مشاهدة النسخة كاملة : النزوح الجزائري
djsalim
23-06-2008, 08:00 AM
http://www.elkhabar.com//images/key4press2/-ph-31-caricature-.jpg
أختُ عبد الرحمان
23-06-2008, 08:20 AM
شكرا على الكاريكاتور أخي
لـكن لماذا يتزايد عدد الحراقة؟:confused:
gamalove2002
24-06-2008, 07:44 PM
و الله كاريكاتور رائع:D
اما الاجابة على سؤال مريومة فهو
في الصيف يصبح ماء البحر دافئا
فاخرج من البيت صباحا
فيقول لي صديقي
ما رايك بنزهة الى اسبانيا في قارب
و ان امسكونا نواصل سباحة:D
يعني يصبح عندك خيارات:D
أختُ عبد الرحمان
25-06-2008, 09:02 PM
و الله كاريكاتور رائع:D
اما الاجابة على سؤال مريومة فهو
في الصيف يصبح ماء البحر دافئا
فاخرج من البيت صباحا
فيقول لي صديقي
ما رايك بنزهة الى اسبانيا في قارب
و ان امسكونا نواصل سباحة:D
يعني يصبح عندك خيارات:D
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
يعنــي......:D
youcef_99
27-06-2008, 07:29 PM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا
youcef_99
27-06-2008, 07:35 PM
موضوع جيد ........... مشكور
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir