تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اسئلة غبية واجوبة اغبى؟؟؟


youcef_99
28-06-2008, 06:15 PM
اسئلة غبيه واجوبه اغبى..
. :D .
. :D .
س 1 : ما هو وجه التشابه بين الكمبيوتر والتاكسي والحفرة ؟
ج 1 : الكمبيوتر ..... حاسب آلي
التاكسي ...... حاسب يا اسطى
الحفرة ........ حاسب لا تقع
:D

س2 : ما هي قمة الحيرة ؟
ج 2 : يقال لك اجلس على ركن غرفة مستديرة
:D
س 3 : ما هي قمة الذكاء ؟
ج 3 : هو ان تجد ركن الغرفة

:D
س4 : ما هي قمة الالم ؟
ج 4 : التزحلق على زحلاقه مغطاه بشفرات حلاقة وشظايا الزجاج

:D

س 5: ما هي قمة العذاب ؟
ج 5 : السقوط بعد ذلك في حوض به كولونيا

:D
س 6 : ما هي قمة الادب ؟
ج 6 : ان تطرق باب الثلاجه قبل فتحها

:D

س 7 : ما هي قمة الذهول ؟
ج 7 : ان يفتح احدهم لك الباب
:D
س 8 : كيف تضع 4 افيال في سيارة فولكس؟
ج 8 : اثنين قدام واثنين في الخلف

:D
س 9 : كيف تضع 8 افيال في سيارة مرسيدس ؟
ج 9 : نبيع المرسيدس ونشتري 2 فولكس
:D

س 10 : كيف نضع فيل في الثلاجة على ثلاث مراحل ؟
ج 10 : - نفتح الثلاجة 2 - ندخل الفيل في الثلاجه 3 - نقفل الثلاجة
:D
س 11 : كيف نضع زرافة في ثلاجة على اربع مراحل ؟
ج 11 : - نفتح الثلاجة 2 - نخرج الفيل 3 - ندخل الزرافة 4- نقفل الثلاجة
:D
س 12 : ما هو الشيء الذي ننام عليه ونجلس فوقه ونغسل به اسناننا ؟
ج 12 : السرير والكرسي وفرشاة الاسنان
:D
س 13 : ما الذي له راسان و 8 اقدام ؟
ج 13 : قطتان

:D
س 14 : كيف تستطيع ان تعرف بأن 8 افيال متواجدين داخل فندق الشيراتون بدون ان تدخل الفندق ؟
ج 14 : اعرفهم ، اذا وجدت 2 فولكس في مواقف الفندق

:D
س 15 : احترقت حديقة الحيوانات فاحترقت جميع الحيوانات التي بها ، إلا الزرافة لم حترق .... لماذا ؟
ج15 : لاننا وضعنا الزرافة في الثلاجة
:D
س 16 : لماذا نشرب الشاي ؟؟
ج 16 : لاننا لا نستطيع ان نأكله
:D

س 17 : ما الفرق بين نملة عمرها سنة و فيل عمره 21 سنة ؟؟
ج 17 : الفرق هو 20 سنة
:D

س 18 : يتكلم بكل لغات العالم ، فمن هو ؟؟
ج 18 : صدى الصوت

س 19 : ما الشي الذي نفعله قبل الخروج من المنزل ؟؟
ج 19 : ان نكون داخل المنزل

:D

س 20 : اذا سقطت بيضة في البحر ، ماذا يحدث لها ؟؟
ج 20 : تتبلل بماء البحر

:D

:rolleyes:لا تنسونا بردودكم:rolleyes:


منقول للامانة

birtoo1
28-06-2008, 06:51 PM
هههههههههههههههههههههههههه
جميلة جدا
بصح هؤلاء من أين هل هم من ........................

khaled_jsk
28-06-2008, 08:51 PM
و الله رائعة

rora
29-06-2008, 10:21 AM
هاهاهاهاهاهاهاهاها رائعة شكرا لك

youcef_99
29-06-2008, 07:11 PM
لا شكر على واجب

راو ية
30-06-2008, 12:39 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
و ما اضحكني كثيرا هو س4و 5 أماج 6 فوحدو

youcef_99
30-06-2008, 10:02 AM
مهمتي هي جعلكم تضحكون

س 9 : كيف تضع 8 افيال في سيارة مرسيدس ؟
ج 9 : نبيع المرسيدس ونشتري 2 فولكس
:D

youcef_99
30-06-2008, 10:13 AM
http://al-qatarya.org/qtr1/1_TLMWs2ieKY.gif