مشاهدة النسخة كاملة : إلى متى ؟
أقل ما يمكننا فعله هو الدعاء فلا تنسئ إخوانك بدعوة عند كل سجدة
http://www.eyelash.ps/palgate/images/massacre/tears20.jpg
سيف الدين القسام
23-06-2008, 03:08 PM
اللهم احفظهم وانصرهم وثبتهم
بارك الله فيكي اختي
سلامي
أختُ عبد الرحمان
23-06-2008, 04:24 PM
اللهم انصـرالإسـلام و المسلمين و فك الحصار بالعراق و فلسطـين
بارك الله فيك على الإلتفاتة الطيبة أختي:)
ســـلامي
الحسناء
23-06-2008, 06:46 PM
لا احب رايت مثل هذه المناضر
عند مشاهدتها ينتابني احساس غريب
اطفال صغار يتعذبون ...........ما ذنبهم يا ترى؟
اني احاول تجنبها قدر الامكان
ربي ينصر فلسيطين والعراق
تحياتي للجميع
youcef_99
27-06-2008, 03:39 PM
شكرااااااااااااااا على الموضوع الجيد..............
youcef_99
27-06-2008, 03:40 PM
لا تبخلي علينا بالمزيد
شكرا على مروركم إخوتي الكرام
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir