مشاهدة النسخة كاملة : اجمل الاماكن السياحية في العالم ...
gamalove2002
23-06-2008, 06:04 PM
مــرحــباhttp://www.areeej.net/vb/images/icons/49423833.gif
صور لاجمل الاماكن السياحية في العالم اتمنى ان تعجبكم
\
\
\
\
ابـنـزل فـي سـويـسـرا
http://www.grnaas.com/up-vb/upload/grnaas_47075200.jpg
هـونـغ كـونـغ
http://www.grnaas.com/up-vb/upload/grnaas_55953176.jpg
جـسـر فـي مـديـنـة كـولـن الـمـانـيـا
http://www.grnaas.com/up-vb/upload/grnaas_33902597.jpg
جـمـال ايـطـالـيـا
http://www.grnaas.com/up-vb/upload/grnaas_21496257.jpg
جـمـال الـنـمـسـا
http://www.grnaas.com/up-vb/upload/grnaas_38937492.jpg
مـديـنـة فـنـيــسـيـا فـي ايـطـالـيـا
http://www.grnaas.com/up-vb/upload/grnaas_74716237.jpg
مـديـنـة سـدنـي فـي اسـتـرالـيـا
http://www.grnaas.com/up-vb/upload/grnaas_62598630.jpg
http://www.grnaas.com/up-vb/upload/grnaas_67149965.jpg
بـولـونـيـزيـا الـفـرنـسـيـة
http://www.grnaas.com/up-vb/upload/grnaas_33593985.jpg
ان شاءالله تروحوا الى هذه الاماكن وتقضوا ايام حلوة فيها http://forum.te3p.com/images/smilies/smile.gif
تقبلوا تحياتي:)
دنيا الأمل
23-06-2008, 06:12 PM
http://www.grnaas.com/up-vb/upload/grnaas_74716237.jpg
رائــــــــــــــــــــعة....أجمل مدينة في العـــــــــالم:)
ان شاء الله أزورها:rolleyes:
شكرا على الصور:)
gamalove2002
23-06-2008, 06:18 PM
http://www.grnaas.com/up-vb/upload/grnaas_74716237.jpg
رائــــــــــــــــــــعة....أجمل مدينة في العـــــــــالم:)
ان شاء الله أزورها:rolleyes:
شكرا على الصور:)
شكرا لك دونيا
اسعدني مرورك هنا:)
أختُ عبد الرحمان
23-06-2008, 06:20 PM
إخـترتها لأنني أحب الجـزر...
http://www.grnaas.com/up-vb/upload/grnaas_33593985.jpg
شكـرا محمـد...:)
سلامــي
gamalove2002
23-06-2008, 06:43 PM
إخـترتها لأنني أحب الجـزر...
http://www.grnaas.com/up-vb/upload/grnaas_33593985.jpg
شكـرا محمـد...:)
سلامــي
اظن اننا نتفق كثيرا في الذوق مريومة:)
شكرا على كرم مرورك:)
جميلة باب الواد
23-06-2008, 06:51 PM
ابـنـزل فـي سـويـسـرا
http://www.grnaas.com/up-vb/upload/grnaas_47075200.jpg
اريد ان ازور هذا المكان اتوقع اني سارتاح فيه كثيرا
فما احوجني الى الراحة والى استنشاق بعمق هواء نقي خالي من اي شوائب
شكرا على هذه الفسحة اخي جمالوف
المرة القادمة جهز لنا طائرة خاصة تنقل كل عضو الى المكان الذي يرغب
فكرة رائعة اليس كذلك:D
gamalove2002
23-06-2008, 07:00 PM
ابـنـزل فـي سـويـسـرا
http://www.grnaas.com/up-vb/upload/grnaas_47075200.jpg
اريد ان ازور هذا المكان اتوقع اني سارتاح فيه كثيرا
فما احوجني الى الراحة والى استنشاق بعمق هواء نقي خالي من اي شوائب
شكرا على هذه الفسحة اخي جمالوف
المرة القادمة جهز لنا طائرة خاصة تنقل كل عضو الى المكان الذي يرغب
فكرة رائعة اليس كذلك:D
فكرة رائعه بالفعل:D
ما اجمل الحياة لو انها كانت كما نحبها:rolleyes:
كنت سافرت بجميع اعضاء المنتدى الى هناك;)
ليريحوا اذهانهم:rolleyes:
و يتنشقوا الهواء الحقيقي:rolleyes:
ماشي ثاني اكسيد الكربون:D
هل تعرفين...:o
قبل وضعي للموضوع كنت اتخيل نفسي راكبا فوق تلك البقرة التي في المقدمة:D
سلامي لك جميلة :)
و اراح الله بالك;)
أختُ عبد الرحمان
23-06-2008, 07:03 PM
قبل وضعي للموضوع كنت اتخيل نفسي راكبا فوق تلك البقرة التي في المقدمة:D
:D :D :D :D :D :D
الحسناء
23-06-2008, 07:27 PM
قاعتيهم شابين
ما لقيتش روحي ما قدرتش نخير:confused:
ما تنساش تاني بلي بلادنا راهي شابة بزاف
وما عندي ما نقول فيها
شكرا موح لفوتو شابين بزاف
كي تشري طيارة ريزارفيلي بلاسة
:p :p :p :p
gamalove2002
23-06-2008, 07:44 PM
قاعتيهم شابين
ما لقيتش روحي ما قدرتش نخير:confused:
ما تنساش تاني بلي بلادنا راهي شابة بزاف
وما عندي ما نقول فيها
شكرا موح لفوتو شابين بزاف
كي تشري طيارة ريزارفيلي بلاسة
:p :p :p :p
بلاصتك مضمونة قدام الpilote;)
البيلوت اللي هو انا:D
شكرا لك كوثرة على كرم مرورك
تحياتي لك:)
birtoo1
23-06-2008, 08:27 PM
بصح يخصنا الفيزا.:D
اماكن رائعة جدا مجرد النظر اليها ينسيك الدنيا وما فيها فمابالك زيارتها شكرا لك واصل نشاطك
مولاي الطاهر
24-06-2008, 12:04 PM
قاعتيهم شابين يا سي البيلوت
اتمنى ان تزيدنا القليل من الصور لكي أشلل عيناي
تحياتي
gamalove2002
24-06-2008, 01:22 PM
بصح يخصنا الفيزا.:D
يا خويا لا فيزا لا والو;)
نروحو حراقة:D
les algeriens des camicases
قاع يطيروا:D
تحياتي لك اخي;)
gamalove2002
24-06-2008, 01:23 PM
اماكن رائعة جدا مجرد النظر اليها ينسيك الدنيا وما فيها فمابالك زيارتها شكرا لك واصل نشاطك
و مرورك اروع رنا;)
شكرا لك على تشجيعك الدائم
سلامي لك:)
gamalove2002
24-06-2008, 01:24 PM
قاعتيهم شابين يا سي البيلوت
اتمنى ان تزيدنا القليل من الصور لكي أشلل عيناي
تحياتي
يا خويا فكرتني بخديجة:rolleyes:
اغرقت السوق بالاف المواضيع ثم اختفت فجاة:D
ان شاء الله تكون بخير:rolleyes:
تحياتي لك جغفر:D
و انتظر المزيد
سلامي:)
مولاي الطاهر
24-06-2008, 01:29 PM
يا خويا فكرتني بخديجة:rolleyes:
اغرقت السوق بالاف المواضيع ثم اختفت فجاة:D
ان شاء الله تكون بخير:rolleyes:
تحياتي لك جغفر:D
و انتظر المزيد
سلامي:)
الله يدكرها بخير
مسكينة شكرا ثانية اخي الـــــ pilote
قاعتيكم عاقلين
أخوك واضح
سيف الدين القسام
24-06-2008, 02:29 PM
رائع كالعادة اخي :)
رغم اني لا احب السياحة الا اني سابدل راي:cool:
تحياتي والسلام
gamalove2002
24-06-2008, 07:16 PM
رائع كالعادة اخي :)
رغم اني لا احب السياحة الا اني سابدل راي:cool:
تحياتي والسلام
اول مرة نسمع بواحد ما يحبش السياحة:D
شكرا لك اخي على كرم مرورك;)
تقبل تحياتي:)
youcef_99
27-06-2008, 03:47 PM
thannnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnqs
gamalove2002
28-06-2008, 01:48 PM
thannnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnqs
لا شكر على واجب اخي
شكرا لمرورك:)
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir