المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجال المستقبل


بنت الاصول
27-06-2008, 03:10 PM
هاهم قد وصلوا...من؟؟؟
رجال المستقبل

سياسي مشهور
http://www.ya3mri.com/up/uploads/d419caa120.jpg

مهندس كمبيوتر
http://www.ya3mri.com/up/uploads/f52e596931.jpg

ضابط شرطة
http://www.ya3mri.com/up/uploads/fb74de2d27.jpg


ملك جمال العالم
http://www.ya3mri.com/up/uploads/75ab82581e.jpg


موظف في شركة راقية
http://www.ya3mri.com/up/uploads/2cad023898.jpg

تاجر مخدرات
http://www.ya3mri.com/up/uploads/ae31f72a82.jpg

رياضي عالمي
http://www.ya3mri.com/up/uploads/9d190f40d6.jpg

مليونير مشهور
http://www.ya3mri.com/up/uploads/cd236f07c0.jpg

مغني راب
http://www.ya3mri.com/up/uploads/89502a6a6f.jpg


معلم الحارة ..(باللهجة المصرية)
http://www.ya3mri.com/up/uploads/4ccf58102f.jpg


عالم مشهور..ربما اكثر علما من اينشتاين
http://www.ya3mri.com/up/uploads/bc076bb479.jpg

زعيم عصابة المافيا
http://www.ya3mri.com/up/uploads/2b9c856103.jpg

أتمنى أن تكون قد نالت اعجابكم :D
هناك من الصور من نتمنى أن يكون أبناءنا مثلها وهناك لا
لكن في الأخير تبقى ميولاتهم هي الأسبق الوحيد :rolleyes:
ولا نتمنى إلا الخير :)
سلامي اليكم ولكم مني اصدق التحيات ;)
فريال

youcef_99
27-06-2008, 07:20 PM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا........ .....
لا تحرمينا ...من جديدك

youcef_99
27-06-2008, 07:25 PM
شكراااااااااااااا
:)
:)
:)

بنت الاصول
27-06-2008, 09:18 PM
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا........ .....
لا تحرمينا ...من جديدك


شكراااااااااااااا

:)
:)

:)


لا شكر على واجب اخي يوسف. ;)
..أشكرك أنا بدوري على مرورك العطر :)
دمت وفيا
سلامي اليك

عايدة
27-06-2008, 09:44 PM
تحية بنت الأصول

صور أضحكتني كثيراً

أعجبني تاجر المخدرات و مغني الراب ههههههه


رائعة أختي


تحياتي

صـ الدين ـلاح
27-06-2008, 10:08 PM
هاهم قد وصلوا...من؟؟؟
رجال المستقبل


ضابط شرطة
http://www.ya3mri.com/up/uploads/fb74de2d27.jpg

مليونير مشهور
http://www.ya3mri.com/up/uploads/cd236f07c0.jpg













أنا اخترت الاثنين لأنهما كانا حلمي منذ الصغر لكن للأسف لاهذا ولا ذاك حصل:(:(:mad:

بنت الاصول
27-06-2008, 10:18 PM
أنا اخترت الاثنين لأنهما كانا حلمي منذ الصغر لكن للأسف لاهذا ولا ذاك حصل:(:(:mad:

لكن أظن يا اخي صلاح الدين
أن الله وهو الحكيم الذي لا ينسى عبده
أنه عوضك بأحسن منهما :) :)
أليس كذلك...؟؟؟؟ ;)
مشكور على مرورك العطر
لك مني اصدق التحيات:)

صـ الدين ـلاح
27-06-2008, 10:36 PM
لكن أظن يا اخي صلاح الدين
أن الله وهو الحكيم الذي لا ينسى عبده
أنه عوضك بأحسن منهما :) :)
أليس ذلك...؟؟؟؟ ;) والله صحhttp://207.210.95.221/~echorouk/montada/../../%7Eechorouk/montada/images/icons/icon14.gif
مشكور على مرورك العطر
لك مني اصدق التحيات:)

والله كلام صحيح ..الحمد لله.

بنت الاصول
27-06-2008, 10:39 PM
تحية بنت الأصول


صور أضحكتني كثيراً

أعجبني تاجر المخدرات و مغني الراب ههههههه


رائعة أختي


تحياتي

الحمد لله أنها أعجبتك
أسعدني مرورك الذي عطر صفحتي :)
سلامي اليك ولك مني اصدق التحيات ;)

بنت الاصول
27-06-2008, 10:43 PM
والله كلام صحيح ..الحمد لله.
الحمد لله
أسعدني ذلك

سيف الدين القسام
27-06-2008, 10:52 PM
سياسي مشهور

http://www.ya3mri.com/up/uploads/d419caa120.jpg


عالم مشهور..ربما اكثر علما من اينشتاين
http://www.ya3mri.com/up/uploads/bc076bb479.jpg
مشكورة اختي على مواضيعك الشيقة والمثيرة دائما
ادعيلي اني اجمع بي الصورتين اعلاه:D
تحياتي

بنت الاصول
27-06-2008, 11:02 PM
سياسي مشهور

http://www.ya3mri.com/up/uploads/d419caa120.jpg



عالم مشهور..ربما اكثر علما من اينشتاين


http://www.ya3mri.com/up/uploads/bc076bb479.jpg


مشكورة اختي على مواضيعك الشيقة والمثيرة دائما

ادعيلي اني اجمع بي الصورتين اعلاه:D
تحياتي















شكرا لك اخي على مرورك العطر
سوف ادعيلك...لكن عدني أنك ستعمل جاهدا للوصول إلى ذلك
فالبعزم والارادة والعمل المتواصل والبركة الإلهية أكيد سوف تنجح
وفقك الله فيما تتمنى :)
سلامي اليك ولك مني اصدق التحيات

gamalove2002
30-06-2008, 07:29 PM
http://www.ya3mri.com/up/uploads/ae31f72a82.jpg
لم انتبه للموضوع الا الان
اظن ان حلمي لم يتحقق بعد:D
شكرا لك فريال على الصور المضحكة:D

بنت الاصول
30-06-2008, 07:37 PM
http://www.ya3mri.com/up/uploads/ae31f72a82.jpg
لم انتبه للموضوع الا الان
اظن ان حلمي لم يتحقق بعد:D

شكرا لك فريال على الصور المضحكة:D

لا عليك اخي موح
كل تأخيره فيها خيره ;)
هل تريد ان تكون تاجر مخدرات ؟؟؟ :eek: :eek:
:D :D :D
مشكوره على مرورك العطر
تحياتي :)

youcef_99
30-06-2008, 09:37 PM
صور جد جد جد جد جد جد جد جد جميلة.... شكراا
http://www.uae88.net/images/twqe3_3/tawaqe3_islamya_005.gif

بنت الاصول
30-06-2008, 09:42 PM
صور جد جد جد جد جد جد جد جد جميلة.... شكراا
http://www.uae88.net/images/twqe3_3/tawaqe3_islamya_005.gif
عفوا اخي يوسف..فهذا واجبي ;)
دمت وفيا
سلامي اليك وارجو ان تتقبل اصدق التحيات :)

rora
01-07-2008, 03:27 PM
مشكووووووووورة أختي على الصور

بنت الاصول
01-07-2008, 03:31 PM
مشكووووووووورة أختي على الصور


لا شكر على واجب اختي ربيعة.......ممنونة لمرورك العطر ;)
تحياتي :)