تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : *@*@ Hyde Park *@*@


أختُ عبد الرحمان
23-06-2008, 06:08 PM
الســـــلام عليكم ورحمـــة الله و بــركاته
http://i246.photobucket.com/albums/gg96/kiwiladynz/0dividerbarsglitter16.gif
هايد بارك (بالإنجليزية (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%84%D8%BA%D8%A9_%D8%A5%D9%86%D8%AC%D9%84%D9%8A% D8%B2%D9%8A%D8%A9): Hyde Park) هي واحدة من أكبر الحدائق الموجودة في مدينة لندن (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%84%D9%86%D8%AF%D9%86) عاصمة المملكة المتحدة (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%85%D9%84%D9%83%D8%A9_%D8%A7% D9%84%D9%85%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%A9), وإحدى الحدائق الملكية الموجودة في لندن, تضم الحديقة بحيرة كبيرة إضافة إلى مجموعة من النوافير. و تشتهر بوجود ما يسمى محلياً سبيكرز كورنر (Speakers Corner) التي تعني زاوية الخطباء أو المتكلمين و التي تقع في القسم الشمالي الشرقي من الحديقة و هي المكان الذي يجتمع فيه المتحدثون كل يوم سبت لإلقاء كلمة أو محاورة حول موضوع ما بكل حرية.
http://www.londonhotels.com/assets/shared/uploads/175-400x-Hyde%20Park.jpg

http://www.mytravelguide.com/objimages/78/69/79/05/londonuk_hyde_park.jpg

http://www.urban75.org/london/images/hyde-park-14.jpg

http://www.chizzyandbryan.com/archives/Hyde%20Park.JPG

http://www.european-city-parks.com/wp-content/uploads/2006/10/london_hyde2_01.JPG

http://www.radio-active.net.au/blog/2006/09/lon2.jpg

http://www.gothereguide.com/Images/UK/London/Buckingham_Palace_guard.jpg

http://www.reviewlondon.co.uk/x/hyde-park-flowers.jpg

ســــلامي
http://207.210.95.221/~echorouk/montada/images/icons/icon11.gif

gamalove2002
23-06-2008, 06:30 PM
حديقة جميلة بالفعل:)
و اذكر انه كان عندنا درس في الانجليزية في السنة الثامنة او التاسعه:confused:
لم اعد اذكر...بدات اشيخ:D
حول الزاوية
التي يملك الجميع الحرية في التعبير فيها
شريطة ان لا تلامس اقدامهم الارض:D
تحياتي لك مريومة:)
لم تخبرينا ان كنت قد زرتها:D

أختُ عبد الرحمان
23-06-2008, 06:35 PM
حديقة جميلة بالفعل:)
و اذكر انه كان عندنا درس في الانجليزية في السنة الثامنة او التاسعه:confused:
لم اعد اذكر...بدات اشيخ:D
سلامة راسك جدي:D :D
حول الزاوية
التي يملك الجميع الحرية في التعبير فيها
شريطة ان لا تلامس اقدامهم الارض:D
:D :D :D
تحياتي لك مريومة:)

لم تخبرينا ان كنت قد زرتها:D

أجــل زرتها...
و أتـذكر سقوط سنجاب (مسكين غاضني http://207.210.95.221/~echorouk/montada/images/icons/icon33.gif) من أعلى الشجرة...
شــكرا على المرور الـطيب محـمد:)

تحية متبادلة

rana
24-06-2008, 09:03 AM
thanks alot mimi .it is amazing

أختُ عبد الرحمان
24-06-2008, 10:06 AM
thanks alot mimi .it is amazing
You're Welcome Honey
We'll go together once...What do you
;) think?
XXX

rora
27-06-2008, 02:07 PM
روووووووووووووووعة ربي يحفظك

أختُ عبد الرحمان
27-06-2008, 02:09 PM
روووووووووووووووعة ربي يحفظك

يحفظك أنت أيضا أختي..
شكرا على المرور:)
سـلامي

سيف الدين القسام
27-06-2008, 02:12 PM
صور جميلة حقا:)
مشكورة مريومة:)
وانا كنت اظن انها ساحة للتعبير عن الاراء المختلفة فقط:confused:

أختُ عبد الرحمان
27-06-2008, 02:24 PM
صور جميلة حقا:)

مشكورة مريومة:)

وانا كنت اظن انها ساحة للتعبير عن الاراء المختلفة فقط:confused:
المختلفة و الغير مختلفة :confused:

الـعفو أخي...
شكرا على المرور:)
ســلامي

youcef_99
27-06-2008, 07:21 PM
شكرااااااااااااااااااااااااا
...........................لاتحرمينا من جديدك

أختُ عبد الرحمان
27-06-2008, 08:57 PM
شكرااااااااااااااااااااااااا
...........................لاتحرمينا من جديدك
الــعفو
شكرا على المرور
تحياتي