تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : انظر . تفكر . تدبر -:- قل الحمد لله-:-


Abdelbasset Kab
29-06-2008, 04:42 PM
ماذا تقول بعد رؤية هذه الصور؟!

---------------- ---------------

إن كنت تعتقد أن الأمور لا تجري دائما كما تحب...
أنظر .. تفكر .. تدبر ...!!

http://www.m5zn.com/uploads/b3b13fa71a.jpg

قل

الحمد لله

إن كنت تعتقد أن عملك شاق ..
انظر .. تفكر .. تدبر ...!!

http://www.m5zn.com/uploads/4f803e1c5e.jpg

تخيل أن هذا هو عملك كل صباح ..
ماذا تتمنى ؟!
قل

الحمد لله

إن كنت تعتقد أن راتبك لايكفيك ...
انظر .. تفكر .. تدبر ..!!
...!!

http://www.m5zn.com/uploads/44172d5208.jpg

انظر إلى الصورة أمام الطفلة !
قل

الحمد لله


إن كنت تعتقد أن الدراسة عبء عليك ..
انظر .. تفكر .. تدبر ...!!

http://www.m5zn.com/uploads/ce464176b3.jpg

قل

الحمد لله


إذا شعرت بالانهزام .. بالاستسلام ..
تفكر .. تدبر ... انظر .. !!

http://www.m5zn.com/uploads/b4753f290c.jpg

اللهم لك الحمد

إن كنت تعتقد إنك تعاني في هذه الحياة وتشعر بالمعاناه بحق ..
انظر .. تفكر .. تدبر ...!!

http://www.m5zn.com/uploads/60ba503d24.jpg

أعطاك قدمين وأعطاك سيارة ، وحرمه الرجل والسيارة ..
فقل

الحمد لله



إن كنت تشكي من حال المواصلات في بلدك ...
انظر .. تفكر .. تدبر ...!!

http://www.gooory.net/up-pic/uploads/eb8eb768fd.jpg

جسر يتعب الشباب ، فكيف بكبار السن ؟!
اللهم لك الحمد

نوال50
29-06-2008, 04:58 PM
الحمد لله على كل النعم التي انعمها علينا فعلا علينا دوما ان نتفكر ونحمد الله على ما رزقنا الله من نعم اهمها الصحة
مشكور اخي على الموضوع المميز
تحياتي

أختُ عبد الرحمان
29-06-2008, 05:12 PM
الحمد لله الذي رزقنا العقل و الصحـة و مأوى يحمينا...
شكرا أخي على الموضوع فكم علينا أن نتذكـر مارزقنا الله مرة على مرة:rolleyes:
سلامي