تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : صور أغرب عشر مبان في العالم


birtoo1
27-06-2008, 11:20 AM
نشرت صحيفة كلارين الارجنتينيه (اغرب عشر مبان في العالم ) وهذي

هي المباني كمـا نشرتــها



[الغرفه المعوجه]
http://up.damasgate.com/files/2p56r7xyak17n1ny0o9m.jpg

تقع في مدينة سوبوت (البولنديه) وهي عباره عن :
بنايه مرافقه لمتجر مزدهر ، وقد اصبحت نقطة جذب للسياحــه
بنيت الغرفـه في عــام 2004


[مبنى أستره]
http://up.damasgate.com/files/tv8tefhllddovs7ik732.jpg

كان اصلا معملا في مدينــة (المانيه ) ويخترق العاده
ان طوابقه قابله للرفع والخفض
الا انه سوي بالأرض

[فندق صوفيت]
http://up.damasgate.com/files/r2ha2irg1jlohvh85h13.jpg
قع في العاصمه اليابانيه (طوكيو ) ويستمد إلهامه

المعماري من المعابد اليابانيه التقليديه

يضم الفندق نحو .. 70 غرفه .. 11شقه .. 5 قاعات اجتماع


مزوده بأجهزه من التكنولوجيا العاليــه .

[مبنـى ولســون]
http://up.damasgate.com/files/7gfi2wnvt1txg4gfo3jj.jpg
تم بناؤه خلال الفتره بين عامين (1971 _1974) ويتخذ وسطــه
شكل المعين المنحرف ، ويضم المبنى مختبرات كثيــره
تلبي المتطلبات .. نحو 1500 عام وتجري فيها تجارب غريبه
بين حين واخر ولم تذكر في المقاله موقع المبــنى


[عمارة الروبوت
http://www.kuwaitup.net/upload/6579-5978-6640.jpg
مبنــى بنك اسيا في العاصمــه (التايلانديه ) بنكوك .. الذي تم بناؤه
عام 1985...والذي يعتبر رمزا للبنوكــ في المجتمع المعاصر بمظهره المضاهي للروبوت

[المبنى الراقــص]
http://up.damasgate.com/files/qqzxs9g3dcjvtb905are.jpg
اكثر مبنى اثاره للجدل في العاصمه (التشيكيه) بولاق تم بناؤه خلال
الفتره مابين (1992_1995) تحت تصميم المعماريين ميلونيتش وغري

[مبنى ريبلي]
http://www.kuwaitup.net/upload/750-5848-7969.jpg
يقع في مدينة (ارلندو ) الامريكيه ويرجع بناؤه الى عام 1998
ويتمتع بشهره عاليه في الولايات المتحده
اذ تم تعريج هيئة جسمه عمدا ليبدو كأنه تم انكساره جراء زلزال
وذالك لإحياء (ذكـرى) هزه ارضيه هائله حصل في عام 1812

[ المبنى المثلث ]
http://www.kuwaitup.net/upload/1935-5960-4330.jpg
يتميز عن سائره من ناطحات السحب على مستوى العالم بشكله المثلث
ولم تذكر المقاله موقع المبنى,..


[ مبنى الـ 135 درجــه ]
http://www.kuwaitup.net/upload/4190-5813-804.jpg
لم ينل المبنى اسما رسميا حتى الأن
تشكل جدران المبنى زاويـة 135 درجـه
ولم تذكر المقاله موقع المبنــى ...


[مبنى المعجزات]
http://www.kuwaitup.net/upload/7357-6064-3801.jpg
يقع في ولايــة (فلوريدا) الامريكيه
يضم المبنى نحو 100 معرض تفاعلي يصلح ان يزورها افراد
الاسره كبارا او صغارا


أتمنى أن تنال إعجابكم
شكرااااا

youcef_99
27-06-2008, 07:23 PM
..................شكراااااااااااااااا............. ........ز

youcef_99
27-06-2008, 07:27 PM
شكرا....شكرا...شكرا

بنت الاصول
27-06-2008, 11:30 PM
مشكور اخي الكريم على موضوعك الرائع الذي ينم عن مجهود كبير قمت به لتأتي لنا بالصور :)
هي في الحقيقه كلها قمه في الروعه
لكن أعجبني أكثر مبنى المعجزات
وقد حيرني في نفس الوقت :confused:
أتساءل كيف سيقفون داخله ؟؟؟ :eek: :eek:
دمت مميزا
سلامي اليك

birtoo1
28-06-2008, 09:06 AM
مشكور اخي الكريم على موضوعك الرائع الذي ينم عن مجهود كبير قمت به لتأتي لنا بالصور :)
هي في الحقيقه كلها قمه في الروعه
لكن أعجبني أكثر مبنى المعجزات
وقد حيرني في نفس الوقت :confused:
أتساءل كيف سيقفون داخله ؟؟؟ :eek: :eek:
دمت مميزا
سلامي اليك


شكرا لك أختي الكريمة على مرورك العطر وعلى الكلمات الجميلة
لكن هذا الستائل لن ينجلي إلا بالسفر إلى هناك عبر الخطوط الجوية لقوقل.
دمت وفية للمنتدى

http://www.kuwaitup.net/upload/8155-9161-9850.jpg

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
ثلاثة يزرعون المحبة في القلب :
صاحب الخلق الحسن
والمخلص في عمله
والمتواضع.

birtoo1
28-06-2008, 09:08 AM
شكرا لك أخي على كرم المرور