أبو اسامة
16-02-2015, 07:02 PM
http://static.echoroukonline.com/ara/files/2014/suic_327192363.jpg
حاول منتصف الليلة الماضية شاب 23 عمره سنة، مسبوق قضائيا، الإنتحار داخل مقر أمن دائرة القل بسكيكدة.
حيث دخل إلى المقر حاملا خنجرا وقام بقطع شريان يده اليسرى، ليتم تحويله إلى قسم الاستعجالات بمستشفى عبد القادر نطور بنفس المدينة، لتلقي العلاج، وحالته حاليا مستقرة، المتهم، الذي سيعرض على السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة القل بعد شفائه، أكد قبل أن يقدم على فعلته، بأنه سئم من ظروفه الاجتماعية المزرية.
حاول منتصف الليلة الماضية شاب 23 عمره سنة، مسبوق قضائيا، الإنتحار داخل مقر أمن دائرة القل بسكيكدة.
حيث دخل إلى المقر حاملا خنجرا وقام بقطع شريان يده اليسرى، ليتم تحويله إلى قسم الاستعجالات بمستشفى عبد القادر نطور بنفس المدينة، لتلقي العلاج، وحالته حاليا مستقرة، المتهم، الذي سيعرض على السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة القل بعد شفائه، أكد قبل أن يقدم على فعلته، بأنه سئم من ظروفه الاجتماعية المزرية.