذي يضرب به المثل في الهزائم المذلة:D

يوصلو للعين وما يشربوش

يا اخي الا هذه المرة ;)
وجدوا قوما اذل منهم:cool:
و سيمرغون لهم انوفهم في التراب:rolleyes: :D
هذه المرة سنلعب كرة على الطريقة الاسبانية
المتادور ضد الثور:D

مولاي الطاهر
28-06-2008, 02:24 PM
هو ذلك المتعجرف الذي سحقه اسبانيا:cool:


لا تقل لي انك لا تعرف اسبانيا:cool:



اسبانيا ؟؟؟؟ اليس ذلك الضخم

سمعت بأن الالمان يريد مقابلته و هدا خبر مأسف بالنسبة لهم

ان شاء الله ما يكون غير الخير

gamalove2002
28-06-2008, 02:30 PM
اسبانيا ؟؟؟؟ اليس ذلك الضخم

سمعت بأن الالمان يريد مقابلته و هدا خبر مأسف بالنسبة لهم

ان شاء الله ما يكون غير الخير

[/center]
جعفر
انت معيا والا ضدي:mad:
يا اخي لوكان تبعتني من نهار الاول كونت تنجح:D
مازال امامك فرصة وحيدة;)
شجع اسبانيا ضد الالات الصدئة:D

سيف الدين القسام
28-06-2008, 02:30 PM
يا اخي الا هذه المرة ;)

وجدوا قوما اذل منهم:cool:
و سيمرغون لهم انوفهم في التراب:rolleyes: :D
هذه المرة سنلعب كرة على الطريقة الاسبانية

المتادور ضد الثور:D

الطريقة الاسبانية:eek:
مالا نبدى نفرح من الان:D
الالمان ماكينات لا تتوقف
والاسبان سيهزمون ويولون الدبر:D

سيف الدين القسام
28-06-2008, 02:33 PM
اسبانيا ؟؟؟؟ اليس ذلك الضخم

سمعت بأن الالمان يريد مقابلته و هدا خبر مأسف بالنسبة لهم

ان شاء الله ما يكون غير الخير

[/center]
سنثار لكم يا جعفر:)
دورك نعتولهم الواقعية الكروية:D
زهرهم هيدينك عندو عقدو في النصف النهائي:eek:

gamalove2002
28-06-2008, 02:36 PM
الطريقة الاسبانية:eek:

مالا نبدى نفرح من الان:D
الالمان ماكينات لا تتوقف

والاسبان سيهزمون ويولون الدبر:D

نموشي...حيي العلم:mad:
يا المانيا قد مضى وقت العتاب
و طويناه كما يطوى الكتاب
يا المانيا ان دنا وقت الحساب
فاستعدي و خذي من الجواب
ان في ارجلنا فصل الخطاب
فاشهدوا فاشهدوا فاشهدوا
:D :D :D :D

مولاي الطاهر
28-06-2008, 02:37 PM
جعفر

انت معيا والا ضدي:mad:
يا اخي لوكان تبعتني من نهار الاول كونت تنجح:D
مازال امامك فرصة وحيدة;)
شجع اسبانيا ضد الالات الصدئة:D




لم و لن و لا تقنعني بكلامك سأشجعك

لربما تخسرون الماتش


سنثار لكم يا جعفر:)

دورك نعتولهم الواقعية الكروية:D

زهرهم هيدينك عندو عقدو في النصف النهائي:eek:



أكدلي على الأهداف , و في الدقائق الأخيرة أريد قليل

من اللقطات لتضييع الوقت بصح عمرهم بالأهداف

gamalove2002
28-06-2008, 02:40 PM
لم و لن و لا تقنعني بكلامك سأشجعك

لربما تخسرون الماتش

:confused: :confused: :confused:
يا لك من شرير:mad:
تريد ان تشجعنا لكي نخسر:mad:
منحوس....لسنا بحاجة لتشجيعاتك:D
[/CENTER]

أكدلي على الأهداف , و في الدقائق الأخيرة أريد قليل

من اللقطات لتضييع الوقت بصح عمرهم بالأهداف[/center]
كونك مهني:D

سيف الدين القسام
28-06-2008, 02:58 PM
نموشي...حيي العلم:mad:

يا المانيا قد مضى وقت العتاب
و طويناه كما يطوى الكتاب
يا المانيا ان دنا وقت الحساب
فاستعدي و خذي من الجواب
ان في ارجلنا فصل الخطاب
فاشهدوا فاشهدوا فاشهدوا

:D :D :D :D

اضحكتني اضحك الله سنك في الجنة:D
المانيا اشدو بحبك في كل ناد
وغدا سنذل كل وغد معاد
بجندك الابطال الشداد
موح مت بغيظك انهم السادة الاسياد

gamalove2002
28-06-2008, 07:29 PM
اضحكتني اضحك الله سنك في الجنة:D

المانيا اشدو بحبك في كل ناد
وغدا سنذل كل وغد معاد
بجندك الابطال الشداد
موح مت بغيظك انهم السادة الاسياد

هل هذا فخر ام هجاء:o

سيف الدين القسام
28-06-2008, 07:36 PM
هل هذا فخر ام هجاء:o

تذكر جرير والفرزدق:D

gamalove2002
28-06-2008, 07:39 PM
تذكر جرير والفرزدق:D

http://207.210.95.221/~echorouk/montada/images/icons/icon33.gifhttp://207.210.95.221/~echorouk/montada/images/icons/icon33.gifhttp://207.210.95.221/~echorouk/montada/images/icons/icon33.gifhttp://207.210.95.221/~echorouk/montada/images/icons/icon33.gif
لم اعد احفظ الشعر
اخشى انك ستتفوق علي:o

birtoo1
29-06-2008, 08:21 AM
صور ترصي الجميع
شكرا

http://www.kuwaitup.net/upload/4557-1900-7845.jpg

gamalove2002
29-06-2008, 11:23 AM
صور ترصي الجميع
شكرا

http://www.kuwaitup.net/upload/4557-1900-7845.jpg
و شكرا لك اخي على كرم مرورك
سلامي لك:)