تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اغرب زهرة في العالم........


gamalove2002
25-06-2008, 06:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


سبحان الله على كل شيء
اغرب زهرة في العالم
اسم الزهرة رفلسيا ارنولداي

اكبر زهرة مفردة في العالم ، يراوح قطرها المتر ويصل وزنها حوالي 11 كلغ , الزهرة نادرة وغريبة جدا حيث لا ينمو لها اوراق خضراء او ساق او جذور فهي تعيش طفيلية على نباتات اخرى زاحفة على ارض الغابات ...
ولها رائحة غير طيبة جذابة للذباب....:(


http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/12_2.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/4_2.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/8_2.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/5_2.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/2_3.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/3_3.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/11_2.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/1_2.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/9_2.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/6_2.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/7_2.jpg


تقبلوا تحياتي
و حذاري ان تقعوا فريسة لها:D

rana
25-06-2008, 06:23 PM
شكرا على المعلومة
لكن الزهرة شكلها اخافني لوكان غير مادخلتش

gamalove2002
25-06-2008, 06:29 PM
شكرا على المعلومة
لكن الزهرة شكلها اخافني لوكان غير مادخلتش
راني خايف عليك تديرلك كوشمار فالليل:D
سلامي لك رنوشة;)

القلم الكاتب
25-06-2008, 08:29 PM
جميلة و أتمنى أن أجد واحدة مثلها او أحسن
منها في الجزائر
العجيب في هدا العالم أنه
99.99 بالمئة من النباتات و الحشرات و الحيوانات البحرية غير مكتشفة
الى يومنا هدا
فسبحان الله

gamalove2002
26-06-2008, 11:52 AM
جميلة و أتمنى أن أجد واحدة مثلها او أحسن

منها في الجزائر
العجيب في هدا العالم أنه
99.99 بالمئة من النباتات و الحشرات و الحيوانات البحرية غير مكتشفة
الى يومنا هدا

فسبحان الله

صدقت اخي;)
و الله في كثير من الاحيان
عند مشاهدتي للاشرطة العلمية اقف حائرا امام بعض المخلوقات
الغريبة التي لم اكن ابدا اتصور وجودها
هذا عن الحيوانات البرية
اما الحيوانات البحرية فحدث ولا حرج
خاصة التي تعيش في اعماق المحيطات
سلامي لك اخي:)

youcef_99
27-06-2008, 07:28 PM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا

gamalove2002
28-06-2008, 02:03 PM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
و شكرا لك اخي على مرورك:)

صـ الدين ـلاح
28-06-2008, 02:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


سبحان الله على كل شيء
اغرب زهرة في العالم
اسم الزهرة رفلسيا ارنولداي


اكبر زهرة مفردة في العالم ، يراوح قطرها المتر ويصل وزنها حوالي 11 كلغ , الزهرة نادرة وغريبة جدا حيث لا ينمو لها اوراق خضراء او ساق او جذور فهي تعيش طفيلية على نباتات اخرى زاحفة على ارض الغابات ...
ولها رائحة غير طيبة جذابة للذباب....:(



http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/12_2.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/4_2.jpg


http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/8_2.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/5_2.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/2_3.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/3_3.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/11_2.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/1_2.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/9_2.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/6_2.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/06/11-06-08/pic/7_2.jpg


تقبلوا تحياتي
و حذاري ان تقعوا فريسة لها:D

شكلها جميل اما الرائحة فلا أعرف ..على العموم مشكور على المعلومة

rora
28-06-2008, 03:08 PM
سبحان الله
شكرا لك محمد

gamalove2002
28-06-2008, 03:55 PM
شكلها جميل اما الرائحة فلا أعرف ..على العموم مشكور على المعلومة
شكرا لكرم مرورك اخي
تحياتي القلبية لك:)

gamalove2002
28-06-2008, 03:56 PM
سبحان الله


شكرا لك محمد

و شكرا لك على المرور ربيعه:)

hodhod-po
28-06-2008, 04:20 PM
فعلا ..سبحان الله
ومازال في جعبة الطبيعة الكثير والكثير...
مشكور أخي
http://aoad2005.jeeran.com/normal_002e.jpg

الحسناء
28-06-2008, 05:52 PM
زهرة غريبة ومثيرة..........لكن لا اضن انها عطرة
مع ذلك فتعجبني الازهار الرقيقة والعطرة;) ;)
رائحتها لا تقاوم

gamalove2002
28-06-2008, 07:13 PM
فعلا ..سبحان الله

ومازال في جعبة الطبيعة الكثير والكثير...
مشكور أخي



و شكرا لك على كرم المرور هدى:)

gamalove2002
28-06-2008, 07:14 PM
زهرة غريبة ومثيرة..........لكن لا اضن انها عطرة
مع ذلك فتعجبني الازهار الرقيقة والعطرة;) ;)
رائحتها لا تقاوم

لا شك في جمال ذوقك كوثر
تحياتي لك و شكرا لمرورك:)

دنيا الأمل
28-06-2008, 07:29 PM
غــــــــــــريبة فعلا:D
شكرا لك

gamalove2002
28-06-2008, 07:50 PM
غــــــــــــريبة فعلا:D


شكرا لك

و شكرا لك على المرور:)

كاريمان
05-08-2008, 10:03 PM
شكرا اخي على الصورة ما عندي واش نقول غير سبحان الله

moh_bens
06-08-2008, 08:41 AM
http://img242.imageshack.us/img242/1189/5866d6d067fn9.gif
http://img444.imageshack.us/img444/2858/50ir0.gif
http://img242.imageshack.us/img242/5058/33pz8.gif

gamalove2002
06-08-2008, 01:23 PM
شكرا اخي على الصورة ما عندي واش نقول غير سبحان الله

نعم اختي:)
لا نملك الا ان نقول سبحان الله
شكرا لمرورك:)

gamalove2002
06-08-2008, 01:24 PM
http://img242.imageshack.us/img242/1189/5866d6d067fn9.gif

http://img444.imageshack.us/img444/2858/50ir0.gif

http://img242.imageshack.us/img242/5058/33pz8.gif

اتحفتني بمرورك البهي اخي:)
ربي يحفظك
سلامي لك:)

هجورة
06-08-2008, 01:53 PM
غريبة لكن جميلة
http://plain.diinoweb.com/files/thanks/0%20%2816%29.gif

gamalove2002
07-08-2008, 11:16 AM
غريبة لكن جميلة


http://plain.diinoweb.com/files/thanks/0%20%2816%29.gif

اسعدني انها اعجبتك هجورة:)
شكرا على مرورك الجميل
تحياتي:)

محمد مخفي
07-08-2008, 05:51 PM
أحيطك علما أخي جمال هدا النوع من نبات يزهر اي ينبت في الجزائر
و حياته قصيرة تقريبا ثلاثة أيام

gamalove2002
07-08-2008, 06:05 PM
أحيطك علما أخي جمال هدا النوع من نبات يزهر اي ينبت في الجزائر


و حياته قصيرة تقريبا ثلاثة أيام

شكرا لك اخي المخفي على المعلومة:)
اذن فيجب ان نستغرب اكثر و نسبح الله اكثر:rolleyes: