المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاجراءات المتبعة عند انقلاب شاحنة المازوت


Abdelbasset Kab
29-06-2008, 07:19 AM
مـا هـي الإجـراءات الـمـتـبـعـة عـنـد انـقلاب شـاحـنـة مازوت عـلـى الـطـريـق . .

.

..

.

.

.



.

.

.

.



أركض بأقصى سرعة


http://file5.9q9q.net/local/thumbnail/25743687/600x600.jpg


اتجاهك الى أين؟ .

.

.

.

.

.

.

.

.

.

إلى الشاحنة

http://file5.9q9q.net/local/thumbnail/19937895/600x600.jpg



..

.

.

.

.

.

.

.

.



لا تنسى أخذ شئ معكhttp://file5.9q9q.net/local/thumbnail/26277597/600x600.jpg









. .
.
.
.
.


تأكد أنك أخذت المكان المناسبhttp://file5.9q9q.net/local/thumbnail/37182728/600x600.jpg
.
.
.
.
.
.
.
.



اذا لديك دراجة نارية لاتنسى ان تأخذهاhttp://file5.9q9q.net/local/thumbnail/88156372/600x600.jpg




. .
.
.
.
.
.
.




و انتهز الفرصة لتبيع المازوت للذين لم يسعفهم الحظ بالظفر بالغلة


http://file5.9q9q.net/local/thumbnail/74632715/600x600.jpg




. .
.
.







آخر شيء اتصل على الحماية المدنية. http://shababsyria.org/vb/images/smilies/36_1_12.gif

.

.

.

.

.


http://file5.9q9q.net/local/thumbnail/49311481/600x600.jpg

birtoo1
29-06-2008, 07:37 AM
في حالة انقلاب شاحنة معبأة بالنقود وتابعة لأحد البنوك.!!!!!!!
فما هي الإجراءات المتبعة في ذالك؟؟؟؟

Abdelbasset Kab
29-06-2008, 07:40 AM
سأكون أول المهاجمين